كافلان تفوز بخمس جوائز عالية للويسكي في مسابقة ريفيو أو سبيريتس الدولية

مصنع الويسكي في تايوان يبهر منافسة ريفيو أو سبيريتس ويحصد أعلى جوائز البلاتينوم

تايبي، تايوان، 9 أيلول/سبتمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — سيطرت شركة كافلان على منافسة ريفيو أو سبيريتس International Review of Spirits التي ينظمها معهد اختبار المشروبات الروحية المستقل، ضامنة عدم وصول أي نوع ويسكي آخر إلى فئات الجوائز الأعلى الخمس.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160908/405452

وقد حصلت كافلان على جوائز البلاتينوم الخمس الأعلى (الفائقة) و10 ميداليات ذهبية (استثنائية) في نتائج العام 2016 التي أعلنت الأسبوع الماضي، موصلة عدد جوائزها حتى الآن إلى 200 جائزة ذهبية أو أعلى.

وقال مؤسس الشركة السيد واي تي لي إن الجوائز منحت كما يلي:

رقم 1: “Solist” Ex-Bourbon Single Cask Strength Single Malt Whisky – 98
رقم 2: “Solist” Vinho Barrique Single Cask Strength Single Malt Whisky   – 98
رقم 3: “Solist” Amontillado Sherry Single Cask Strength Single Malt Whisky – 98
رقم 4: “Solist” Sherry Single Cask Strength Single Malt Whisky – 97
رقم 5: Sherry Oak Single Malt Whisky  – 97

وقال السيد لي: “نحن ممتنون لكل جائزة نفوز بها لأنها تبلغنا ما إذا كنا نسير على الطريق الصحيح أم لا.” وأضاف: “نريد صنع أفضل ويسكي في العالم لزبائننا وهذا التكريم يساعدنا على تحقيق هذا الهدف.”

الفائزون بالجوائز الذهبية:

إكس بيربان أوك، سنغل مالت ويسكي، كونسيرتماستر، كنغ كار وبوديوم. وفي مجموعة قوة الدن الواحد “المفردة”: براندي، مانزانيلا شيري، بيدرو شيمينيز شيري، موسكاتل شيري وفينو شيري.

وسابقا، سمت جوائز الويسكي العالمية الرفيعة المستوى ويسكي كافلان  Kavalan Solist Vinho Barrique  أفضل ويسكي سنغل مالت في العالم World’s Best Single Malt Whisky، وويسكي Solist Amontillado Sherry Single Cask Strength أفضل ويسكي دن واحد في العالم World’s Best Single Cask Single Malt Whisky.

نبذة عن كافلان

مرفق تقطير كافلان في تايوان متخصص في صنع الويسكي المنفرد الشعيري المذاق منذ العام 2006 والفائز بالجائزة الذهبية للعام 2010. وفي مركز التقطير التابع لها، فإن فريق بحوث وتطوير عالمي المستوى وخالط الويسكي الرئيسي المتدرب في المملكة المتحدة ومستشار دولي للويسكي، يشرفون على إنتاج 5 ملايين زجاجة ويسكي من أفضل أنواع الويسكي مذاقا في العالم.

وإذ يحتفظ بالويسكي الذي تصنعه الشركة في زجاجات بلوط أميركية لوقت طويل في أجواء رطبة ومرتفعة الحرارة الشديدة، فإن كافلان تستفيد أيضا من نسائم البحر والجبل ومياه الينابيع في جبال الثلج، التي تتجمع لإنتاج المذاق الكريمي المميز لويسكي كافلان. وتأخذ كافلان اسمها من الاسم القديم لمقاطعة ييلان وهي مدعومة بـ 30 عاما من الخبرة في صناعة المشروبات، بفضل الشركة الأم، شركة مجموعة كنغ كار غروب. ومنتجاتها موجودة في 40 دولة. يرجى زيارة www.kavalanwhisky.com/en/.

اتصالات وسائل الإعلام:

إيفون تشو
886-3922-9000#7162
yvonne@kavalandistillery.com