كلية غولد للقانون بجامعة جنوب كاليفورنيا تطلق برنامجا يمنح شهادات في الدراسات القانونية الأميركية وإتقان اللغة الإنجليزية

البرنامج ذو السنتين يساعد طلبة بلدان الشرق الأوسط على تطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية

لوس أنجلوس، 26 نيسان/أبريل، 2016 / بي آر نيوزواير/ — ستطلق كلية غولد للقانون في جامعة جنوب كاليفورنيا برنامجا جديدا في الدراسات القانونية الأميركية، وهو برنامج من سنتين يسمح لطلبة بلدان الشرق الأوسط بتمضية سنة في الجامعة لتطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية قبل بدء الدراسة في برنامج الماجستير في القانون في الكلية.

International students graduate with an LL.M. degree at USC Gould School of Law.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160418/356753
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160307/341324LOGO

جامعة جنوب كاليفورنيا هي الجامعة الأولى في ولاية كاليفورنيا وثالث جامعة من الجامعات العشرين الأولى في ترتيب كليات القانون في الولايات المتحدة التي لديها برنامج من سنتين في القانون مصمم لتعزيز مهارات الطالب في اللغة الإنجليزية في الدراسات القانونية. USC is the first school in California and the third top 20 law school to offer a two-year program designed to bolster students’ English proficiency in a legal setting.  لمزيد من المعلومات عن الحصول على شهادة في الدراسات القانونية الأميركية، يرجى زيارة http://gould.usc.edu/how/gip/2-year/.

وتقبل جامعة جنوب كاليفورنيا حاليا الطلبات للبرنامج الجديد، الذي أطلق في شهر آب/أغسطس، 2016. ومن المتوقع أن ينخرط في هذا البرنامج ما بين 30 و 40 طالبا.

خلال السنة الأولى من برنامج الدراسات القانونية الأميركية، سوف يطور الطلاب:

  •  القراءة القانونية ومهارات الاستيعاب
  •  مهارات الإيجاز عن القضية، وتحليلات قانونية ومهارات التوليف في نظام القانون العام في الولايات المتحدة.
  •  مهارات البحث والاقتباس العلمي الأساسية.
  •  مهارات الكتابة في الامتحانات.
  • مهارات اللغة الإنجليزية

وسيمضي الطلاب السنة كاملة مع الفوج نفسه من الطلاب.

USC Gould School of Law.

وقالت ميسا  شيموتسو كيم، مديرة برامج الدراسات العليا والدولية بكلية غولد بجامعة جنوب كاليفورنيا، “هذا برنامج فريد من نوعه يتيح للطلاب فرصة إتقان المهارات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح في كل من برنامجنا للماجستير وفي مهنهم القانونية بعد التخرج. لقد استحدثنا هذه المساقات الدراسية بناء على فهمنا لبرنامج الماجستير في القانون كما والمهارات والأدوات التي يستخدمها المحامون في ممارساتهم اليومية. وستتاح للطلبة فرصة تعلم مجموعة من المهارات العملية، مثل التواصل مع العملاء والدعوة الشفهية فضلا عن القانون الأميركي الأساسي.”

وبرنامج الماجستير بالشهادة الجديدة هو أحدث الابتكارات التي صممها عميد كلية غولد للقانون في جامعة جنوب كاليفورنيا أندرو غوزمان.

وقال غوزمان: “اننا ندرك أن ممارسة القانون أصبحت دولية على نحو متزايد. ومن خلال برامجنا، نسعى لتبادل المعرفة بالقانون الأميركي، فضلا عن الحصول على معلومات أعمق عن قوانين وثقافات البلدان الأخرى. في كلية غولد بجامعة جنوب كاليفورنيا، تتاح للطلاب الفرصة للتفاعل مع الممارسين في المستقبل من جميع أنحاء العالم، وتطوير منظور دولي يمتد عبر العالم كله.”

لمزيد من المعلومات عن برنامج الشهادة الجديد في الدراسات القانونية الأميركية، يرجى زيارة http://gould.usc.edu/how/gip/2-year/، أو الاتصال بمكتب برامج الدراسات العليا والدولية على gipadmissions@law.usc.edu أو 213-821-5916.