عرض شركة ميديا الودي المدهش في معرض آي أف أيه للمعدات الإلكترونية

إذ صممت حول شعار الشركة “اشعر أنك في بيت حقا”، تقدم الشركة رقم 1 المنتجة للمعدات المنزلية الرئيسية في العالم مجموعتها الأكثر شمولية للمنتجات الصديقة للبيئة بصورة مدهشة

برلين، 6 أيلول/سبتمبر، 2016، بي آر نيوزواير/ — تعرض شركة ميديا، (SZ:000333) وهي منذ تموز/يوليو 2016 تحتل مركزا في قائمة فورتشن  Fortune 500، واحدة من المجموعات الأكثر شمولية لها في صناعة المعدات المنزلية.

Midea’s booth at IFA 2016 displays the latest of Midea’s product portfolio, providing an opportunity for visitors to have a first-hand experience of the surprisingly friendly products.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160905/404088
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160905/404087LOGO

ومع أكثر من 400 متر مربع من المساحة الأرضية، سيعرض كشك ميديا ​​في معرض آي أف أيه  هذا العام أحدث مجموعة من منتجات ميديا، ما يوفر فرصة للزوار الذين لديهم خبرة مباشرة في المنتجات الصديقة المثيرة للدهشة التي أطلقت في المعرض التجاري.

وإذ تعرض في معرض آي أف أيه منذ العام 2008، ستعرض ميديا مرة أخرى نطاق منتجاتها في مجال معالجة الهواء (التجارية والاستهلاكية)، والتبريد، والغسيل وأجهزة الطهي الكبيرة، وأدوات المطبخ الصغيرة، والأجهزة المائية والعناية بالأرضيات والإضاءة.

تدرك ميديا ​​أن المنزل ملجأ مهم يتشاطره المرء مع أحبائه ويخلق فيه لحظات لا تنسى ستخلد دائما.  ولهذا فإن جناح الشركة في معرض آي أف أيه هذا العام يتم تنظيمه تحت شعار “أشعر كأنك في بيتك حقا”، ويتميز بتصميم يشبه ذراعين ممدودين مستعدين للترحيب بالزوار واحتضانهم.

واليوم، ميديا لم تعد مجرد علامة تجارية رائدة في الصين فحسب، بل هي أيضا أكبر منتج في العالم للأجهزة الرئيسية والعلامة التجارية رقم 1 في العالم لمنتجات معالجة الهواء، الغلايات وأجهزة طيخ  الأرز.* ميديا ​​تفوز كل عام بما يفوق الـ 40 جائزة تصميم في معارض التصميم العالمية المختلفة مثل reddot،iF،  Good Design Award، الخ.

وتؤمن ميديا بأن الأجهزة المنزلية اليوم يجب أن تكون أكثر من مجرد آلات للقيام بأعمال محددة – بل ينبغي أن تكون محفزة للمرء لأن يقضي المزيد من الوقت الثمين مع العائلة. وانطلاقا من هذا الإيمان تواصل ميديا ​​إنتاج المنتجات التطلعيه والصديقة بصورة مدهشة.

وتتضمن ميديا بعض المعدات المنزلية الصديقة للبيئة التي تعرضها في معرض آي أف أيه هذا العام غسالتها الأكثر كفاءة لاستعمال الطاقة (WQP12-J7635L) التي تستعمل ما لا يزيد عن 7.5 ليتر من الماء لكل غسلة، وفرن البخار المبني داخليا والكامل الميزات (TR934H5H-S00E00) وأفران المايكرويف المتعددة الوظائف ذات ميزات الضبط باللمس (AC925EC3-SV0E00 و TC928A4A-SV0E00)، والمروحة دي سي الخفيضة الصوت للغاية  ذات الشفرات الآلية المسيلة (FTS30-16BR) والخلاطات ذات الست شفرات (BL1192)، وطناجر الضغط ذات الاستشعار الكهربائي (PHT5083XM)، والغلايات اللمسية (HE1703) والطناجر الـ 40 ملم التقليدية ذات الحبل المغناطيسي مع تقنية الحرارة المستوية (QHW2007).

Logo of Midea Group.

لمزيد من المعلومات عن المنتجات الجديدة أعلاه، يرجى زيارة: https://www.dropbox.com/s/3fh865hlmnqpmn8/Press%20Release%20-%20Midea%20IFA2016%20-Appendix.pdf?dl=0

نبذة حول شركة ميديا

إذ أنشئت في العام 1968، ميديا ​​( SZ:000333) هي شركة مساهمة عامة مدرجة في الأسواق وأصبحت منذ تموز/يوليو 2016 في قائمة الـFortune 500 وقدم واحدة من المجموعات الأكثر شمولا في صناعة الأجهزة المنزلية.

ميديا متخصصة في صناعة معالجة الهواء (التدفئة والتكييف، الأعمال للأعمال والأعمال للمستهلكين)، والتبريد، والغسيل وأجهزة الطهي الكبيرة، وأدوات المطبخ الصغيرة، وأجهزة الماء والعناية بالأرضيات والإضاءة.

وإذ يقع مقر الشركة الرئيسي في الصين، توظف ميديا ​​حاليا أكثر من 100،000 موظف، ولديها أكثر من 21 مرفق إنتاج في العالم و260 مركزا لوجستيا في أكثر من 200 دولة.  وقد عاد عليها نموها الدائم على مدى 50 عاما تقريبا بما يقرب من 22.17 مليار دولار من العائدات في العام 2015.

وميديا اليوم هي علامة تجارية في الصين في العديد من الفئات، وهي أكبر مصنع في العالم للمنتجات الرئيسية في صناعة المعدات المنزلية والعلامة رقم 1 في العالم لمنتجات معالجة الهواء والثلاجات وآلات طبخ الأرز.* كما تفوز ميديا كل عام بما يفوق الـ 40 جائزة تصميم في معارض التصميم العالمية المختلفة مثل reddot،iF،  Good Design Award، الخ.

وعد علامة ميديا هو “توفير حلول صديقة مثيرة للدهشة لأولئك الذين يعزون تلك اللحظات الصغيرة في بيوتهم” وشعارها الذي أطلقته في العام 2016 يلخص هذا في ميديا “أشعر وكأنك في بيتك حقا”.

خلال العقود الماضية فازت فيديا بالعديد من المشاريع البارزة في، بما في ذلك فوزها الكبير في العام 2016 بمناقصة تركيب أجهزة تكييف الهواء المركزية المتقدمة (التدفئة، التهوية وتبريد الهواء) في الملاعب الـ 12 للألعاب الرياضية في البرازيل sports games in Brazil.

وبالنظر إلى المستقبل، تواصل ميديا استراتيجيتها بمواصلة العمل كشركة دينامية جدا مع طموح تحقيق الطموح المتواصل الذي هو ميزة الأعمال العالمية المستوى.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة ميديا على www.midea.com و www.midea.com/global

* يورومونيتور إنترناشيونال ليميتيد، الأجهزة الاستهلاكية الطبعة 16.

Midea Group  : مصدر