طعم الثلج الحقيقي يأتي إلى هونغ كونغ: عيد الميلاد أبيض في تايمز سكوير

هونغ كونغ، 30 تشرين الثاني/نوفمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — وصل عيد الميلاد الأبيض الرائع إلى تايمز سكوير في هونغ كونغ حيث سيستمتع الزوار المحتفلون بتجربة شتاء فريدة في غرفة ثلج ساحرة.

Laughter and fun fill Times Square’s White Christmas as children build giant snowballs in the colourful Snow Chamber.

وإذ بنيت بصورة رائعة على يد فريق من المتخصصين الفرنسيين الذي سيجلبون روعة ثلج عيد الميلاد للمرة الأولى إلى آسيا، فإن زوار تحفة تايمز سكوير سيتمكنون من بناء إنسان الثلج، واللعب بكرات الثلج، وركوب الزلاجات وحتى تذوق طعم التزلج على الثلج. وتعد هذه التجربة بتوفير عرض استثنائي من الصورة والصوت أيضا، إذ أن مسار الصوت الاحتفالي بموسيقى عيد الميلاد المفضلة سيفتتح ألحان سلسلة من برامج الضوء المبهرة في المكان الرائع. طقس هونغ كونغ في هذا الوقت سيكون دافئا، ومع ذلك سيتم تقديم الأحذية للمحتفلين الذين يمكنهم الانغماس في مرح فصل الشتاء الآتي من غرفة الثلج دون الحاجة إلى القلق بشأن المعدات اللازمة لذلك.

وستكون غرفة ثلج عيد الميلاد الأبيض في تايمز سكوير مفتوحة من 24 تشرين الثاني/نوفمبر إلى 1 كانون الثاني/يناير 2017.

Shoppers are drawn to a snowy White Christmas at Times Square as a festive mood fills the air.

حول تايمز سكوير

إذ يقع في خليج كوزواي، وهو الحي الأكثر نشاطا في هونغ كونغ، تايمز سكوير هو واحد من أكثر المقاصد السياحية شعبية في المنطقة وأكثرها شعبية للتسوق وتناول الطعام. وهو من أكثر مراكز التسوق الضخمة نشاطا وحيوية في المدينة إذ يصل عدد الذين يرتادونها مشيا على الأقدام إلى 150 ألفا يوميا.

 

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20161128/8521607736-a
الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20161128/8521607736-b