كاميرا هيكيفيجن IR PTZ العالية الوضوح الذكية 4 كي تفوز بجائزة المنتج الجديد في معرض آي أس سي ويست

هانغجو، الصين، 9 نيسان/أبريل، 2016 ، بي آر نيوزواير / — يسر شركة هيكيفيجن، الشركة العالمية الرائدة في منتجات الدوائر التلفزيونية المغلقة ورصد الفيديو عبر الإنترنت، أن تعلن أن كاميراتها IR PTZ العالية الوضوح 4 كي قد حازت على جائزة عرض المنتج الجديد. وبصفتها واحدة من الجوائز الأرقى التي تمنحها جمعية صناعة الأمن، فإن هذه الجائزة تعترف بهذه الكاميرا كمنتج عالي الأداء في فئة كاميرات الرصد العالية الوضوح (الميغابيكسيل).

ومنذ العام 1979، كرمت جائزة عرض المنتجات الجديدة المنتجات والحلول المبتكرة في صناعة الأمن المادي. وتستخدم التقنيات المعروضة من خلال هذا البرنامج في حماية الأرواح والممتلكات في مجموعة متنوعة من البيئات وتشمل عدة فئات من المنتجات والخدمات. وتقدم هذه الجوائز سنويا في المعرض التجاري لآي أس سي ويست في لاس فيغاس.

ويوفر منتج هيكيفيجن، وهو كاميرا IR PTZ الذكية  (DS-2DF8836IV-AELW) مجموعة من المزايا من بينها تفاصيل صورة 4 كي العالية الوضوح في الوقت الحقيقي ((30fps) ، دبليو دي آر، عدسة تركيز 36x،   IP66  وتصنيفات حماية IK10، ومجموعة الأشعة تحت الحمراء البالغة 650 قدم. وتسمح قدرات VCA، وترميز المجال ذي الاهتمام، والتتبع الذكي، بمراقبة بالفيديو الأكثر كفاءة، مما يجعل هذه الكاميرا مفيدة ومتقدمة.

وقال المدير التنفيذي لأس سي أيه دون إريكسون إن “فئات كاميرات المراقبة هي تنافسية جدا في معرض المنتج الجديد لأس آي أيه، خصوصا أن كاميرات مراقبة الفيديو هي جزء كبير وهام في صناعة الأمن. وهكذا، فإن إنجاز هيكفيجن بالفوز بجائزة فيديو كاميرات المراقبة عالية الدقة (ميغابيكسل) في معرض آي سي أس 2016 هو إنجاز هائل. أهنئ هيكفيجن على الجائزة وكاميراتهم الثيرة للإعجاب.”

وعلق رئيس هيكفيجن الولايات المتحدة وكندا جيفري هي على خبرة هيكفيجن في المنتجات والحلول الراقية. “هذه الكاميرا تمثل خيرة عمل فريق البحث والتدريب لهيكفيجن وتوضح قدرتنا على توفير الأداء العالي والتكنولوجيا المبتكرة المطلوبة للمشاريع على مستوى المؤسسات. إن الحاجة لمثل هذه المنتجات كبيرة، فيما تواصل هيكفيجن النمو في أميركا الشمالية، نواصل مواجهة متطلبات سوق الشركات “.

كاميرا IR PTZ  العالية الوضوح موجودة في كشك هيكيفيجين آي أس سي رقم  14059 حتى نهاية العرض في 8 نيسان/أبريل. للاطلاع على عرض وتحميل كتالوغ هيكفيجن الكامل للمنتجات، يرجى زيارة www.hikvision.com وانقر على Product Quick Guide.

نبذة حول هيكفيجن

هيكفيجن هي أكبر مورد في العالم لمنتجات وحلول المراقبة بالفيديو. وبفضل تمتعها بأكبر فريق بحث وتطوير في الصناعة ومرافق تصنيع فائقة التقدم، فإن هيكفيجن تستخدم مرافقها الفائقة التقدم لتصميم وتطوير منتجات كاميرات التلفزيون المغلقة وفيديوهات المراقبة لأية احتياجات أمنية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لهيكفيجن على: www.hikvision.com