شركة Miles Software تحتل المرتبة الأولى ضمن فئة حلول الخدمات المصرفية الخاصة في جدول تصنيف المبيعات 2016 الذي أصدرته مجلة IBS

مومباي، الهند، دبي، الإمارات العربية المتحدة، مكاتي، الفلبين، 6 أبريل 2016/PRNewswire/ — أعلنت اليوم شركة Miles Software المتخصصة في قطاع إدارة الثروات والأصول أن منتجها الرائد MoneyWare® لحلول إدارة الثروات والأصول احتل المرتبة الأولى في جدول تصنيف المبيعات الذي تصدره مجلة IBS. فمن بين 300 عميل على مستوى العالم، فازت الشركة بعدد 27 عميلاً جديداً في السنة التقويمية 2015، كما أن هناك أكثر من 36 بنكاً يستخدمون بالفعل حل MoneyWare® لإدارة الثروات والاستثمارات الخاصة بهم.

MilesSoftware Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160405/351747LOGO )

جدول تصنيف المبيعات السنوي الذي تصدره مجلة IBS هو جزء مهم من دورية IBS ويحظى باعتراف واسع كمقياس لنشاط مبيعات النظم المصرفية الدولية. وإجمالاً، كان هناك نحو 60 موردًا يتنافسون في ثلاث فئات رئيسية – الخدمات المصرفية الدولية، الخدمات المصرفية للشركات  و الخدمات المصرفية الخاصة وتم تدقيق كل من المستندات المقدمة للتحقق مما إذا كانت هناك مبيعات جديدة، وما إذا كان الاختيار يتم من خلال مناقصة تنافسية.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال ميلان جاناترا، الرئيس التنفيذي لشركة Miles Software “نشعر بفخر شديد بأن نأتي على رأس جدول التصنيف في عام ظهورنا الأول. وهذا الإنجاز يعيد التأكيد على العمل الشاق والالتزام الذي نبديه لنجاح عملائنا عبر مختلف مناطق العالم. كما أن هذا التكريم دليل على جهودنا الحثيثة لكي نصبح مورد التقنية المفضل في قطاع الخدمات المصرفية الخاصة عبر أنحاء العالم“.

نبذة عن IBS Intelligence وجدول تصنيف المبيعات الصادر عن IBS

شركة IBS Intelligence ودوريتها IBS Journal الرائدة هما المصدر الموثوق للأخبار المستقلة والمتعمقة والأبحاث والتحليلات في سوق التقنيات المالية.

يحظى جدول تصنيف المبيعات الذي تصدره IBS باعتراف عالمي كمقياس لنشاط مبيعات النظم المصرفية الدولية. وقد قامت IBS بالتحقق من كافة الوثائق المقدمة؛ يُستثنى من ذلك أعمال تجديد التراخيص وتمديدات النظم داخل أحد البنوك.

نبذة عن شركة Miles Software Solutions Pvt. Ltd.

تأسست شركة Miles Software في عام 1999، وهي متخصصة في مجال تقنيات الخدمات المالية التي تستهدف قطاع إدارة الثروات والأصول عبر أنحاء العالم. تمكّن حلولنا القوية والقابلة للتطوير عملائنا في العالم الرقمي من تنمية علاقاتهم وتقديم خدمات مخصصة حسب الطلب وزيادة الإيرادات والأصول الخاضعة للإدارة. يغطي منتجنا الرائد MoneyWare® الدورة الحياتية الكاملة لأعمال إدارة الثروات والأصول، بما في ذلك إدارة علاقات العملاء وإدارة المحافظ والإيرادات والتنقل ورفع التقارير.

تعمل Miles Software على تمكين أكثر من 300 عميل في مجال الخدمات المالية عبر 17 دولة، وتساعد حلولنا عملاءنا على ابتكار منتجات بسرعة وفعالية كما تساعدهم على الوصول إلى جمهور عالمي.

جهة الاتصال الإعلامية:
السيدة/ نيثيا كالياني ماهيش
AVP – التسويق والقنوات والتحالفات
هاتف: 66518478-22-91+
بريد إلكتروني: nithya.mahesh@milessoft.com

المصدر: Miles Software Solutions Pvt ltd