شركة Verizon تختار Gemalto للانتقال إلى تقنية OTA المتقدمة من الجيل التالي لخدمات 4G LTE

أمستردام، 3 مايو 2016 – تعلن شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، عن قيام شركة Verizon Wireless، مشغل الهواتف الجوالة الأمريكي الرائد، بتبني أحدث إصدار من حل LinqUS Advanced OTA1 (AOTA) الذي تقدمه شركة Gemalto لخدمات 4G LTE.

يعمل حل Gemalto كأساس للخدمات المتقدمة مثل خدمات تقديم بيانات المشتركين من الجيل التالي وإدارة دورة الحياة. تدعم AOTA أداة أكثر تطوراً وقوة لإدارة البطاقات للوفاء بمتطلبات شبكات Verizon المتنامية وهي قابلة للتطوير وتوفر إطاراً آمناً لنشر الحلول الموثوقة. تستطيع Verizon بسهولة تلبية احتياجات الأسواق الجديدة مثل إنترنت الأشياء IoT واتصالات جهاز إلى جهاز M2M، وغيرها من فرص العمل الناشئة. يعمل إطار The LinqUs AOTA أيضاً على تمكين Verizon من أجل دمج الوظائف بسرعة مثل مركز الخدمات الموثوقة Trusted Services Hub(TSH) وإدارة خدمات التجوال والمصادقة الآمنة على الهواتف الجوالة من أجل خدمات التوقيعات الإلكترونية.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال أدام كويب، نائب رئيس تقنية الشبكات لدى شركة Verizon Wireless “إن Gemalto هي شريك تقني ممتاز وقد أضفت معنى على عملية الانتقال إلى منصة OTA المتقدمة من أجل وضع شركة Verizon في مكانة تتيح لها التوسع في إدارة الاشتراكات وفرص مركز الخدمات الموثوقة الجديد Trusted Services Hub (TSH) وإنترنت الأشياء“.

كما قال رودريجو، رئيس منطقة الأمريكتين في شركة Gemalto “يسعدنا اختيار شركة Verizon لشركة Gemalto لتلبية الخطوة التالية في خارطة الطريقة التقنية الخاصة بها”. “تمكن منصة OTA المتقدمة عمليات التحديث واسعة النطاق بما يمكن شركة Verizon من سرعة تنفيذ وتسليم خدمات مبتكرة لملايين العملاء عبر أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية“.

1حل الاتصال المتقدم عبر الأثير LinqUS Advanced Connectivity Over-The-Air (AOTA)مصمم لجميع شبكات الجيل الرابع المعتمدة على بروتوكولات الإنترنت، كما أن استخدام برامج الاستطلاعات الآمنة من شركة Gemalto يساعد على ضمان معدلات نجاح عالية عند تحديث UICC لتنزيل وتفعيل تطبيقات الشبكات والمشتركين.

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto: 

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية+1 512 257 3869
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
+33 4 42 36 45 40
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
+86 1059373046
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
+55 11 5105 9220
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس

الشرق الأوسط وأفريقيا
+33 1 55 01 57 89
kristel.teyras@gemalto.com

شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
+65 6317 8266

shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.