فازت فرق شركة تعز للحمايات الأمنية (المتنقلة) “جائزة أفضل أداء” من قبل شركة السور العظيم للحفر

وصفت شركة تعز للحمايات الأمنية 141 بادائها المتميز في الحقول النفطية جنوب العراق

نقلا عن مكتب تعز للحمايات الامنية في دبي- الإمارات العربية المتحدة، بتاريخ  28/6/2016 . بالنظر لادائها المهني المتميز والروح المعنوية لفريق عمل وكذلك المساهمات المستمرة من قبل شركة تعز للحمايات الامنية في العراق فرع مشروع الرميلة,فقد منحت شركة سور العظيم الى شركة تعز للحمايات الامنية 141 في وقت سابق من هذا الشهر جائزة  أفضل أداء وهي جائزة نادرة ومتميزة منحت من قبل شركاء شركة سور العظيم (GWDC ) لاحد الشركات العاملة معها والتي تظهر تفوق واضح يفوق متطلبات وتوقعات المشروع .

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160627/383630 )
(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160627/383631 )

وقد قال السيد تشانغ كينواي مدير الصحة والسلامة الامنية لشركة السور العظيمGWDC (فرع – العراق) .

“نحن مستمرون في زيادة قدراتنا الانتاجية في منطقة الرميلة, مع وجود علاقة محكمة تتكامل بين قائد الامن والخدمات الامنية وبين شركة تعز للحمايات الأمنية 141، وهي مهمة جدا وحساسه.وان مستوى السلامة والأمن التي قدمتها شركة  تعز للحمايات التي تسمح للفرق توسيع نطاق العمل مع التركيز جنبا إلى جنب للقدرة على تلبية احتياجات الامنية التي طلبت من قبل عملاء مشروعنا.

وأضاف ستيف بوكا، المدير الاقليمي في شركة تعز للحمايات الأمنية 141 “نحن فخورون لحصولنا على هذه الجائزة من قبل شركة السور العظيم GWDC .  ويؤكد التزامنا للتميز في مجال الحماية والأمن لجميع عملائنا والتي نسعى من خلالها الى التوسيع في حقول الرميلة ، جنوب العراق. وان فرقنا مدربون تدريبا عاليا من قبل مختصين دوليا ومحليا في مجال الامن والحماية “.

شركة تعز الحائزة على الجوائز من السور العظيم الاول  (GW1) والسور العظيم الثاني (GW2)تدار فرقها الجوالة من قبل خبراء ومختصين كالاتي:

السور العظيم الاول (GW1)

  •  ديفيد موريس ،  قائد فريق (نيوزيلندا)
  • بروس هيمبو ،  نائب رئيس فريق (نيوزيلندا)
  • فريق مشغلين ويشمل قاسم ساجت حسن، كريم بدر مجبوس ، مصطفى عبد الرحيم هادي، وعمار حسن شوخان ، وجميعهم عراقيي الجنسية.

السور العظيم الثاني (GW2):

  • ادوارد جينينغز ،  قائد فريق (فيجي)
  • مات فيرمين ،  نائب رئيس فريق (نيوزيلندا)
  • فريق المشغلين ويشمل  فؤاد وافي ابوالحسن آل القادري، غزوان نعمان حميد النصيري، حيدر حمزة مراد الحزعلي، رأفت عبدالمهدي حسين الخواردة ، عزيز مهدي فادي التوبلاني، حازم عادل غازي الخفاجي وعلي حمزة مراد الخزعلي، جميعهم عراقيي الجنسية.

حقل الرميله في العراق هو حقل ضخم وعملاق يقع جنوب العراق يبعد حوالي 32 كم من الحدود الكويتية ويبلغ انتاجه اليومي  1,350,000 برميل يوميا d /M3 214,800) ) والتي تشكل 44٪ من إنتاج العراق من النفط 2.4 مليون برميل يوميا . وذكرت مجلة فوربس ان حقول الرميلة النفطية هي رابع أكبر حقل نفطي في العالم.

