غذاء فوق السحاب في فندق سانت ريجيس أبوظبي

 أبوظبي، الامارات العربية المتحدة  , في 12 أبريل 2016: أعلن فندق “سانت ريجيس أبوظبي” عن تقديم غذاء في أعلى جناح في العالموالمعروف باسم ” جناح ابوظبي ” والذي يصل ارتفاعه الى 220 مترا فوق سطح البحر .

Brunch in the clouds – sensational views 220 metres above sea level.

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160410/353432 )
(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160410/353433 )
(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160410/353434 )
(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160410/353435 )

يتضمن الجناح الذي تبلغ مساحته 1120 متر مربع ، غرف نوم و سينما و نادي صحي و مجلس على الطابقين 48 و 49 في الفندق. يبدأ سعر الجناح من 150,000درهم في الليلة.

سيقام الغذاء ” البرانش ”  فييوم الجمعة الأخير من كل شهر  لخمسين شخصا فقط، حيث سيقدم لهم عددا من الاطباق والحلويات الفاخرة و الكافيار و المحار و المشروبات. يتضمن الجناح غرفة مخصصة للأجبان و غرفة سينما مليئة بالحلوى .

سيحصل ضيوف الجناح على تجربة استرخاء من التدليك في سبا “ريميدي” الخاص بالفندق و طلاء الأظافر للسيدات في صالون “سيسترز بيوتي لاونج”.

A caviar-on-demand menu is also included in the brunch.

و قال السيد مصطفى صقر، المدير العام لفندق “سانت ريجيس أبوظبي” منذ افتتاح الفندق ساد الفضول لدى الناسعن الجناح الفاخر , و بافتتاح هذا الغذاء ” البرانش ” سنقوم بتعريفهم على الجناح الأعلى في العالم اضافة الى تقديم خدماتنا الاستثنائية و مهارات الطهاة. ونرى ان هذه التجربة مهمة ليرى الجميع مدى شغفنا بالفخامة وكرم الضيافة .

سيقام أول غذاء في جناح ابوظبي , فوق السحاب يوم الجمعة الموافق 29 أبريل الذي سيتبعه غذاء في 27 مايو و 26 أغسطس. يبدأ السعر من 400 درهم للشخص الواحد . – انتهى – .

للحجز يمكنكم الاتصال على 4553 694  2  971+ أو الإيميل
restaurants.abudhabi@stregis.com

عن سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات

تهتم سانت ريجيس التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في ما يزيد عن 31 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم. فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة سانت ريجيس في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوب آستور الرابع، ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بأن تقدم لضيوفها مستوى لا تتنازل عنه من الخدمة بحيث تلبي احتياجاتهم وترقى إلى طموحاتهم من خلال خدمة “النادل الشخصي” المتميزة الخاصة بسانت ريجيس. ومن بال هاربور إلى بانكوك، ومن جزيرة السعديات إلى شنزن، تسعى سانت ريجيس لاستهداف جيل جديد من المسافرين المرفهين، ومواصلة تحسين مجموعة فنادقها في الوجهات التي تشهد إقبالاً كبيراً وتقع في صميم برامج الرحلات السياحية اليوم. وتشمل خطط علامة “سانت ريجيس” الهادفة إلى نشر تقاليدها العريقة حول العالم إنشاء فنادق مرتقبة في ريفييرا مايا وآسيا، حيث أعلنت سانت ريجيس عن خطط لافتتاح فنادق في تشانغشا وتشنغدو وكوالا لامبور وليجيانغ ونانجينغ ونيودلهي وتشوهاي. وفي أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، سوف تواصل علامة سانت ريجيس التوسع في أبوظبي وعمّان والقاهرة ودبي. للمزيد من المعلومات عن سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.stregis.com. ولاكتشاف المزيد عن أحدث أعمالنا، يُرجى زيارة الموقع الإكتروني www.stregis.com/newgrandtour وعن امتياز تملك الشقق السكنية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.stregis.com/residences.