شركتاGemalto وWorldlineتتعاضدان لزيادة سرعة وسهولة نشر عمليات الدفع عبر الجوال لمُصدري البطاقات البنكية

بيزونس وأمستردام، 6 أبريل 2016، تعمل شركة Worldline [المسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز: WLN]، وهي شركة أوروبية رائدة في سوق المدفوعات والصفقات المالية، وشركة Gemalto [المسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO]، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي، معًا من أجل التعريف السلس للبنوك ومصدري البطاقات على محافظ الدفع عبر الهواتف الجوالة التي توفرها شركات تصنيع الأجهزة.

سيتمكن الرائدان في القطاع، في إطار هذا الاتفاق، من توفير خدمة متكاملة جاهزة للاستخدام وقابلة للتخصيص للبنوك. ونتيجة لذلك، سوف يستفيد المُصدرون من سرعة الوصول إلى الأسواق فضلاً عن المرونة والتحكم في بيانات العملاء.

سوف توفر Worldline تقنية الترميز، وهي عنصر رئيسي في مدفوعات الهواتف الجوالة تحول البطاقة الفعلية إلى رمز رقمي، بفضل منصة مزودي خدمات الرموز لديها، في حين ستضمن Gemalto أعلى درجات الأمان لخدمات تسليم الاعتمادات لدمج هذه الرموز في محافظ الهواتف الذكية باستخدام تقنية Allynis Trusted Services Hub الخاصة بالشركة. وسوف توفر Worldline أيضاً خدمات التحقق من الهوية وغيرها من الخدمات المرتبطة بالإصدار. وفي إطار هذه الشراكة، ستواصل Worldline وGemalto الإسهام بفاعلية في النشر السريع لمدفوعات الهواتف الجوالة مع حل معتمد على البنوك.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة قال فيليب كامبريل، رئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وكومنولث الدول المستقلة لدى شركة Gemalto “إن وصول Gemalto الواسع للهواتف الذكية بفضل تقنية Allynis Trusted Services Hub، إلى جانب تواجد Worldline القوي في عملية المعالجة، سوف يترتب عليه خدمة قابلة للتطوير تتوافق مع اعتمادات البرنامج”.وأضاف“سوف يساعد ذلك عملاء Worldline من نشر محافظ الأطراف الثالثة بمزيد من السرعة والسهولة”.

أما ولف كونيش، رئيس المعالجة المالية لخطوط الأعمال الدولية وتراخيص البرمجيات والعضو المنتدب لمنطقة ألمانيا ووسط وشرق أوروبا لدى شركة Worldlineفقال: “في الوقت الحالي الذي يشهد طفرة في مجال المدفوعات المبتكرة، أصبحت Worldline شريك البنوك الذي يساعدهم على تقديم خدمات جديدة لعملائهم. إن اتفاقنا مع Gemalto سوف يتيح للبنوك الوصول بسرعة، من خلال الاتصالات الحالية، إلى العديد من منصات محافظ الأطراف الثالثة بفضل خبرتنا المشتركة وتقنية Allynis Trusted Services Hub، معالحفاظ على السيطرة والمرونة بشأن استخدام بيانات الدفع.”

سوف تحضر الشركتان مؤتمر Money20/20 Europeالمزمع عقده في كوبنهاجن وسوف ترحبان بالعملاء ووسائل الإعلام لمناقشة جوانب هذه الشراكة. سوف تتواجدWorldline في الجناح A12 وGemaltoفي الجناح C6 الصالة C2.

الرسائل الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي:

تويتر: @Gemaltoو#Worldlineتتعاضدانلإتاحة تبني البنوك بسهولة #لمحافظ المدفوعات عبر الهواتف الجوالة# التي تقدمها شركة تصنيع الأجهزة.

فيسبوك:Gemaltoو#Worldlineتتعاضدان لإتاحة تبني البنوك بسهولة #لمحافظ المدفوعات عبر الهواتف الجوالة# التي تقدمها شركة تصنيع الأجهزة.

لينكد إن:GemaltoوWorldlineتتعاضدان لإتاحة تبني البنوك بسهولة لمحافظ المدفوعات عبر الهواتف الجوالة التي تقدمها شركة تصنيع الأجهزة.

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 52 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3987 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8226 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com

نبذة عنWorldline

شركة Worldline[المسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز:WLN] هي الرائد الأوروبي في مجال المدفوعات وخدمات الصفقات المالية.توفر Worldlineخدمات الجيل الجديد، بما يمكّن العملاء من تقديم حلول سلسة ومبتكرة للمستهلك النهائي.شركة Worldline عامل رئيسي للصناعات التي تعتمد على التعاملات بين الشركات ثم مع العملاء، بخبرة تمتد على مدار 40عاماً،وهي تدعم وتعزز نجاح جميع الشركات والخدمات الإدارية في سوق دائمة التطور.توفر Worldlineنموذج عمل فريد ومرن يتمحور حول محفظة عالمية ومتنامية، بما يتيح الدعم المتكامل.كما تقوم أنشطة Worldlineعلى ثلاثة محاور: خدمات ومحطات التجار، خدمات التنقل والصفقات الإلكترونية، خدمات المعالجة المالية وترخيص البرمجيات.يعمل لدى شركة Worldline أكثر من 7,300موظف من حول العالم وحققت إيرادات بواقع 1.22 مليار يورو في عام 2015، وشركة Worldline هي إحدى شركات Atos. www.worldline.com

مسؤول الاتصالات الإعلامية لدى Worldline:

سندريلا بورجيلي

البريد الإلكتروني: cendrella.bourjaili@worldline.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.