كريستال لاغونز تتحالف مع ستيف وين، منشىء لاس فيغاس، للإتيان بحياة بحرية إلى عاصمة الترفيه في العالم

لاس فيغاس، 12 نيسان/أبريل، 2016 / بي آر نيوزواير / حققت كريستال لاغونز معلما عالميا كبيرا بتوقيعها اتفاقا لمشروع جديد في لاس فيغاس بالولايات المتحدة. عاصمة الترفيه في العالم لديها كل شيء. ولكنها تفتقر إلى الحياة البحرية، وهو أمر ستحله كريستال لاغونز من خلال تكنولوجيتها ومفهومها الحديث.

Crystal Lagoons concept – Idyllic beach life and water sports.

الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20160411/353917
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160411/353918

وقد تعاونت كريستال لاغونز مع ستيف وين، العقل المدبر لمفهوم إنشاء لاس فيغاس، عاصمة الترفيه في العالم للبالغين. وسوف تأتي كريستال لاغونز ببحيرة بلورية كبيرة للقطاع الأيقوني في المدينة، وهو الطريق الرئيسي في المدينة.

ويمثل هذا اعترافا عالميا بنجاح كريستال لاغونز في السوق الأميركي، حيث تمكنت بعد سنة واحدة فقط من وصولها إلى هذا السوق من توقيع 11 مشروعا وتقوم الآن بتقييم 44 مشروعا آخر في ولايات أميركية مختلفة، باستثمارات إجمالية تقدر بـ 53.4 مليار دولار.

ويشمل مشروع كريستال لاغونز في لاس فيغاس سمة معينة: فهو سيقام في موقع ملعب الغولف الوحيد وسط المدينة. وسيتم تحويل الموقع إلى بحيرة بلورية مساحتها 12.1 هكتارا، التي ستكون علامة فارقة بارزة للشركة في الولايات المتحدة. وستكون هذه إشارة إلى النجاح العالمي لشركة الترفيه الأبرز في العالم، التي تستحوذ على الأراضي حتى في البلدان المكرسة للعبة غولف.

The scientist Fernando Fischmann.

وإذ ستبلغ مساحتها 12.1 هكتار، فسوف تكون هذه البحيرة أكبر بحيرة بلورية للشركة في الولايات المتحدة، وسوف تتمتع بتصميم متقدم يتمثل في جزيرة مركزية، جندول، وعروض ألعاب نارية وألعاب رياضية مائية  يومية، وفنادق ومراكز تسوق ومحور مطاعم واسع حول البحيرة.

وقال أوري مان، الرئيس التنفيذي لكريستال لاغونز في الولايات المتحدة إن “الفرص التي سيوفرها هذا المشروع هي فرص ضخمة إذ أن ستيف وين يشارك حاليا في أهم مشاريع منتجعات في لاس فيغاس وماكو الصينية والعالم. وصيغة نجاحه تتمثل في بناء مدينة مكرسة خصيصا للترفيه، مثل ديزني وورلد، ولكن للبالغين من جميع أنحاء الغام، تضم الفنادق الفخمة والكازينوهات والمتاجر والمسارح العالمية. بعض أنجح مشاريع منتجات وين هي بلاجيو، ذي ميراج، غولدن ناغيت وتريجر آيلاند.

وأخيرا قال أوري مان إن مشروع كريستال لاغونز في لاس فيغاس يحقق حلم مؤسس الشركة. ففي بداياته الأولى، حلم فرناندو فيشمان بالإتيان ببحيرات كبيرة إلى عواصم الترفيه والفخامة في العالم مثل دبي ولاس فيغاس.”

الموقع على الإنترنت: www.crystal-lagoons.com; www.fernandofischmann.com
فيديو الشركة: https://www.youtube.com/watch?v=6tff6t0FKA8&feature=youtu.be

اتصالات الإعلام: كوروم كومينيكيشنز،+56-2-22291886// info@quorumcomunicaciones.cl