كامبيوم نتويركس تطرح حل سي أن ريتش اللاسلكي للموجة الضيقة لإنترنت الأشياء الصناعية

راديو سي أن ريتش cnReach ذات الموجة الضيقة  تكمل المحفظة اللاسلكية الشاملة للشركة وتدمج حل سي أن مايسترو cnMaestro، وهي منصة إدارة قائمة على السحاب، للرصد في الوقت الحقيقي لشبكات إنترنت الأشياء

رولنغ ميدوز، إلينوي، 13 أيلول/سبتمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة كامبيوم نتويركس Cambium Networks™, ، وهي شركة مزودة عالمية بارزة لحلول الشبكات اللاسلكية، اليوم، منصة سي أن ريتش، وهي منصة راديو ضيقة الموجة للاتصالات العالية الموثوقية والآمنة عبر مسافات طويلة التي تعتبر أساسية لإنترنت الأشياء، Internet of Things (IIoT)، خصوصا لصناعتي النفط والغاز، وخدمات الكهرباء والماء، والقطارات والنقل وتطبيقات التعدين. وبالبناء على عقود من الاستثمارات في الموجات العريضة اللاسلكية وتقنياتها، باتت كامبيوم نتويركس قادرة على منح حلول شبكات موجات ضيقة مرخصة مناسبة مثاليا  لربط أجهزة الاستشعار على حافة الشبكة بمراكز المنصات القائمة على السحاب أو البيانات. وتقوم الشركة بصورة منهجية بتطوير مجموعة منتجاتها من وصول  النقطة إلى نقطة والنقطة إلى عدة نقاط Point-to-Point (PTP) backhaulPoint-to-Multipoint (PMP) وحلول الشبكات اللاسلكية على WiFi لتوفير روابط موثوقة ومعقولة التكلفة تصل ما بين مترين إلى 245 مترا بحركة واحدة.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140613/117974

وقال مايك ميتشيل، رئيس شركة بترو للاتصالات ان “الارتباطية ذات الموجة الضيقة سي أن ريتش توسع البنية التحتية للاتصالات والبنية التحتية الوسيطة بحيث أنه باتت لدينا الآن القدرة والرؤية لإدارة شبكة إنترنت الأشياء الشاملة. نتطلب اتصالات يمكن الاعتماد عليها تماما لمعالجة بيانات الاستشعار وإرسال أوامر التحكم في المواقع النائية في هذا المجال.”

وقال أتول باتناغار، الرئيس والرئيس التنفيذي لكامبيوم نتويركس “لتنفيذ الرؤية والتحكم في الوقت الحقيقي على عمليات معقدة، يحتاج قادة الصناعة إلأى إلى تطبيقات يمكنها تجميع وتنقية البيانات من حافة الشبكة، وتقديم التحليل والسيطرة، ومن ثم نقل كمية كبيرة من المعلومات المجهزة المتراكمة إلى القطاع الخاص والمراكز المستندة إلى السحاب. نحن نقدم حلا كاملا بمنصة س أن ريتش لنقل البيانات من العقدة إلى الأن أو سي في حين تقوم منصة سي أن مايسترو بإدارة الشبكة بالكامل في جزء زجاجي واحد.”

وتكمل منصة الراديو سي أن ريتش أن 500 الجناح الكامل من الحلول الضيقة الموجة والعريضة الموجة اللاسلكية العالية المرونة، ما يوفر لمشغلي الشبكات حل الشبكات اللاسلكية الكامل لتنفيذ مبادراتهم لإنترنت الأشياء من خلال ربط الأجهزة بالحافة الخارجية الأبعد لأعمالهم. وهذا المنتج يدعم العمليات المرخصة وغير المرخصة بترددات 900 ميغاهيرتز و 700 ميغاهيرتز، مع ترددات إضافية مخطط لها، ويخفف الانتقال من الشبكات التسلسلية إلى جميع شبكات بروتوكول الإنترنت مع قدرات مدخلات/مخرجات واسعة مدمجة.

وقال بروس كولينز، مدير إدارة المنتجات لـ سي أن ريتش في كامبيوم نتويركس إن “سي أن ريتش تمكن المرافق، والبتروكيماويات، وغيرها من مشغلي البنية التحتية الحيوية من إطلاق القيمة الكاملة للإنترنت الصناعية من خلال تحويل البيانات المتراكمة وفي الوقت الحقيقي إلى معرفة ثاقبة وإجراءات حاسمة. وتوفر سي أن ريتش البنية التحتية للاتصالات الأساسية الموثوق بها للغاية والصلبة لأجهزة الربط والاستشعار والتحكم عبر الشبكة الميدانية الواسعة النطاق. وتوفر هذه الارتباطية البيانات الحساسة ووظائف التحكم اللازمة لتلبية متطلبات التوافق، وتحسين السلامة، وتعزيز الكفاءة.”

