فلاش للترفيه تتعاون مع سلسلة قطاع الرياضة في الإمارات

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2016 / كونا / –

الشركة الرائدة في تنظيم الفعاليات الحية بكل أنواعها في المنطقة توقع عقد شراكة لمدة سنة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 19 أكتوبر 2016 – أبرمت فلاش للترفيه، الشركة الأولى في المنطقة في مجال الفعاليات الحية وذات السجل الحافل في إقامة فعاليات عالمية المستوى، اتفاق تعاون مع “سلسلة قطاع الرياضة” خلال عامي 2016 و2017، وذلك للمرة الأولى. كما ستكون عضواً أساسياً في لجنة عمل أبوظبي الخاصة بمنتدى قطاع الرياضة.

(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161019/430270LOGO )

تتكون سلسلة قطاع الرياضة (Sport Industry Series)، والتي تنظمها شركة إنترآكت إيفنتس، من مجموعة متنوعة من فعاليات الأعمال الموجهة للمتخصصين في قطاع الأعمال الرياضية. وتساعد السلسلة رجال الأعمال على تبادل الخبرات والتعلم من بعضهم البعض من أجل طرح مبادرات جديدة، وتعزيز قطاع الرياضة.

وتؤكد هذه الشراكة التزام فلاش للترفيه بإثراء النسيج الاقتصادي والاجتماعي من خلال تعزيز قطاع الفعاليات الرياضية في الإمارات العربية المتحدة.

تدعم فلاش للترفيه هذه الشراكة بخبراتها القوية في قطاع الرياضة، وستقدم أفكاراً ومعلومات مهمة بشأن التوجهات وأفضل والممارسات، فقد جمعت فلاش للترفيه خلال السنوات الثماني منذ انطلاقتها في المنطقة خبراتٍ واسعة شملت القطاع الرياضي بشكلٍ عام وكذلك المهتمين بالرياضة، وهي تضع كل خبراتها وإمكاناتها في خدمة فعاليات منتدى قطاع الرياضة المقبلة.

وفي هذه المناسبة قال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: “لطالما كانت الفعاليات الرياضية ذات المستوى العالمي في صميم أعمالنا واهتماماتنا، وهذه الشراكة في منتدى قطاع الرياضة تؤكد التزام فلاش للترفيه بطرح مبادراتٍ جديدة ستسهم بلا شك في تعزيز المشهد الرياضي”.

وأضاف ليكريش: “إن الفعاليات الرياضية العديدة التي نظمناها، مثل كأس العالم للأندية لكرة القدم في أبوظبي، وبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، ومهرجان جام فست لرابطة كرة السلة الأميركية، وبطولة القتال النهائي UFC 112، وبطولة القتال النهائي  UFC Fight Night، وبطولة مبادلة العالمية للتنس، كلها فعالياتٌ رياضية ناجحة ومتألقة، تسهم في جذب الرياضيين العالميين إلى المنطقة، بالإضافة إلى تقديم مبادراتٍ وبرامج رياضية للجمهور تشجع على انتشار الرياضات بأنواعها على نطاق واسع وتترك إرثاً عميق الأثر. وهذا الأثر الإيجابي على المجتمعات في الإمارات يعزز التنمية الاجتماعية والاقتصادية في الدولة”.

ومن المقرر أن يفتتح سعادة سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، الدورة الرابعة من منتدى قطاع الرياضة هذا العام، والتي ترحب بالمناقشات حول الابتكار في المجال الرياضي والفرص المتاحة في المشهد الرقمي المتغير باستمرار.

من جهتها قالت سالي كوراندر، المدير العام لشركة إنترآكت إيفنتس: “يسعدنا أن تصبح فلاش للترفيه شريكاً رسمياً لنا في سلسلة منتديات قطاع الرياضة على مدى السنة المقبلة، فالشركة تتمتع بخبراتٍ وفيرة ومعرفةٍ غزيرة في قطاع الرياضة، ونحن نتطلع للعمل معها لتعزيز المشهد الرياضي في المنطقة”.

