علامات تجارية عالمية، وأذواق محلية وتجربة فريدة في مهرجان إسطنبول للتسوق

إسطنبول، 21 أبريل 2016/PRNewswire/ —

إسطنبول تناديكم

فكِّر في مدينة لطالما ألهمت الشعراء وفرسان الشعر الملحمي بجمالها الأخاذ…مدينة أصبحت مصدر الوحي لرواة القصص عبر التاريخ… فكِّر في إسطنبول…

إسطنبول-التي كانت ذات يوم عاصمة لأعظم الإمبراطوريات-توشك الآن أن تكون عاصمة التسوق في يوليو 2016، بما تقدمه من تجربة فريدة للتسوق مع قضاء عطلة لا تُنسى من خلال خصومات لا تُضاهى. فهذا الوقت ليس فقط هو الأفضل لزيارة المدينة التي تستأثر بالإعجاب، بل هو أفضل الأوقات للتسوق أيضًا.

لاستعراض البيان الصحفي متعدد الوسائط، يُرجى النقر على الرابط التالي:http://www.multivu.com/players/uk/7817751-global-brands-unique-istanbul-shopping-fest/

تستضيف مدينة إسطنبول الساحرة هذا العام مهرجان إسطنبول السادس للتسوق لتقدم تجربة رائعة لمعايشة مدينة إسطنبول.  وتقدم إسطنبول في الفترة من 1 إلى 31 يوليو عطلة لا تُنسى مع  مباهج التسوق الرائعة.  استمتع بخصومات لا تُضاهى تصل إلى 70% على العلامات التجارية العالمية الفاخرة خلال ساعات النهار، واقض ساعات الليل في التمتع بالهالة الثقافية الفريدة لهذه المدينة الرائعة.

اكتشف إسطنبول خلال شهر يوليو

إسطنبول جمعت كل شيء: أكثر من 8500 عام من التاريخ، والثقافة، والتقاليد؛ معالم سياحية مذهلة، مناظر طبيعية خلابة، أشهى المأكولات، وتجربة تسوق فخمة.

إسطنبول تعني قصر توب كابي: المقر السلطاني لعظماء سلاطين وأميرات الدولة العثمانية… برج مايدن: مع قصص العشق الخالدة… آيا صوفيا: واحدة من روائع الفن المعماري في العالم… المساجد الأنيقة تهيمن على أفق المدينة… البازار الكبير: جنة التسوق على الأرض… البوسفور: الجمال الأخاذ الذي يستغرق كل حواسك…

إسطنبول، المدينة الوحيدة التي تجمع الروح الصافية للشرق مع حيوية ونشاط الغرب، تقدم الفرصة لقضاء عطلة جديدة من نوعها. انتقل إلى الفخامة في أحد مراكز إسطنبول التجارية التي يبلغ عددها 120 مركزًا، وتمتع بالتجول في شوارعها النابضة بالحياة مثل شارع بغداد، وشارع الاستقلال، وشارع نشنتاشي، أو ابحث عن الأصالة والأشياء المصنوعة يدويًا بأيدي مصممين وحرفيين محليين في الأجزاء غير السياحية في المدينة.

وبعد قضاء يوم مبهج في التسوق، شاهد غروب الشمس فوق البوسفور حيث الهدوء ومتعة كوب الشاي التركي وكعك “simit” الشهي مع نسمات الصيف الرقيقة.

مفاجآت سارة…

دلل نفسك كسلطان مع فرصة رائعة لتذوق أصناف المطبخ الإمبراطوري العثماني. حيث يحل “مهرجان رمضان” في الأسبوع الأول من مهرجان إسطنبول للتسوق. تحَّول من صخب التسوق إلى طعم العيد الحقيقي مع الأطباق والحلويات التركية التي يسيل لها اللعاب.

كل ما تتمناه، تجده في إسطنبول وأكثر… سجِل التاريخ من 1 إلى 31 يوليو على رزنامتك لكي تحظى بتجربة فريدة لا تتكرر: مع روائع الحفلات، والعروض الموسيقية، وعروض الأزياء، وحفلات الشوارع، ومناسبات الأطفال، والأنشطة والعروض الترويجية. تعرَّف على المزيد مما لا يسعه خيالك: نداء إسطنبول!

http://istshopfest.com/ar/

Basak Acar
90-530-156-98-24+
basak@istshopfest.com

المصدر: مهرجان إسطنبول للتسوق