قابل ليونل ميسي بلعب دمية ميسي فوت بابلز

دمية ميسي فوت بابلز توفر الفرصة لمقابلة نجم عالمي بارز

لندن، 12 نيسان/أبريل، 2016 / بي آر نيوزواير / — شركة فونتاستيك (ASX: FUN)، هي شركة ابتكار عالمية لديها مكاتب في الولايات المتحدة وأستراليا وهونغ كونغ والصين والشركة المانحة للتراخيص لدمية ميسي فوت بابلز Messi FootBubbles™، وهي دمية توزع تحت شعار الماركة التجارية للاعب ميسي تم إطلاقها في العام 2015 ويستمتع بها الأطفال حول العالم.

Meet Lionel Messi by juggling Messi FootBubbles.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160331/349879LOGO
الفيديو: https://youtu.be/NZFlPAetzEw

وستقوم فونتاستيك بتنظيم المسابقة التي ستمنح ثلاثة فائزين فرصة لقاء نجمهم المفضل، ليونيل ميسي. وهذه المنافسة، التي ستطلق في نيسان/أبريل 2016 وتستمر حتى كانون الأول/ديسمبر 2016، سيتم فتحها أمام المنافسين من أكثر من 30 بلدا في جميع أنحاء العالم.

وسوف يحصل الفائزون في المسابقة على رحلة إلى برشلونة لمشاهدة مباراة حية لكرة القدم، يليها لقاء مع ليونيل ميسي. ميسي فوت بابلز ستوفر لجميع المشاركين فرصة الفوز بفرصة العمر مرة واحدة.

وسوف تمنح فونتاستيك أيضا جائزة هي عبارة عن قميص موقع من ليونيل ميسي لأفضل مشاركة في كل شهر من أشهر المسابقة.

الدخول في المنافسة أمر سهل. كل ما عليك هو أن تظهر مهاراتك في لعب دمية ميسي فوت بابلز عن طريق تحميل صورة أو فيديو على: www.footbubbles.com  أو على الفيسبوك أو على الهاشتاغ على إنستراغرام #messifootbubbles  #meetmessicomp لتشارك في المسابقة. ليونيل ميسي هو الذي سيقرر المشاركات الفائزة.

ليونيل ميسي، الفائز خمس مرات بجائزة الفيفا الذهبية بالون دي أور والبطل بلا منازع لكرة القدم، يعترف به من قبل أقرانه بأنه أعظم لاعب كرة قدم في التاريخ. وقال ميسي “نقوم بعمل ممتاز مع فونتاستيك في إنتاج دمى تجلب المتعة للأطفال مع مساعدتهم في تنمية مهاراتهم التعليمية. آمل أن يتمتعوا بلعب دمية فوت بابلز  بقدر ما أفعل أنا شخصيا، وأتطلع للقاء الفائزين”.

وقال نير بيزموني، الرئيس التنفيذي لشركة فونتاستيك: “إن فونتاستيك فخورة بأن تتشارك مع مثل هذا النموذج الاستثنائي للأطفال في جميع أنحاء العالم. لا يمكننا الانتظار لرؤية الصور ومقاطع الفيديو المثيرة التي سيتم تحميلها وأنا متأكد أن اختيار 3 فائزين محظوظين فقط للحصول على الجائزة الكبرى ستكون مهمة صعبة.”

دمية ميسي فوت بابلز كانت مثار صخب كبير في العالم بمبيعات في جميع أنحاء العالم تجاوزت كل التوقعات والأطفال والآباء يعشقون هذه الدمية.

لمزيد من التفاصيل حول ميسي  فوت بابلز والمنافسة العالمية، يرجى زيارة www.footbubbles.comأو التواصل عبر وسائل الاعلام الاجتماعية:

الفيسبوك: https://www.facebook.com/messifootbubbles
إينستاغرام: https://www.instagram.com/messifootbubbles

نبذة حول فونتاستيك

فونتاستيك (ASX: FUN) www.funtastic.com.au هي شركة تصنيع وتوزبع للمنتجات المبتكرة ومقرها في أستراليا ولها مكاتب في الولايات المتحدة وهونغ كونغ والبر الرئيسي للصين.

نبذة عن ليو ميسي مندمنت أس أل يو

ليو ميسي منجمنت أس أل يو هي الشركة الفريدة والحصرية للتوزيع والرياضة والشركة التي تدير وتمثل حقوق الصور في جميع أنحاء العالم للاعب كرة القدم الارجنتيني ليونيل ميسي.