يشمل سجل فلاش للترفيه في مجال تنظيم الفعاليات الرياضية ما يلي:

  • بطولة مبادلة العالمية للتنس (2016-2009)
  • مهرجان ويك ستوك أبوظبي (2010)
  • كأس العالم للأندية لكرة القدم (2010)
  • مهرجان جام فست لرابطة كرة السلة الأميركية (2010)
  • بطولة القتال النهائي UFC 112 Invincible (2011)
  • كأس العالم لكرة القدم تحت 17 سنة (2013)
  • بطولة القتال النهائي UFC Fight Night (2014)
  • بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو (2016-2013)
  • مصارعة المحترفين WWE في المملكة العربية السعودية (2014-2015)

وقد استضافت شركة فلاش خلال السنوات الثماني منذ تأسيسها 260 فعالية كبرى، وحصلت على 33 جائزة من الصناعة.

ويعود الفضل إلى التزام فلاش للترفيه بالتميز إلى كونها مجمّع مواهب يضم 60 موظفاً وموظفة مؤهلين وذوي خبرات متنوعة، تدعمهم شبكةٌ قوية من الموردين الذي يحرصون على الجمع بين تقديم القيمة العالية والكفاءة في التكاليف.

الفعالية الرياضية القادمة في جدول أعمال فلاش للترفيه هي بطولة مبادلة العالمية للتنس، والتي ستقام بين 29-31 ديسمبر. وتتوافر التذاكر في الموقع  www.ticketmaster.ae  وفي جميع فروع فيرجن ميغاستور في الإمارات العربية المتحدة.

معلومات للمحررين

عن فلاش للترفيه

تعد فلاش للترفيه (#ThinkFLASH) التي تتخذ من مدينة أبوظبي مقراً لها، الشركة الرائدة في تنظيم الأحداث والفعاليات الحية في المنطقة، وهي تتمتع بسجل إنجازاتٍ بارزة في تقديم نشاطات وحفلات عالمية لا تفوت، بدءاً من العروض الأولى للأفلام والعروض الفنية والموسيقية الكلاسيكية، وصولاً إلى البطولات الرياضية الدولية والحفلات الموسيقية لألمع النجوم العالميين.

تلتزم فلاش للترفيه في عملها بأعلى المعايير العالمية، حيث تقدم حلول تنظيم رائدة للفعاليات بدءاً من المبادئ والتصاميم وإدارة المشاريع إلى التنفيذ. كما تلتزم الشركة بتقديم البرامج الترفيهية المتنوعة التي تلبي احتياجات مختلف شرائح المجتمعات في المنطقة، ورعاية المواهب المحلية، والمساهمة في إغناء المشهد الفني والترفيهي في أبوظبي، والتقريب بين الناس من خلال هذه الفعاليات، وذلك في مرافق بالغة الحداثة، بهدف ترك ذكريات طيبة لا تنسى في نفوس الجماهير.

ومنذ العام 2008، استطاعت الشركة أن تنوع نشاطاتها وتنظم فعاليات فريدة عالمية المستوى أثرت في حياة أكثر من سبعة ملايين شخص من محبي الفن والموسيقى والرياضة، وذلك من خلال ثلاثمئة فعالية كبرى امتدت بمجموعها على مدى أكثر من ألفي يوم. وبشراكتها مع أفضل المزودين والرعاة العالميين والإقليميين والمحليين في مجالات الرياضة والترفيه أصبحت فلاش للترفيه شركةً ترفيهية لا تضاهى ومعروفة على المستوى الدولي. لمزيدٍ من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.thinkflash.ae أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني info@thinkflash.ae

عن إنترآكت إيفنتس

إنترآكت إيفنتس (INTERACT Events) شركةٌ ذات ملكية خاصة، متخصصة في الفعاليات الرياضية والتجارية، حيث تنظم الفعاليات الرياضية للشركات، ومنتديات الأعمال، وأنشطة بناء فرق الشركات. وقد صُممت جميع برامج إنترآكت من أجل زيادة مساهمة الشركات في الأنشطة الرياضية والبدنية، وكذلك المساهمة في تقدم الصناعة ككل. www.interact-events.com