شركة NavLink التابعة لـ AT&T تختار Asigra لتوفير خدمات النسخ الاحتياطي السحابي لشركات الاتصالات عن بُعد والمؤسسات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا (EMEA)

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أبريل 2016/PRNewswire/ —

أعلنت اليوم NavLink،وهي شركة رائدة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات وتوفير حلول الخدمات المُدارة، شراكتها مع Asigra, وهي شركة رائدة في توفير البرامج السحابية للنسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات منذ عام 1986. وسوف تنضم شركة NavLink عبر هذه الشراكة إلى ركاب نظام الاتصال المشترك العالمي بين شركاء Asigra لتوفير خدمة النسخ الاحتياطي بالاعتماد على منصة برنامج Asigra Cloud Backup™ الحائز على الجوائز. وسوف تأتي هذه الخدمة ضمن حزمة متفق عليها مسبقًا تتألف من مجموعة حلول متوافقة تقدمها شركة NavLink لشركات الاتصالات عن بعد والمؤسسات لتوفير خدمة عالية الموثوقية وتلقائية ومتوافقة من النسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات عبر 17 دولة في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA).

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160421/358249LOGO )

غرّد هذا: .@NavLink تختار @Asigra Cloud Backup لتوفير خدمات النسخ الاحتياطي السحابي – http://bit.ly/1gVbOuu #cloud #backup

نظرًا لكونها إحدى الشركات الرائدة بالتقنيات في منطقة (EMEA) ، توفر شركة NavLink الحلول المعلوماتية المتكاملة للعملاء في مختلف القطاعات بما في ذلك القطاع المالي والرعاية الصحية والإعلام والتجارة الإلكترونية والتعليم والقطاع الحكومي. فعلى مدار عقدين، حرصت شركة NavLink على إطلاق خبراتها المذهلة في توفير الخدمات والحلول مثل الاستضافة المُدارة، وإدارة الأجهزة في مقر العميل (CPE)، والخدمات السحابية، ومركز عمليات الشبكة (NOC) والعمليات، واستشارات مركز البيانات، والترخيص والدعم، وغير ذلك المزيد.

وصرح منصور نوفل، نائب الرئيس لتطوير المنتجات وتمكين الخدمات لدى شركة NavLink، قائلاً “في الوقت الذي صار فيه ضمان تخزين بيانات المؤسسة ومنصاتها وتطبيقاتها وحمايتها في مناطق عالية الأمان أمرًا ملحًا، حازت خدمات حماية البيانات السحابية على قصب السبق في هذا المجال حتى باتت الوسيلة الرئيسية لتحقيق هذا الهدف”.  “وعبر شراكتنا مع Asigra، سوف تتمكن شركة NavLink من توفير الحلول السحابية الحائزة على الجوائز للنسخ الاحتياطي والتعافي من الكوارث المدعومة من شركة Asigra والتي سوف تساعد عملائنا على الحد من تكاليف الاستثمارات، والوصول إلى خدمة حماية البيانات السحابية الآمنة دون برامج وسيطة، وتمكينهم من أداء عمليات استرجاع البيانات بصفة منتظمة بالإضافة إلى إمكانية الترخيص لمواقع متعددة.”

تواجه الشركات في هذه الآونة تحديات متصاعدة للاستجابة بفعالية للتوجهات الرقمية الجديدة في تقنية المعلومات والأمان والتحكم. وتبرز شركة NavLink باعتبارها الاختيار الجدير بالثقة في ظل قاعدة عملائها المتزايدة، وذلك لحرصها على تطوير خدماتها بما يفي باحتياجات العالم الرقمي. فنحن في NavLink لا نضمن لك فقط راحة البال في ظل الحلول المتكاملة ومركز عمليات الشبكة المتاح على مدار الساعة، وإنما نتيح لعملائنا أيضًا فرصًا لإمكانية التوسع وتحقيق أقصى عائد استثماري.

