ليري سولار للطاقة الشمسية تعلن عن طموح لتوسع في الخارج

شنغهاي، 6 أيلول/سبتمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت اليوم شركة ليري سولار، وهي شركة عالمية بارزة في إنتاج الوحدات الشمسية الأحادية الكريستال التي تتخذ من شيان في الصين مقرا لها، عن مبادرة جديدة لزيادة نفوذها في الإتيان بقيمة الوحدات الأحادية الكريستال للأسواق الخارجية. وبتخطيطها القيام بعروض طريق تقنية ومالية في اليابان والهند والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وتايلند وأبو ظبي وجنوب أفريقيا، تقوم ليري سولار بعرض آحدث منتجات الشركة الأحادية الكريستال للأسواق المحلية فضلا عن التنافسية الطويلة الأجل.

وتستند فكرة قيمة منتجات ليري سولار على قيمة الوحدة للمطور، والهندسة والمشتريات والبناء، والأهم من ذلك، المالك / المستثمر. استراتيجية تكنولوجيا ليري سولار تقوم على خلايا الكريستال السليكون العالية الكفاءة التي يتم تجميعها في وحدات طويلة العمر وعالية الأداء باستخدام تقنيات التصنيع ذات الملكية التي تقلل من تكلفة التصنيع وتكلفة الطاقة الكهربائية من أشعة الشمس.

وقال السيد ريتشارد فور، رئيس قسم أعمال الأسواق الخارجية في شركة ليري سولار “بالإضافة إلى زيادة مرافق تصنيعنا في الهند وماليزيا، أقمنا الآن فروعا في طوكيو وفرانكفورت وسان هوزيه. وهذه العمليات الخارجية الجديدة ستدفع بالشركة إلى الأمام لتكون رائدة في مجال الطاقة الشمسية العالمي حقا.”

أحداث عروض الطريق القادمة:
7-9 سبتمبر، أنظمة الطاقة الشمسية أوساكا
الكشك: 37-2

7-9 سبتمبر، الطاقة المتجددة الهند 2016
الكشك: 5.101

12-15 سبتمبر، الطاقة الشمسية الدولية
لاس فيغاس، نيفادا، الولايات المتحدة
الكشك: 2017

4-6 أكتوبر، الطاقة الشمسية المملكة المتحدة
أني إي سي بيرنغهام
الكشك: أيه 20

18-19 أكتوبر، مؤتمر الطاقة الشمسية إيرلندة
دبلن، أيرلندة

29-30 نوفمبر، مؤتمر الطاقة الشمسية جنوب شرق آسيا
انكوك، تايلند

نبذة عن ليري سولار

ليري سولار هي شركة عالمية رائدة في مجال تصنيع وحدات الخلايا الشمسية الأحادية الكريستال العالية الكفاءة. تأسست الشركة في العام 2007 وتم الاستحواذ عليها لاحقا من قبل مجموعة لونغي غروب في العام 2014. مجموعة لونغي  (SH601012) هي أكبر مورد لرقائق السيليكون أحادي الكريستال في العالم، بإجمالي أصول تفوق 1.89 مليار دولار (حتى الربع الثاني من العام 2016.) يقع مقر الشركة في مدينة شيآن ولديها فروع في اليابان وأوروبا وأميركا الشمالية والهند وماليزيا.

وإذ تستعين وتستند إلى التكنولوجيا المتقدمة والخبرة الطويلة الأجل لمجموعة لونغي في مجال السيليكون أحادي الكريستال، فقد شحنت ليري سولار منتجات بقدرة إنتاج 760 ميغاواط في العام 2015، وأنهت شحنة بقدرة إنتاج 923 ميغاواط في النصف الأول من العام 2016.

وبتركيز قوي على البحوث والتطوير، الإنتاج والتسويق لمنتجات خلايا السليكون الأحادية الكريستال، تلتزم ليري سولار بتوفير حلول التكلفة المستوية للطاقة، فضلا عن التبني العالمي لتقنية الكريستال الأحادية.

الموقع الإنترنتي: LERRI.com