كاميرا هيكفيجن بانوفو البانورامية تفوز بجازة جي آي تي سيكيوريتي المهمة

وإذ تمنح بعد تصويت قراء جي آي تي سيكيوريتي (الأمن)، فإن الجائزة تكرم كاميرا بانوفو على تصميمها المبسط، صورتها الفائقة، وتركيبها السهل

هوفدورب، هولندا، 29 أيلول/سبتمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة هيكفيجن، وهي الشركة العالمية الرائدة المزودة لمنتجات وحلول مراقبة الفيديو أن تعلن أن كاميرتها بانوفو البانورامية 360 درجة سميت منتج الدوائر التلفزيونية المغلقة والفيديو الأمني الأفضل في جوائز جي آي تي المهمة للعام 2017. جوائز جي آي تي الأمن السنوية تعتبر الجوائز التي تخاض من أجل الفوز بها المنافسات الأشرس في العالم، إذ تتم تسمية المنتجات والتصويت عليها من قبل قراء جي أي تي الأمن وجي آي تي سيشيريت الـ 75,000 لتقديم ثلاثة منتجات فائزة في كل فئة. مجلتا جي آي تي الأمن وجي آي تي سيشيريت هما المجلتان الأمنيتان الأكثر توزيعا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وألمانيا.

توفر كاميرا PanoVu DS-2DP1636-D ذات الـ 16 ميغابكسل صورا بـ 360 درجة خالية من التشويه وعالية الوضوح عن طريق دمج ثانية أجهزة استشعار منفصلة 1/1.9 بوصة CMOS بسلاسة في كل كاميرا. وهذه الكاميرات الثماني تتصل بوحدة البي تي زي القوية البانوفو 36x وقدرات التتبع الذكية لضمان عدم فقدان أي تفصيل في المشهد البانورامي، والتقاط صور ملونة عالية الوضوح والتفاصيل وصولا الى 0.002 لوكس على مدار الأربع والعشرين ساعة، والرصد الكامل 360 درجة، مما يجعلها مثالية للمساحات العامة المفتوحة في مراكز المدينة المشغولة.

إن الجمع في وحدة واحدة للمشاهدة البانورامية 360 درجة ووحدة البي تي زي ال قوية يحد من التكاليف، ويقلل من التعقيدات التقنية ويبسط التركيب بسماحها للمستخدمين باستبدال كاميرات متعددة بكاميرا بانوفو واحدة فقط. وتصميمها الواحد في كل يستخدم كابل إيثرنت واحد وكابل تيار كهربائي واحد من أجل التنفيذ السريع والتشكيل البسيط.

ويقول مدير التسويق الدولي لهيكفيجن كين ياو إن جائزة جي آي تي للأمن هي شرف عظيم وتقدير للعمل الذي قام به المصممون الملتزمون في هيكفيجن. نحن سعداء جدا للفوز بهذه الجائزة المرموقة من القراء المطلعين لهذه المجلة المحترمة. وتتميز سلسلة بانوفو بتصميم بسيط ونظيف، وهيكلية مدمجة توفر صورا بانورامية فائقة الوضوح، فضلا عن قدرتها على الدمج بسلاسة للعديد من الفيديوهات من أجهزة استشعار متعددة في وحدة واحدة، ونعتقد أن هذا هو الحل البانورامي الراقي الأفضل تجهيزا في السوق اليوم.”

تم تصميم سلسلة كاميرات هيكفيجن  بانوفو لتطبيقات المراقبة الأمنية على نطاق واسع مثل الملاعب ومراكز المدن والمطارات ومواقف السيارات. وعائلة هذا المنتج متوفرة في 8 ميغابكسل – 180 درجة، و16 ميغابكسل – 360 درجة، ما يسمح للمستخدمين بتحديد النموذج المثالي لتطبيق المراقبة الخاصة.

في نيسان/ أبريل 2016، فازت سلسلة بانوفو من هيكفيجن أيضا بجائزة iF للتصميم – إذ اعترف بها باعتبارها رمزا للتميز في التصميم في جميع أنحاء العالم.

للاطلاع على الكيفية التي تعمل بها سلسلة بانوفو من هيكفيجن في النطاقات الواسعة، يرجى زيارة كشك هيكفيجن في سيكيوريتي إيسن، الرقم  2A34.

نبذة عن هيكفيجن

هيكفيجن هي المورد البارز في العالم لحلول المراقبة بالفيديو. وبفضل تمتعها بأقوى فريق بحث وتطوير في الصناعة، فإن هيكفيجن تستخدم مرافقها التصنيعية الفائقة التقدم لتصميم وتطوير منتجات كاميرات التلفزيون المغلقة وفيديوهات المراقبة لأية احتياجات أمنية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لهيكفيجن على: www.hikvision.com