كاميرا هيكفيجن البانورامية “بانوفو” تفوز بجائزة آي أف ديزاين المرموقة

كاميرا بانوفو تم تكريمها من قبل لجنة من خبراء الصناعة المعروفين الذين أشادوا بتصميم الكاميرا البسيط، وهيكليتها المدمجة وتركيبها السهل

هانغجو، الصين، 12 أيار/مايو، 2016 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة هيكفيجن، وهي الشركة العالمية البارزة المزودة لمنتجات وحلول المراقبة الابتكارية بالفيديو، أن تعلن أنها فازت بجائزة آي أف ديزاين المرموقة على سلسلة كاميراتها بانوفو البنورامية 360 درجة، DS-2DP1636-D 16MP. جدير بالذكر أن جوائز آي أف ديزاين السنوية ينظر إليها كرمز للتميز في التصميم حول العالم، إذ تجتذب أكثر من 5,000 مشاركة من أكثر من 70 دولة، ويشارك في لجان التحكيم فيها أكثر من 60 خبير تصميم.

كاميرا بانوفو تنتج صورا بـ 360 درجة، فائقة الوضوح وخالية من أية شوائب، مع أجهزة استشعار للمسح سي أم أو أس 8 x 1/1.9 إنش في إحدى هذه الكاميرات. وهذا يسمح للمستخدمين باستبدال عدد من الكاميرات بكاميرا متعددة أجهزة الاستشعار – ما يخفض التكاليف والتعقيدات التقنية. ويوفر تصميمها الشامل في كاميرا واحدة أيضا قدرة تركيب وتكوين سهلة للمستخدم باستخدام خط إيثرنت واحد وخط طاقة واحد. الإضاءة الخافتة 0.002 Lux بالألوان تعني توفر مراقبة 360 درجة على مدار الساعة.

ويقول مدير التسويق الدولي في هيكفيجن كين ياو إن جائزة آي أف ديزاين للتصميم لشرف عظيم وتقدير للعمل الذي قام به المصممون المخلصون في هيكفيجن. وقال: “نحن مسرورون جدا لنيل هذه الجائزة المرموقة من مثل هذه المنظمة الموقرة والمؤثرة. إن سلسلة كاميرات بانوفو تتميز بتصميم بسيط وأنيق وبنية مدمجة توفر صورا بانورامية فائقة الوضوح، وتمكن من الدمج بسلاسة لصور الفيديو من أجهزة استشعار متعددة في وحدة واحدة. ونحن نعتقد أنها تمثل الحل البانورامي الراقي الأفضل تجهيزا في السوق اليوم.”

وقد تم تصميم سلسلة كاميرات بانوفو من هيكفيجن لتطبيقات المراقبة الأمنية على نطاق واسع مثل الملاعب ومراكز المدن والمطارات ومواقف السيارات. وتتوفر منتجات هذه السلسلة بـ 8  ميغابيتزل، 180  درجة و 16  ميغابيتزل، 360 درجة، مما يسمح للمستخدمين باختيار النموذج المثالي لتطبيق المراقبة الخاص بهم.

ويتم منح جوائز آي أف ديزاين للتصميم سنويا منذ العام 1954. وفي كل عام، يدعو منتدى آي أف الدولي للتصميم لمشاركات من جميع أنحاء العالم في سبع فئات للمسابقة: المنتج والتغليف والاتصالات، البناء الداخلي، المفهوم المهني، تصميم الخدمة، والهندسة. وفازت شركة هيكفيجن بالجائزة لكاميرات المراقبة في فئة المنتج.

نبذة حول هيكفيجن

هيكفيجن هي المورد البارز في العالم لمنتجات وحلول المراقبة بالفيديو. وبفضل تمتعها بأكبر فريق بحث وتطوير في الصناعة ومرافق تصنيع فائقة التقدم، فإن هيكفيجن تستخدم مرافقها الفائقة التقدم لتصميم وتطوير منتجات كاميرات التلفزيون المغلقة وفيديوهات المراقبة لأية احتياجات أمنية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لهيكفيجن على: www.hikvision.com