كما صرحت تريسي ستانيلاند نائب الرئيس للتسويق في شركة Asigra قائلةً “إنه لمن دواعي سرورنا أن نرحب بشركة NavLink لكي تنضم إلى ركاب نظام الاتصال المشترك العالمي بين الشركاء ونتطلع إلى التعاون معهم لتوفير خدمة النسخ الاحتياطي السحابي المدعومة من Asigra عبر أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا للمؤسسات الساعية وراء حل آمن وعالي الموثوقية لحماية البيانات”. “فمن خلال حل شامل مثل Asigra Cloud Backup، سوف تتمكن NavLink من حماية البيانات الموجودة في مركز البيانات وما وراءه مما يتيح لهم تلبية الاحتياجات المتنوعة للعديد من العملاء”.

نبذة عن شركة NavLink

شركة NavLink هي مزود الخدمات التقنية المُدارة والحلول السحابية.  وقد تأسست في عام 1996، وقد كانت من طليعة الشركات التي استخدمت تقنية خدمة IP وسرعان ما باتت شركة رائدة في هذا المجال في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

تواجه الشركات في هذه الآونة تحديات متصاعدة للاستجابة للتوجهات الرقمية الجديدة في تقنية المعلومات والأمان والتحكم. وتبرز شركة NavLink باعتبارها الاختيار الجدير بالثقة في ظل قاعدة عملائها المتزايدة، وذلك لحرصها على تطوير خدماتها بما يفي باحتياجات العالم الرقمي. فنحن في NavLink لا نضمن لك فقط راحة البال في ظل الحلول المتكاملة ومركز عمليات الشبكة المتاح على مدار الساعة، وإنما نتيح لعملائنا أيضًا فرصًا لإمكانية التوسع وتحقيق أقصى عائد استثماري.

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات بشأن شركة NavLink من خلال موقعها الإلكتروني http://www.navlink.com.

نبذة عن شركة Asigra

منذ تأسيسها في عام 1986، تحرص شركة Asigra على توفير إمكانية استرجاع البيانات للمؤسسات حول العالم، والآن بات ذلك ممكنًا من أي مكان عبر شبكة عالمية من الشركاء تقدم خدمات النسخ الاحتياطي السحابي وخدمات استرجاع البيانات بنشرها بشكل عام و/أو خاص أو كليهما معًا. ونظرًا لكونه أول برنامج استرجاع معلومات سحابي مؤسسي يعمل دون برامج وسيطة في هذا المجال ليوفر النسخ الاحتياطي للبيانات واستعادة الخوادم والأجهزة الافتراضية والأجهزة الطرفية وقواعد البيانات والبرامج التطبيقية والتطبيقات المعتمدة على الطبقة الأولى من الحوسبة السحابية IaaS “نموذج البنية التحتية كخدمة” والطبقة الثالثة من الحوسبة السحابية SaaS “نموذج البرنامج كخدمة”، فقد نجحت شركة Asigra من خلال هذا البرنامج في تخفيض التكاليف الإجمالية للملكية وتقليل الأهداف المتعلقة بوقت استرجاع المعلومات والحد من مستودعات البيانات الاحتياطية عبر توفير مستودع موحد ومدعَّم مع ضمان استرجاع المعلومات كاملة بنسبة 100 بالمائة. ويوفر طراز ترخيص الاسترجاع الخاص بشركة Asigra المنقطع النظير، وذو براءة اختراع قيد الإيداع، طراز الأعمال الاقتصادي لاسترجاع البيانات على خلاف أي طراز آخر متاح في مجال تخزين البيانات. وقد تم الاعتراف بشركة Asigra باعتبارها Gartner Cool Vendor وصارت ضمن Gartner Magic Quadrant فيما يتعلق ببرامج النسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات للمؤسسات منذ عام 2010. يمكن الحصول على المزيد من المعلومات بشأن شركة Asigra من خلال موقعها الإلكتروني http://www. asigra.com.

المصدر: NavLink