شوب بوب – إطلاق تشكيلة أزياء موسم الربيع في دبي

دبى، الامارات العربية المتحدة، 4 نيسان/أبريل، 2016 / بي آر نيوزواير / — دبي، الإمارات العربية المتحدة: قدمت شوب بوب (Shopbop.com) وجهة التسوق الرائدة والعالمية للنساء في حدث خاص لمحة عن تشكيلة أزياء موسم الربيع الجديدة. جمعت من خلاله نخبة مختارة من محررات الأزياء ومدونات الموضة في الشرق الأوسط في غاليري ذا ماين الفنية في دبي وذلك بعد النمو السريع للتجارة الإكترونية لشوب بوب في الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية والكويت.

Shopbop Logo.

تشكيلة موسم الربيع التي تم عرضها تضمنت مزيج من العلامات التجارية الفاخرة والأكثر طلباً بين روّاد الموقع وتصاميم العديد من المصممين الأمريكيين الصاعدين مثل: آكوازورا، موسكينو، كينزو، كيندل+كايلي، جورج آليس، توم وفيدا.

لمحة عن شوب بوب:
منذ عام 2000 تصدرت شوب بوب وجهة التسوق عبر الإنترنت للعديد من محبي الموضة، مع قابلية الشحن لأكثر من 165 دولة حول العالم. وابتداءً من 27 فبراير 2006 BOP, LLCأصبحت جزء من شركة آمازون Amazon.com
وكجزء من هذه المجموعة وحدّت شوب بوب تجربة التسوق السهلة لآمازون مع علامتها التجارية الخاصة، وتشكيلات الأزياء المختارة بعناية من أشهر المصممين لتجمع كل ما تحلم به المرأة المعاصرة في مكان واحد.

التنسيق والتخصيص:
في شوب بوب تشكيلات جديدة ومجلة تسوق يومية محدثةومنظمة بطريقة “بوتيك” سهل التصفح، يمّكن العملاء من اختيار تشكيلات خاصة تناسب احتياجاتوتطور نمط حياتهم.

تماشياً مع التشكيلة الواسعة للمصممين يتوفر في شوب بوب ميزة تخصيص تجربة التسوق من خلال “My Designers”بحيث يستطيع العملاء تتبع مصممين من اختيارهم، كما يمكنهمإضافة عناصر إلى قائمة الرغبات “My Wish list” ومتابعة كل ما يحبونه في مكان واحد.
تهتم شوب بوب بتخصيص تجربة التسوق لتجعل منها تجربة سلسة تناسب الذوق الخاص لكل مرأة عصرية محبة للموضة.

BOP LLC

للمزيد عن شوب بوب https://www.shopbop.com/

الاتصال: press@shopbop.com

لشعارhttp://photos.prnewswire.com/prnh/20120831/NY65266LOGO