!قلها مع بيبسي

بيبسي تدفع بلغة اليوم على أكثر من مليار زجاجة وعلبة حول العالم لحملة بيبسي بالرموز التعبيرية #PepsiMoji

بيرتشاس، نيويورك، 3 أيار/مايو، 2016 / بي آر نيوزواير / — #PEPSIMOJI  – إذ تحررت من لوحات الأحرف الرقمية، فإن بيبسي تأخذ اللغة العالمية – الإيموجيز emojis – (الرموز التعبيرية كالقلب الأصفر والنجمة وما إلى ذلك) بعيدا عن وسائل التواصل الرقمية في حملة مثيرة بصريا ويمكن تشاطرها اجتماعيا، داعية المستهلكين إلى “قولها مع بيبسي.” وإذ ستطلق أكثر من 600 من تصاميم التعابير الرمزية الخاصة ببيبسي – على أكثر من مليار زجاجة وعلبة إلى النظارات الشمسية والملاعب الرياضية – في أكثر من 100 سوق، فإن حملة بيبسي العالمية هذا العام — #PepsiMoji  — تضيف لمسة محرضة وجديدة إلى ظاهرة الإموجيز (الرموز التعبيرية).

إطلع على البيان الصحفي التفاعلي المتعدد الوسائط هنا: http://www.multivu.com/players/English/7812851-say-it-with-pepsi/

باستخدام تصاميم ذات ملكية خاصة ببيبسي، تعكس صورا ذات صلة على الصعيد العالمي وهامة محليا، معا، تربط الحملة الشاملة عشاق الكولا في جميع أنحاء العالم من خلال لغة مشتركة، لغة تعبر بصورة فريدة ولصيقة عن بيبسي، وتقدم إليهم عبر مجموعة متنوعة من العناصر، بما في ذلك:

  • شراكة ترخيص محدودة مع المصمم العالمي الشهير جيرمي سكوت
  • لقطة آسرة بصريا خارج المنزل للمصور الشهير للأزياء بن واتس
  • صور اجتماعية تحكي حكايات اجتماعية التقطها المصور المشهور على إنستاغرام دانيال ارنولد
  • مجموعة من الصور التلفزيونية والرقمية الأصلية الإبداعية، و
  • محتوى تجريبي محلي.

“وقالت كارلا حسن، نائبة الرئيس الأولى، إدارة الماركة العالمية، مجموعة المشروبات العالمية في بيبسيكو، “إن عالم بيبسي الرمزي هو مرادف للكثير من الأشياء – المغامرة، الإثارة، والمرح، وكما الرموز التعبيرية، فهو يمثل مجموعة من العواطف غير المحدودة من دون قول كلمة واحدة.” وقالت: “إن حملة “قلها مع بيبسي” تحتفي بالروابط العالمية والتواصل الذي توفره الرموز التعبيرية إذ أنخ مع لغتنا بيبسيموجي ستطلق محادثات غير متوقعة وعملا في جميع أنحاء العالم هذا العام – بما يتجاوز التجربة التعبيرية المتوقعة.”

إلبسها مع بيبسي

هذا الصيف، ستمكن بيبسي المستهلكين من رؤية العالم من خلال نظارات شمسية ملونة بـ PepsiMoji  عبر تعاون أزياء مع المصمم جيريمي سكوت. والطبعة المحدودة لبيبسي أكس، مجموعة جيريمي سكوت كبسولة، تضم ستة أنماط من النظارات الشمسية المستوحاة من رموز تعبيرية تتميز بتصاميم PepsiMoji ذات الملكية الخاصة، مثل كيسي فيس، والحب، الإبتسامة، وبطبيعة الحال، النظارات الشمسية، التي ستكون متوفرة ابتداء من هذا الصيف.

وعلق جيريمي سكوت: “لقد كانت بيبسي دائما أكثر من مجرد مشروب لي – انها رمز لثقافة البوب، ​​وما هو أكثر من ثقافة البوب ​​في هذه اللحظة من الرموز التعبيرية؟ أنا متحمس للعب مع تصاميم PepsiMoji الفريدة وعرضها بوسيلة جديدة – النظارات الشمسية “.

إطلاق حملة #PepsiMoji

لتسليط الضوء بالكامل على الطبيعة الحية والمرحة لشخصيات  PepsiMoji، تشاركت العلامة التجارية الشهيرة مع المصور الشهير بن واتس لإنتاج سلسلة من العناصر المؤثرة خارج المنزل، وكذلك مع دانيال أرنولد، وهو مصور شارع لديه مجموعة أتباع يحسد عليها على إنستاغرام، لمشاركة قصة #PepsiMoji في سياق غير لفظي مثل الرموز التعبيرية نفسها. وللصور خارج المنزل، تأخذ صور واتس الطبيعية المعبرة عبر تقلبات غريبة حين تصطدم صوره الحياتية الواقعية مع شخصيات PepsiMoji  الخفيفة الظل. لقطات الشارع الحقيقية لأرنولد تلتقط لحظات بارعة ولعوبة تقترن برسوم توضيحية غير متوقعة، إنما مكملة، من PepsiMoji ، لإنتاج رواية قوية بصرية يمكن تشاركها عبر المنصات والقنوات الاجتماعية.

