كوتي تنتدب شركة بابليسيز ميديا كوكالة رئيسية عالمية لها

زينيث ستقود المهمة التي تشمل مخفظة كوتي الجديدة*

نيويورك، 19 أيلول/سبتمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — انتدبت شركة كوتي شركة بابليسيز ميديا لتكون وكالتها الإعلامية الرئيسية عالميا. وستقود شركة زينيث التابعة لبابليسيز هذه المهمة التي ستشمل ماركات كوتي الحالية ومحفظة شركة بي أند جي لمنتجات الجمال المتخصصة* التي يتم الاستحواذ عليها من قبل كوتي، حيث يتوقع أن تستكمل عملية الاستحواذ في تشرين الأول/أكتوبر هذا العام.

وسوف تعمل بابليسيز ميديا بتعاون وثيق مع بيملي، وهي الوكالة الداخلية لوسائل الإعلام الرقمية والاجتماعية والبرامج لكوتي. وستشمل مهمة العمل لحساب كوتي ستة عشر سوقا، حيث ستكون بابليسيز ميديا المسؤولة عن الاستراتيجية، والتجارة، والمحتوى والبيانات والتحليل لكوتي التي تشمل ماركاتها ماركات مستحضرات التجميل والألوان ريميل وسالي هانسن، والعلامات التجارية للعطور كالفين كلاين، مارك جيكوبس، ودافيدوف، وبعد الاندماج سوف تشمل العلامات التجارية لمستحضرات التجميل الرائدة كوفيرغيرل وماكس فاكتور، والعلامات التجارية للعطور مثل هوغو بوس وغوتشي، والعلامات التجارية للعناية بالشعر مثل ويلا وكليرول.

ومن المتوقع أن يؤدي الجمع بين كوتي وشركة بي أند جي لمنتجات التجميل المتخصصة ينشيء واحدة من أكبر شركات منتجات التجميل في العالم حيث يتوقع أن يبلغ حجم إنفاقها على الإعلان والبرامج الترويجية أكثر من مليار دولار، ومن المتوقع أن يرسخ كوتي الشركة الرائدة عالميا في مجال العطور، والثانية عالميا في منتجات الصالونات المهنية، والثالثة عالميا في مستحضرات التجميل.

ويقول كاميلو بين، الرئيس التنفيذي المكلف لكوتي، “لقد كانت زينيث شريكا موثوقا به لكوتي. ونحن متحمسون لتوسيع شراكتنا معها ونتطلع إلى رفع منتجاتنا الإعلامية من خلال الاستفادة من حجم أعمالنا الجديد، ونسعى جاهدين لنصبح مع مرور الوقت شركة رائدة في هذه الصناعة العالمية بأن نصبح منافسا واضحا في صناعة التجميل.”

ويقول ستيف كينغ، الرئيس التنفيذي لشركة بابليسيز ميديا، “نحن مسرورون جدا لتوسيع شراكتنا مع كوتي. انه تصويت هائل بالثقة في رؤيا بابليسيز ميديا التي تم الكشف عنها في وقت سابق من هذا العام، وفي القوة التحويلية لقدراتنا ومواهبنا ونهجنا التعاوني لدفع أعمال عملائنا إلى الأمام.”

* تخضع لإتمام صفقة اندماج بي أند جي لمستحضرات التجميل المتخصصة في كوتي.

نبذة حول شركة كوتي: شركة كوتي هي الشركة الرائدة في مجال التجميل العالمي ويبلغ صافي إيراداتها 4.3 مليار دولار للسنة المالية المنتهية في 30 حزيران/يونيو 2016. وإذ تأسست في باريس في العام 1904، فإن شركة كوتي هي شركة تجميل خالصة تتمتع بمجموعة من العطور المعروفة ومستحضرات تجميل للون ومنتجات العناية بالجلد والجسم التي تباع في أكثر من 130 بلدا وإقليما. وتشمل عروض منتجات كوتي العلامات التجارية العالمية الرائجة مثل أديداس، كالفن كلاين، كلوي، دافيدوف، مارك جيكوبس، أو بي آي، فيلوسوفي، بلاي بوي، ريميل وسالي هانسن.

وكوتي عاكفة الآن على إتمام عملية الاستحواذ على شركة بروكتور أند غامبل من أجل دمج أعمال بي أند جي الراقية للعطور ومستحضرات تجميل اللون وأعمال منتجات الصالونات المهنية ولون الشعر وجزء من أعمال تجميل الشعر (أعمال بي أند جي لمستحضرات التجميل المتخصصة) في كوتي، بماركات تتضمن كوفيرغيرل، غوتشي، هوغو بوس، ماكس فاكتور، وويلا. وبإتمام صفقة الاندماج، يتوقع أن تبلغ عائدات كوتي المشتركة حوالي 9.0 مليار دولار بناء على الأداء المالي للعام 2016، كما وأن تكون الشركة الرائدة عالميا في مجالات العطور بفضل موقفها القيادي في مستحضرات اللون وتلوين الشعر وتجميل الشعر.

لمزيد من المعلومات عن كوتي إنك، يرجى زيارة www.coty.com

نبذة حول شركة بابليسيز ميديا
بابليسيس ميديا هي واحدة من أربعة مراكز حلول تابعة لبابليسيز غروب [يورونكست باريس FR0000130577, CAC 40] إلى جانب شركات بابليسيز كومينيكيشنز، بابليسيز سابينت وبابليسيز هليثكير. وإذ يقودها الرئيسي التنفيذي ستيف كينغ، فإن بابليسيز ميديا تتشكل من أربع ماركات عالمية هي ستاركوم، زينيث، ميديا فيست، سبارك أند أوبتيميديا وبلو 449)، وتعمل على أساس ممارسات عالمية رقمية أولا، وقائمة على البيانات، وهو ما يوفر معا قيمة للعميل وتحويلا للأعمال التجارية. بابليسيز ميديا ملتزمة بمساعدة عملائها على الإبحار في عالم الإعلام المعاصر وهي موجودة في أكثر من 100 دولة ولديها أكثر من 17,500 موظف عالميا. تويتر: @PublicisMedia

اتصالات الإعلام:
أنيتا ماغورتي
بابليسيز ميديا
212 468-3788
anita.mcgorty@publicismedia.com

كلير بالارد
بابليسيز ميديا – أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا
8056 7190 20 44+
claire.ballard@publicismedia.com