طرح شركتي كلبتيكا وكونتكستور جيل جديد من حلول التشغيل الآلي للعمليات الروبوتية والتشغيل الآلي لسطح المكتب الروبوتي لشركات منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 يوليو 2016 /PRNewswire/ —

وقعت شركة كلبتيكا، الشركة الرائدة في مجال تقديم الحلول المبتكرة والذكية لعملائها ومقرها دبي، شراكة توزيع قيمة مضافة مع شركة كونتكستور، الشركة الأوروبية الرائدة في مجال حلول التشغيل الآلي للعمليات الروبوتية والتشغيل الآلي لسطح المكتب الروبوتي.

Kleptika partners with Contextor to bring unique RPA and RDA solutions to the Middle East.

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160704/385901 )

وتعليقًا منه على تلك الشراكة، صرح السيد تيري بيترنز، الشريك الإداري لدى كلبتيكا، قائلاً إن “هدف الشراكة يتمثل في مساعدة الشركات بمنطقة الشرق الأوسط في تسريع العمليات التشغيلية الرئيسة من خلال التشغيل الآلي، وتحسين تجربة المستخدم النهائي ومضاعفة أرباح الشركات.”

وفي ظل ما تتعرض له الشركات بكافة أنحاء المنطقة من ضغوط متصاعدة لتحقيق الأرباح وزيادتها، فإن طرح تقنية التشغيل الآلي لسطح المكتب الروبوتي سوف يمنح فرصًا هائلة لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة، علاوة على تخفيض التكاليف وزيادة المرونة وتعزيز الدقة والحفاظ على الاستمرارية، في ظل السماح للعملاء التنفيذيين والإداريين بالتركيز على مناطق استراتيجية أخرى.

يُعد حل كونتكستور هو الحل الأول من نوعه بالمنطقة، في ظل توافر سجل دولي مثبت له في العديد من الصناعات، مثل الخدمات المصرفية والتأمين والطاقة والتجزئة وأيضًا الاتصالات السلكية واللاسلكية.

وحسبما ذكر لوك كافيلير، نائب رئيس قسم الصادرات لدى كونتكستور، فإن “مقترح البيع الفريد لكونتكستور يتمثل في قدرته على التكيف مع كافة البيئات من دون الوصول إلى التطبيقات من خلال واجهة برمجة التطبيقات. ويعني ذلك أن عملية التدوير ستتم خلال ثلاثة أشهر بدلاً من حدوث مشكلات تكنولوجيا المعلومات اللانهائية والتي قد تشهدها أثناء تنفيذ حلول التشغيل الآلي لسطح المكتب الروبوتي. كونتكستور هو حل لسطح المكتب يعمل فعليًا مع أي نوع من أنواع التطبيقات بدون أي تعديلات. وباعتبارها شركة رائدة بأوروبا، تميزت شركة كونتكستور بسرعة انتشارها وتقديمها عائدات سريعة على الاستثمارات يُحبها المستخدمون. فهو أكثر من مجرد برنامج آخر: حيث بإمكانك البدء في استخدامه باعتباره حلاً لاكتشاف الأخطاء وحلها.”

وأضاف تيري بيترنز قائلاً إنه “من المؤكد أن الشركات تتعرض للحد من فرصتها في النمو نتيجة للنمط الذي يستغلون به المهارات البشرية.” “فكر في كافة المهام المتكررة التي يتعين على بعض الموظفين القيام بها يوميًا، بينما هي لا تتطلب أي قدر من التفكير الإبداعي، مثل فتح العديد من التطبيقات يدويًا ونسخ بيانات بينهم ولصقها وإرسال تأكيدات، إلخ. بينما من الممكن القيام بذلك في وقت أقل بنسبة 90%. تمت برمجة حل التشغيل الآلي لسطح المكتب الروبوتي للقيام بتلك المهام، على نحو أسرع وأكثر دقة وأكثر اتساقًا من الموظفين. قارن تلك العملية في ظل عمل الموظفين جنبًا إلى جنب مع شركائهم المفترضين من برامج التشغيل الآلي.”

للمزيد من المعلومات: http://www.kleptika.com

للمزيد من المعلومات: http://www.contextor.eu

ساندرين بيدراس، الهاتف: 5790-559-4-971+ ،s.piedras@kleptika.com

المصدر: كلبتيكا وكونتكستور