شركة ICFLIX تعقد شراكة مع شركة أورنج الأردن

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21  أبريل 2016 — توسّع شركة  ICFLIX، الشركة الرائدة في مجال البث غير المحدود على شبكة الإنترنت، من تواجدها الإلكتروني في المملكة الأردنية وذلك من خلال إعلانها عن شراكتها الإستراتيجية الجديدة مع شركة أورنج الأردن. الشراكة التي ستوفّر لعملاء كلا الشركتين خدمات قيّمة وعروض رائعة.

Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220 )

احتفالاً بهذه الشراكة، ستقدّم شركة ICFLIX لعملاء أورنج الأردن شهراً مجانياً للاستمتاع بمشاهدة عدد غير محدود من الأفلام  والمسلسلات التلفزيونية والأفلام الوثائقية وبرامج الأطفال، بالإضافة إلى الأعمال الحصرية التي شاركت ICFLIX في إنتاجها مثل ألف ليلة وليلة، وشبابك الجنة فضلاً عن مسلسل (دنيا)، المسلسل الترفيهي العائلي الحصري من إنتاج ICFLIX.

وقد صرّح السيد (كارلوس طيبي)، مؤسس شركة ICFLIX ورئيسها التنفيذي قائلاً: “تغمرنا السعادة لتقديم تجربة ICFLIX الرائعة إلى عملاء أورنج الأردن. ستمنح هذه التجربة  المشتركين، فرصة مشاهدة كلّ ما يريدونه بسهولة وبدون إزعجات الإعلانات التجارية”. وأضاف قائلاً: “سوف تمكّن هذه الشراكة عملاء أورنج الأردن من مشاهدة أكبر مكتبة من أفلام ومسلسلات هوليوود، بوليوود وجازوود في أيّ زمان ومكان وعلى جهازهم المفضّل”.

ومن جانبه، أكّد السيد (جيروم هانيك)، الرئيس التنفيذي لشركة أورنج الأردن عن رغبة الشركة الحقيقية في أن تقدّم لمشتركيها مجموعة متنوعة من المحتويات التعليمية والترفيهية قائلاً: “من خلال شراكتنا مع ICFLIX، شبكة البث غير المحدود على شبكة الإنترنت، سيتمكّن عملاؤنا من الاستمتاع بمجموعة غنية من المحتويات التي يمكن مشاهدتها حسب الطلب، مما يجعل تجربتهم على الإنترنت أكثر تناسباً مع احتياجاتهم”.

تقدم شركة ICFLIX تجربة ترفيهية قيّمة من خلال مكتبة واسعة تضمّ العديد من المحتويات المتاحة بجودة بث عالية HD وصوت نقي بنظام Dolby® Digital Plus 5.1 .

ملاحظات للمحرّرين

توفّرICFLIX أفلاماً وبرامج تلفزيونية عربية (جازوود)، غربية (هوليوود) وهندية (بوليوود). وهي أكبر مكتبة للأفلام والبرامج باللغة العربية على الإنترنت كما أنّها توفّر خيارات الصوت البديلة وترجمات لأغلبية الأفلام، ممّا يجعلها في متناول الناطقين بالفرنسية، العربية والإنكليزية.

نبذة عن ICFLIX

تأسّست ICFLIX  في دبي عام 2012. توفّر الشركة لمستخدميها سهولة الوصول إلى المحتوى العربي(جازوود)  الغربي(هوليوود) والهندي(بوليوود). وهي أوّل خدمة قائمة على الإشتراك عبر الإنترنت وتقدّم الأفلام والبرامج التلفزيونية، الرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية.  تتوفّر الخدمة حالياً على ما يزيد عن 12,000 هاتف محمول كما تتوفّرعلى الأجهزة المتّصلة بالإنترنت بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماكينتوش والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والتلفزيونات الذكية ووحدات التحكّم في الألعاب.

إلى جانب مقرّها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، تمتلك ICFLIX فروعاً في جمهورية التشيك والمغرب ومصر.

www.icflix.com
www.twitter.com/icflix

www.facebook.com/icflix
http://www.instragram.com/icflix

نبذة عن أورنج الأردن
شركة أورنج الأردن من الشركات الرائدة في مجال خدمات الاتصالات المتكاملة في المملكة الأردنية، حيث توفّر مجموعة واسعة من خدمات الهاتف الثابت والجوال والإنترنت، وتضم قاعدة واسعة من العملاء يصل عددهم إلى حوالي 4.5 مليون مشترك.

تعدّ الشركة في الوقت الحالي، العمود الفقري لقطاع تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات بالمملكة الأردنية. شركة أورنج الأردن هي جزء من شركات مجموعة أورنج جروب والتي تعدّ رائدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات على مستوى العالم، وقد بلغ حجم مبيعاتها 40 مليار يورو في عام 2015 وتضم أكثر من 156000 موظف حول العالم وفق إحصائيات 31 ديسمبر 2015.

في عام 2015، أعلنت أورنج الأردن عن إستراتيجيتها الجديدة للأعوام من 2015 إلى 2020، التي أطلقت عليها اسم Essentials 2020. تهدف أورنج من خلال إستراتيجيتها Essentials 2020 إلى أن تقدم لعملائها تجربة لا تُضاهى من خلال الاستماع إلى احتياجات عملائها وتلبيتها في سبيل توفير كافة الأمور الأساسية بالنسبة لهم. وبناءً على هذه الإستراتيجية، تستثمر أورنج ما يقارب 1,5 مليار دينار أردني في أعمالها ما بين عامي 2000 و2019، من بينها شبكة الجيل الرابع الجديدة لتصبح أول شركة في المملكة الأردنية تقدم خدمات اتصالات الجيل الرابع، بالإضافة إلى تجديد البنى التحتية لشبكات الجيل الثاني والجيل الثالث الخاصة بها، فضلاً عن تطوير شبكات الإنترنت الثابت والألياف الضوئية من أجل أن توفر للعملاء أقوى نطاق تغطية على مستوى البلد وأكثره موثوقية. في أوائل عام 2016، أطلقت شركة أورنج الأردن تحسينات على أماكن اتصالها مع العملاء، منها تجديد متجر Elite، وتحديث علامة أورنج التجارية وتقديم أول متجر ذكي في الأردن

المصدر: شركة آي سي فليكس م.ح ذ.م.م

لمزيد من المعلومات حول ICFLIX  تفضّل بزيارة الموقع الإلكتروني www.icflix.com

انضم لنا عبر تويتر على icflix@
وعبر الفايس بوك على www.facebook.com/icflix