فراغرانس دوبوا تكشف عن أحدث تطورات توسعها

سنغافورة، 7 أيار/مايو، 2016 / بي آر نيوزواير /  — بعد أن خرجت منتصرة من افتتاح محلها في باريس، يسر شركة فراغرانس دوبوا الإعلان عن أحدث التطورات في خطط توسعها المستمرة. فمنذ 4 ايار/مايو، 2016، ستكون منتجات دار العطور الفرنسية الفاخرة معروضة في واحد من أفخر وأعرق المحال التجارية الكبرى في سنغافورة – تانغز، في مدينة فيفو. وستبقي فراغرانس دوبوا عطورها معروضة في ذلك المحل حتى 6 حزيران/يونيو 2016.

Fragrance Du Bois’ latest ‘pop-up’ at TANGS VivoCity.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20160505/8521602892-a

وقد تم تصميم ركن عطور الشركة الفرنسية المؤقت في المحل للوصول إلى السكان المحليين والوافدين والسياح على حد سواء، وتوفير تجربة تسوق فريدة في واحد من أكبر مراكز التسوق الحائزة على الجوائز في سنغافورة. كما يوفر هذا الركن أيضا فرصة رائعة للمستهلكين وهواة العطور لاكتساب خبرة مباشرة في  العطور المتخصصة، وعرض فراغرانس دوبوا لعطورها الفاخرة، الطبيعية والنقية 100٪ التي تصنع من العود.

ويقع هذا الركن الذي تبلغ مساحته 379 قدما مربعا في المدخل الرئيسي للمتجر، وهو يحاكي مفهوم بوتيكات فراغرانس دوبوا الفاخرة في جميع أنحاء العالم، ما يعبر عن النهج المبتكر والتراث الراقي للعلامة التجارية. وإذ يتألق بالمفروشات ذات اللونين المذهب والأسود، فإن ركن العطور يقوم على خلفية تصميم أنيق من زجاجات عطر فراغرانس دوبوا سواروفسكي المرصع، ما يضفي أجواء حسية وفاخرة للعملاء.

ولن يعرض الركن فقط مجموعة عطور العلامة التجارية الرائعة المصنعة من العود فحسب. فيمكن لخبراء العطور كذلك توقع رؤية مجموعة مختارة من ماركات العطور البارزة الأخرى، مثل عطور شيريوف دي مارلي، جوفوي، سوسبيرو، الكسندر جي إلومينوم، هاوس أوف سيلاج، أيسابي وسو ونغ. هذه العلامات التجارية تقوم عطور فراغرانس دوبوا بتوزيعها حصريا في جنوب شرق آسيا.

Featuring Fragrance Du Bois’ elegant Swarovski encrusted bottles and its signature cloches at TANGS VivoCity.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20160505/8521602892-b

وفي وقت سابق من العام الماضي، أعطيت عطور فراغرانس دوبوا فرصة عرض إبداعاتها الرائعة في تانغز في تانغز بلازا – موقع المتجر الرئيسي في حي التسوق الرئيسي في سنغافورة بشارع أورشارد. وقد تم تكرار هذا المشروع في الجزء الأخير من العام 2015، بنجاح كبير.

وقالت نيكولا باركر، مديرة العلامة التجارية لعطور فراغرانس دوبوا “إن وجود فراغرانس دوبوا مرة ثانية في تانغز، وهو واحد من المتاجر المحلية الأكثر شهرة في سنغافورة – يعطينا فرصة عظيمة أخرى لزيادة التعريف بعلامتنا التجارية وتعريف عملائنا على فلسفتنا. من المهم لنا مساعدة الناس على فهم كيف نختلف عن التيار الرئيسي لعلامات العطور التجارية. كما نريد أيضا أن يفهم الجميع ويقدرون خصائص زيت العود الغامض الذي هو جزء هام من منتجاتنا وشخصية علامتنا التجارية “.

وأضافت: “معظم السنغافوريين بحاجة الى دفعة بسيطة عندما يتعلق الأمر باستكشاف العلامات التجارية المتخصصة. لقد لاحظنا إقبالا متزايدا على منتجات دور العطور الصغيرة، الفردية، كما لاحظنا تزايد رقي أذواق المستهلكين. انهم يريدون أكثر، وهم يبحثون عن التميز عن البقية. ونحن نشعر بالتواضع والسعادة الغامرة إزاء ردود الفعل الإيجابية التي تلقيناها، ونتطلع إلى عرض ناجح آخر.”

وإذ تستخدم المكونات الأفضل التي تأتي من مصادر مستدامة، فإن عطور فراغرانس دوبوا موجودة الآن في باريس وسنغافورة وكوالالمبور وبانكوك ودبي. وتجري العلامة التجارية أيضا محادثات مع متاجر مرموقة في جميع أنحاء العالم لتخزين وعرض مجموعة من منتجاتها، ويتوقع لها القيام بمزيد من التوسع، مع افتتاح محلات لها في الدوحة وجنيف ولندن في الأشهر المقبلة.

وستبدأ فراغرانس دوبوا عرض منتجاتها في تانغز فيفوسيتي على العنوان التالي: 1 Harbourfront Walk, #01-187, Singapore 098585 ، من 4 أيار/مايو إلى 6 حزيران/يونيو 2016.

ملاحظات للمحررين:
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
سامانثا ثام
مسؤولة تنفيذية للعلاقات العامة والتسويق;
الإيميل: samantha.tham@fragrancedubois.com
الهاتف الجوال: 0933-9144-65+

زاهرة محمد

مسؤولة تنفيذية كبيرة في قسم العلاقات العامة
الإيميل: zaahira@fragrancedubois.com
الهاتف الجوال: 5344-203-6012+

نبذة حول شركة عطور فراغرانس دو بوا Fragrance Du Bois

شركة فراغرانس  دوبوا هي دار عطور فرنسية خاصة فاخرة ولدت من أغنى العطور الطبيعية، تنتج عطورا يصنعها عطارو الجيل الخامس من تقاليد القرن السابع عشر الفرنسية في غراس. ومصدر إلهامها هو جمال ونقاء الطبيعة نفسها.

وفي صلب إبداعات عطور فراغرانس دوبوا منتجنا الرئيسي من العود الذي يضفي عليها أسمى آيات الرقي والفخامة، إذ أنه مميز وفريد في آن واحد. جميع أنواع العود المستعملة من قبل فراغرانس دوبوا في عورها يتم إنتاجه في مزارعنا الخاصة التي تدار بطريقة مستدامة، وهو يأتي بضمانة أنه يتم إنتاجه بطريقة أخلاقية ومستدامة.

ومنتجات بيت العطور فراغرانس دوبوا متوفرة حاليا في باريس وسنغافورة وكوالالمبور وبانكوك ودبي، مع خطط للتوسع إلى الدوحة وجنيف ولندن في الأشهر القادمة.