وقال آرنولد: “أسعى دائما إلى التقاط الصور النظيفة، المعبرة والصريحة التي تعبر فورا عن مشاعر أو أفكار – أي رموز تعبيرية صريحة.”

أصولPepsiMoji

الاتصال في الاعلانات التلفزيونية العالمية والمحتوى الرقمي سيتم أيضا من خلال عدسة تصميم PepsiMoji  الخاصة لاستكمال نظام PepsiMoji . الأول في سلسلة المحتوى الرقمي، “أصول” “Origins” يقدم كيف أن تصاميم PepsiMoji  – تغذيها مجموعة من مشاعر الحب الشابة – وجدت نفسها لأول مرة في العالم، وعلى أغلفة منتجات بيبسي. وبعد “أصول” سيتم تشاطر ما يصل الى 50 منتج محتوى صغيرة موضوعية يمكن تشاطرها، أي لا يزيد طولها عن سبع ثوان لكل منها، تحتفل بلحظات ثقافية عالمية وأعياد مثل “يوم الموتى” للمناسبات اليومية والأحداث مثل “يوم منتصف الأسبوع” وتقليد “صباح الإنذار” طيلة فترة الحملة. وسيتم عرض المحتوى الإبداعي “Backpackers” و “Concert Connection” مع 30 منها للمشاهدة التلفزيونية التقليدية والإصدارات: 90 أو أكثر على الشاشة الرقمية. الوقائع المنظورة الإبداعية تبين كيف أن التواصل من خلال رموز PepsiMoji يمكن أن يؤدي إلى مغامرات وخبرات لا يمكن التنبؤ بها ولا تنسى، بل وحتى الحب.

وبعد إطلاق الحملة في أسواق تتضمن أستراليا وكندا والهند والمكسيك وروسيا وتايلاند، فإن حملة  PepsiMoji  ستطوف جميع أنحاء العالم عبر محفظة بيبسي الكاملة – بيبسي، بيبسي ماكس ودايت بيبسي / بيبسي لايت – على طول العام 2016. ويتضمن التكييف المحلي وتوسيع الوصول للبرنامج أكثر من 100 إعلان طول كل منها خمس ثوان في الولايات المتحدة – وهي عملية إعلان مبتكرة وأولى في وسائل الإعلام، وآلات بيع المشروبات المزاجية في الهند التي تبيع منتج البيبسي مزينا بتصميم  PepsiMoji الذي يماثل في الغالب حالتكم المزاجية في هذا الوقت، فضلا عن برنامج التعاطي مع شخصيات مؤثرة محلية واسع النطاق في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وحملة تواصل عبر الإنترنت في الأرجنتين حيث يمكن للمستهلكين إنتاج أحد تصميمات  PepsiMoji شخصية أو استخدام اكسسوارات PepsiMoji لتزيين الصور الشخصية التي يلتقطونها لأنفسهم.

وقد أنتج مركز تصميم وابتكار شركة بيبسي كولا أكثر من 600 من تصاميم  PepsiMoji لنظام اللغة العالمي للعلامة التجارية. لتجربة وإطلاق المجموعة الكاملة لكتالوغ PepsiMoji، يرجى تحميل تطبيق لوحة مفاتيح PepsiMoji مجانا على تطبيق أبل ومتاجر ألعاب غوغل.

نبذة حول شركة بيبسي كو

منتجات شركة بيبسي كو يتم الاستمتاع بها من قبل المستهلكين مليار مرة يوميا في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وقد بلغت إيرادات شركة بيبسي كو الصافية أكثر من 63 مليار دولار في العام 2015، ولدتها محفظة أغذية ومشروبات مكملة تشمل فريتو لاي، غيتيريد، بيبسي كولا، كويكر، وتروبيكانا. وتتضمن محفظة منتجات بيبسي كولا طائفة واسعة من الأطعمة والمشروبات الممتعة المحببة في جميع أنحاء العالم التي تتضمن 22 ماركة تولد أكثر من مليار دولار تقريبا لكل منها  على هيئة مبيعات تجزئة سنوية. وفي صلب شعار الشركة الأداء مع الغرض – ما يعني أن هدفنا هو تقديم أداء مالي رفيع المستوى مع تحقيق نمو مستدام في قيمة أسهم المساهمين. وفي التطبيق العملي، فإن الأداء مع الغرض يعني توفير طائعة واسعة من الأغذية والمشروبات من المأكولات اللذيذة والصحية، وإيجاد طرق مبتكرة لتخفيض تأثيرنا على البيئة وخفض نفقاتنا التشغيلية، وتوفير مكان عمل آمن وشمولي لموظفينا عالميا، واحترام ودعم والاستثمار في المجتمعات المحلية التي نعمل بها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.pepsico.com