كلبتيكا وصلة الخليج يعلنان عن شراكة استراتيجية للجيل القادم من الروبوت وحلول التشغيل الآلي للعمليات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 يوليو 2016 /PRNewswire/ — أعلنت شركتا كلبتيكا وصلة الخليج، وكلاهما من الشركات الرائدة المتخصصة في حلول تجارب العملاء (CX) المتميزة والمبتكرة، عن توحيد جهودهما لإحداث ثورة في مجال تجارب العملاء في الشرق الأوسط من خلال تقديم الجيل التالي من الروبوت وحلول التشغيل الآلي للعمليات. في الوقت الذي تعاني فيه الشركات في الشرق الأوسط من الضغوط المتصاعدة لتحقيق الكفاءة في ظل مناخ المنافسة الشرسة للأعمال التي تشهدها هذه الأيام، يأتي تصميم وإدارة العمليات القابضة والمتعاقد عليها خارجيًا، والتي تدعمها RPA (التشغيل الآلي الروبوتي للعمليات) و RDA (التشغيل الآلي الروبوتي لسطح المكتب) ليوفر الفرص لتوجيه قدر كبير من كفاءات العمليات، وتقليل التكاليف، وزيادة المرونة والدقة، وفي النهاية تحسين تجارب العملاء. ومن خلال سجل مثبت وحافل في مجالات صناعية متعددة، مثل الأنشطة المصرفية والتأمين والطاقة وبيع التجزئة والاتصالات، فقد أتاح التشغيل الآلي الروبوتي للعمليات (RPA) والتشغيل الآلي الروبوتي لسطح المكتب (RDA) الذي توفره كل من صلة وكلبتيكا للأنشطة التجارية القدرة على تنفيذ العمليات الحرجة بمزيد من الكفاءة والأمان والسرعة.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160712/388797 )

“تتمتع حلولنا من Contextor RPA and RDA بسجل حافل ومثبت مع الشركات ذات المستوى المتميز حول العالم. تمثل عروض مبيعاتنا الفريدة قدرتها على التكيف مع البيئة، من دون الدخول إلى تطبيقات APIs، ويحقق رؤية 360 درجة للعميل بصورة سريعة وبسيطة، من دون المخاطرة بالأمان والثقة.” صرح بذلك السيد تيري بترانز، مؤسس شركة كلبتيكا. وأردف بقوله “ما من شك في أن نمو الأعمال وكفاءتها يتقيدان بالعمليات اليدوية التقليدية. لذلك تحتاج الأعمال إلى استخراج الروبوت من الإنسان لتوجيه المزايا العملياتية ودخول المنافسات والفوز في ظل بيئة الأعمال الديناميكية.”

أما السيد ريكاردو لانغفيدر-غورنر، الرئيس التنفيذي لشركة صلة الخليج، فقد أضاف قائلاً “نشعر بالإثارة لتدشين حلول التشغيل الآلي والروبوت المبتكرة جنبًا إلى جنب مع شركة كلبتيكا. ومع خط إنتاج Contextor، سنقود ثورة في طريقة تشغيل الأعمال في فضاء إدارة عمليات الأنشطة التجارية في المنطقة. ستعمل حزمة حلول التشغيل الآلي للعمليات والروبوت على تغيير الأسلوب الذي تستخدمه الأنشطة التجارية في الشرق الأوسط للتعجيل بوتير العمليات التشغيلية الرئيسة، بما يحقق في النهاية تحسينًا في الكفاءة وفي تجارب العملاء لديهم، كما يقوي الخطوط الأساسية للأنشطة التجارية.”

نبذة عن كلبتيكا:

كلبتيكا هي شركة دولية رائدة متخصصة في بناء وتشغيل حلول تجارب العملاء المبتكرة والسريعة، بما تقدمه من خدمات مفصلة حسب احتياجات العملاء والأنشطة التجارية عبر أنحاء الأسواق في الشرق الأوسط وأفريقيا.. ولأننا شركة ذات مسؤولية مجتمعية، فنحن نسترشد برؤيتنا في إثراء حياة الأشخاص ومساعدتهم في الاستفادة من كامل طاقاتهم الكامنة. تضمن كلبتيكا تحقيق الاستدامة والربحية والأداء للعمليات اليومية المعتمدة على الخبرات البرمجية والمعايير الدولية والتقنيات المفصلة بحسب الحاجة.

للمزيد من المعلومات: http://www.kleptika.com

نبذة عن صلة الخليج:

شركة صلة الخليج هي شركة متميزة وحائزة على الجوائز في مجال توفير حلول تجارب العملاء، ويقع مقرها في مملكة البحرين. تأسست الشركة في عام 2009 كشركة مساهمة في منطقة الشرق الأوسط بواسطة (Merchants (Dimension Data ومقرها في المملكة المتحدة، وهيئة الحكومة الإلكترونية والمعلومات في البحرين، ولها عمليات في كل من البحرين والكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. يبلغ حجم العمالة في شركة صلة الخليج أكثر من 800 محترف ومتخصص في حلول تجارب العملاء المتكاملة في قطاعات الاتصالات والأنشطة المصرفي والحكومة والتجزئة والسياحة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.silah.bh

نبذة عن Contextor:

Contextor هي الشركة الأوروبية الرائدة في تصميم وتكامل الحلول البرمجية المبتكرة والمعتمدة على أداء التفاعلات المتزايدة الآنية. Contextor هو برنامج ذكي يعمل على تحقيق انسيابية عمليات الأنشطة التجارية ويشغل آليًا المهمات المتكررة، ويساعد المستخدمين النهائيين على التركيز على مهمات القيمة المضافة، ويسمح لهم برفع كفاءتهم من خلال توجيه أفضل عمل تالي (next-best-action guidance).

جهة الاتصال: ساندرين بيدراس، communication@kleptika.com

المصدر: كلبتيكا وصلة الخليج