الملامح الرئيسية لس أن ريتش تتضمن:

  •  برمجية سي أن مايسترو لرصد حالة شبكات كاملة تحمل المرور من أجهزة الاستشعار والتحكم
  •  ترددات 700 ميغاهيرتز مرخصة و900 ميغاهرتز، المرخصة وغير المرخصة، في راديو واحد؛ مع عصب آر أف يتم دعمها في الأشهر المقبلة بما في ذلك حلول في نطاقات تردد 100 و 200 و 400 ميغاهيرتز
  •  الاتصالات الآمنة مع تشفير AES 128/256  بت مع تأكيد كلمة المرور
  •  اتصالات موثوقة عالية مع توافق نقطة الوصول والترميز المتكيف
  •  تكوينات راديو واحدة ومزدوجة لتتابع ذات درجة عالية من الكفاءة وتطبيقات التخزين والتحويل
  •  قدرات المدخلات/المخرجات واسعة ما يسهل عملية الانتقال من الشبكة التسلسلية إلى جميع شبكات الإنترنت ذات المنافذ التسلسلية المتعددة، منافذ الإيثرنت والمدخلات/المخرجات التناظرية / الرقمية المدمجة
  •  تخطيط شبكة متطورة مع  LINKPlanner، وهي أداة تخطيط مجانية تمكن مصممي الشبكة من التنبؤ بقدرات وتوافر عبور الشبكات بتقنيات كامبيوم نتويركس

الملامح الرئيسية لمنصة سي أن مايسترو cnMaestro تتضمن:

  •  أيه بي آي مفتوح متجه شمالا ريستفل، تتيح للعملاء الوصول إلى البنية التحتية في الوقت الحقيقي والتاريخية وإحصاءات الشبكات الوسيطة من حافة الشبكة الميدانية إلى مركز العمليات. تسمح هذه الواجهات للتطبيقات الخارجية بمراقبة عافية الجهاز الكاملة، كفاءة الراديو، والمرور على الشبكة.
  •  إنذار يوجه تقارير عن ويب بوكس أيه بي آي يغذي بشكل آمن الإنذارات غير المتزامنة والإحصاءات الدورية إلى معالجة الأحداث المعقدة ومحركات البيانات، ما يدعم التكامل في خدمات إدارة الشبكات الشركاتية وخدمات الإخطار.
  •  إدارة مواقع سي أن ريتش لضمان الوضوح الكامل، والإدارة، والاعتماد على الشبكات الوسيطة للشبكة، ما يضمن أن بيانات وعمليات إنترنت  الأشياء موثوقة وفعالة.

ومع سنوات من الخبرة في نشر حلول الشبكات الخاصة من الشبكات الوسيطة المايكرويف العالية القدرة والمراقبة بالفيديو، والوصول عن بعد، واستبدال الخطوط المؤجرة، واي فاي، والآن SCADA وأنظمة الرصد، تأتي كامبيوم نتويركس بمجموعة كاملة من حلول  إنترنت الأشياء من جزء زجاجي واحد.

سي أن ريتش متوفرة بواسطة موزعي كامبيوم نتويركس Cambium Networks distributors في نورث كارولينا. وستستضيف كامبيوم نتويركس webinar on thecnReach platform on September 15 at 9:00 a.m. CDT.

نبذة عن شركة كامبيوم نتويركس:

شركة كامبيوم نتويركس هي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول النطاق العريض اللاسلكي الموثوقة التي تربط غير المرتبطين – الناس والأماكن والأشياء. وعبر محفظتها الواسعة من منصاتها من الشبكات اللاسلكية الموثوقة والقادرة على التوسع والآمنة، الضيقة الموجة والعريضة الموجة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تمكن جميع مقدمي خدمات الإنترنت، من الصناعات إلى الشركات والوكالات الحكومية، وموفري الخدمات الإنترنتية، لبناء ارتباطية معقولة التكلفة، موثوقة وعالية الأداء. ولدى الشركة حاليا أكثر من 5 مليون مستخدم لراديوهات الوصول والربط المنتشرة في آلاف الشبكات الصعبة في أكثر من 150 دولة. وإذ تتخذ من منطقة خارج شيكاغو مقرا لها، وعبر شبكة مراكز أبحاث وتطوير تحتفظ بها في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، والهند، فإن شركة كامبيوم نتويركس تبيع منتجاتها عبر سلسلة من الموزعين الموثوقين العالميين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع للشركة التالي على الإنترنت: www.cambiumnetworks.com وwww.connectingtheunconnected.org.

الاتصال:
غولين لحساب شركة كامبيوم نتويركس— سايروس هداياتي
+1 415 318 4377
chedayati@golin.com