شركة تعزللحمايات الأمنية 141 قد حصلت على عقد مع شركة السور العظيم للحفر الذي بدء في عام 2013. وان مجموعة تعز هي 100٪ ملكية عراقية, هي شركة فقط تعمل في منطقة جنوب العراق التي توفر مجموعة متكامله من الخدمات التي تشمل إزالة الألغام والمقاولات و والاقامة و الحمايات الامنية.

معلومات عن شركة السور العظيم للحفر :شركة السور العظيم  (GWDC) , هي إحدى الشركات التابعة لشركة البترول الوطنية الصينية (سي.ان.بي.سي) وعضو لجنة التنسيق المشتركة.شركة السور العظيم  GWDC  هي شركة للنفط والغاز ذات ملكية خاصة، والتي تأسست في  1936.

تجهز شركة السور العظيم GWDC للنفط والغاز الحلول المتكامله في بناء وتصميم الابار النفطية للعملاء , عمليات الحفر و الخدمات التربة الطينية لإنجاز جيد في مختلف الاسطح والشروط الواجب توفرها  تحت سطح الارض . وتوفرر  رصد الابار و وحده تسجيل وتحليل طين الحفر وعمليات الفحوصات الاكمالية للابار بعد الحفرالتي تعتمد على الشروط التكنولوجية المتقدمة . وهي دمج البيانات التي تم الحصول عليها من قبل الحلول المعروضة والمتنوعة في الحالات الجيولوجية . الشركة توسع الخدمات على مستوى عالمي وبنشاط وحيوية للمقاولات العامة لتطوير المكائن النفطية، وهو عامل محفز جيد، لتعديل وإعداد خطة وإدارة المشاريع المتكاملة لتطوير حقول النفط والغاز  .

الأهداف الرئيسية للشركة هي لزيادة الاحتياطيات من خلال الاستكشاف والتطوير والاقتناء، وتقليل تكاليف الإنتاج وزيادة الاحتياطي القابل للاستخراج.

معلومات عن شركة  تعز للحمايات الأمنية 141:  هي جزء من مجموعة شركات تعز وهي مهمة حيوية لحماية افراد العملاء. وان مكانه تعز الجيده في التركيز بالاختيار الدقيق والتدريب والدعم لهؤلاء الموظفين . ويتم توظيف فقط الموظفين الذين لديهم خبرة سابقه و واسعه في كبرى الشركات الامن الدولية .ويلزم المرشحين الناحجين الذين تم تعينهم على اجراء تدريب مستمر بانتظام .

ان عملاء شركة تعز للحمايات الأمنية 141 تشمل كويت إنرجي، ويذر فورد وايني، وسامسونج وغيرها.

معلومات عن مجموعة شركة تعز للحمايات الامينة : هي شركة ذات ملكية عراقية 100٪  وقد تأسست في عام 1994 من قبل السيد فاهان جريجور ومنذ ذلك الوقت متخصصة في البناء والهندسة . وقام السيد فاهان بتأسيس وتطوير تعز لإزالة الألغام وتعز للحمايات الامنية  إلى شركات قائمة بذاتها التي من شأنها أن تكمل بعضها البعض بحيث يمكن أن تقدم حلولا حقيقية  للتسليم  من اجل العملاء.

السيد فاهان هو المالك الوحيد لمجموعة شركات تعز وقد تم اختيار جميع المدراء العراقيين والاجانب لضمان الخبرة العالمية والمعرفة المحلية جنبا إلى جنب لخلق أفضل من كلا العالمين لجميع العملاء.

عملاء مجموعة تعز هي فلسفه لبناء حقيقي لعلاقات طويله الامد وستكون ذات منفعة متبادله بين العميل ومجموعة تعز.

مجموعة تعز توظف حاليا اكثر من 1900 موظف وتملك مكاتب في العراق ودبي

معلومات الاتصال:

دانييل كاون
مدير تطوير الأعمال
تعز الأمنية 141
الموقع الحالي (العراق)   949 287 7809 (0) 964+
(الإمارات العربية المتحدة) 1723 268 55 (0) 971+
(نيوزيلندا) 7077 449 27 (0) 64+
سكايب: danpmp
موقع على شبكة الإنترنت : www.taazgroup.com