فيكسليت تعين مشعل كانو عضوا في مجلس إدارتها

شركة التكنولوجيا التي تتخذ من لوس أنجلوس مقرا لها تعلن أن رجل الأعمال من الإمارات العربية المتحدة المعروف عالميا مشعل كانو قد انضم إلى مجلس إدارتها

لوس أنجلوس، وأبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 تموز/يوليو، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة فيكسليت أل أل سي اليوم أنها عينت السيد مشعل كانو، وهو أحد أبرز رجال الأعمال في الشرق الأوسط، عضوا في مجلس إدارتها. ويعمل مشعل كانو رئيسا لمجلس إدارة كانو غروب، وهي واحدة من مجموعات الأعمال المملوكة عائليا، المستقلة، الأكبر والأقدم في منطقة الخليج، إذ هي موجودة منذ حوالي 125 سنة. السيد كانو هو متحدث دائم في المؤتمرات ويشتهر بأنه رجل أعمال مستقبلي واستراتيجي. وهو مدافع قوي عن التعليم، ويعمل أستاذا في كلية الأعمال في الجامعة الأميركية في الشارجة. ويكتب السيد كانو لمجلة موني ويركس وآرابيان بزنس وغلف بزنس.

مشعل كانو، الذي دائما ما ارتبط اسمه بالتقدم والتطور وتفكيره المتبصر، سيساعد في تقديم المشورة لفيكسليت في الوقت الذي تواصل فيه الشركة نموها في الأسواق العالمية. وهو أيضا يجلب إلى فيكسليت الشغف بالتنمية والمعرفة بالإضافة إلى خبرته التجارية العالمية. ومع نمو الشركة، تظل الأسواق الدولية والتوسع مبادرة النمو الرئيسية للشركة. وحتى الآن، تربط فيكسليت المستخدمين في أكثر من 140 دولة مختلفة وتواصل النمو في مناطق جديدة.

وقال كريشنا غوبالا، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لفيكسليت، “إن مشعل رجل عاطفي جدا ومفكر يفكر خارج الصندوق يعمل على تعزيز نمو التعليم، والأعمال التجارية والتقدم التكنولوجي. وهو لا يمكن أن يكون أكثر ملاءمة لمجلس إدارة  فيكسليت ونموها العالمي السريع.”

وقال كانو “إن فيكسليت هي في رحلة فريدة من نوعها تربط الناس بالعلامات التجارية لاستكشاف ما يحبون في ما سيكون الجيل القادم من الشبكات الاجتماعية اليوم. أنا متحمس لجلب خبراتي العالمية ورؤيتي الإبداعية لفريق فيكسليت.”

نبذة حول فيكسليت

إذ تقوم بتمكين الجيل القادم من تجارب المشجعين، فيكسليت هي عبارة عن شبكة اجتماعية تربط الناس بما يحبون. توفر فيكسليت مشاركة غير مسبوقة عبر جميع القنوات مع الفرق الرياضية والفنانين والعلامات التجارية التي تعشقها جماهير المعجبين. وإذ تتجاوز العمر والجنس والاوضاع الاقتصادية الاجتماعية والجغرافيا، فإن حب الرياضة والموسيقى والفن والثقافة هو ما يجمع مستخدمي فيكسليت معا، ويجعل فيكسليت الشبكة الاجتماعية للغد.

الاتصال:
جول روزيك
joelle@vixlet.com
1.213.542.8940+