شين هاي لتقنية ومعدات التعدين ستأتي بخدمات تعدين أكثر مهنية لعملائها في الشرق الأوسطي

طهران، إيران، 2 تشرين الثاني/نوفمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / أعلنت شركة شين هاي لتقنية ومعدات التعدين (NEEQ: 836079)، مؤخرا، أنها بدأت العمل رسميا في مكتبها في العاصمة الإيرانية طهران. وكشركة بارزة موفرة لخدمات التعدين الكاملة في الصين، فقد أنجزت شين هاي أكثر من 500 مشروع معالجة تعدين للهندسة والمشتريات والبناء في الصين وروسيا وجنوب شرق آسيا وآسيا الوسطى وأفريقيا ودول أخرى، ما أكسبها خبرة غنية في تصميم المناجم وإدارة المشاريع.

ووفقا للناطق باسم شين هاي في إيران يولاندا شو فإن شين هاي تهدف إلى توفير مشاريع الهندسة والمشتريات والبناء لأصحاب المناجم، حيث أن خدماتها تتضمن “تصميم وأبحاث المناجم، تصنيع المعدات وخدمات المشتريات والتشغيل والتسليم.” وبفضل تقنيتها المتقدمة لمعالجة خام الذهب، يمكن لشين هاي تحقيق أقصى معدل استخراج للمعدن النفيس. وبالإضافة إلى ذلك، فمع خبرتها الغنية في المشاريع في مناطق افريقيا وآسيا الوسطى، يمكن لشين هاي خفض المصروفات التشغيلية لمعظم المشاريع والحفاظ على الفوائد الاقتصادية لعملائها من خلال برنامجها الفعال “لتوفير المياه، وتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات.”

وبافتتاح المكتب في طهران، فإن أصحاب المناجم لن يتمكنوا فقط من الاستفسار من فنيي شين هاي في طهران مباشرة في ما يتعلق بالمشاكل التي يواجهونها خلال عملية بناء المنجم فحسب، بل يمكنهم أيضا الحصول على معلومات إضافية عن المشاريع وفيديوهات تشغيل المواقع ومبادىء تشغيل الـ 3 دي وغيرها من المعلومات عبر موقعها http://www.xinhaimining.com. ولهذا فإن حضور شين هاي إلى إيران سيكون أمرا عظيما لأصحاب المناجم لأنها ستوفر لهم خيارات أكثر وخبرة جديدة.