مؤتمر الشرق الأوسط للفيلم والكوميديا في دبي يستضيف خبير الكوميديا فنسنت زورزولو مع أكثر من مليون دولار من كتب الكوميديا والفن النادرة – 7-9 أبريل

دبي، 7 نيسان/أبريل، 2016 / بي آر نيوزواير — فيما تستعد دبي لاستضافة مؤتمر الشرق الأوسط للفيلم والكوميديا في نيسان/أبريل الجاري – وهو الحدث الأكبر للثقافة الشعبية في المنطقة – كذلك يفعل الشريك في أكبر شركة لكتب الكوميديا العالية النوعية – ميتروبوليس كوليكتابلز، وهي دار مزاد للأعمال الكوميدية الممتازة على الإنترنت، www.ComicConnect.com.

وفنسنت زورزولو لن يصل هو الآخر خالي الوفاض.

زورزولو ، الذي يعتبر واحدا من كبار الخبراء في هذا الميدان، سيجلب معه من نيويورك مجموعة بارزة من كتب الكوميديا والفن – تقدر قيمتها بأكثر من مليون دولار – لكي تتم مشاهدتها لأول مرة من قبل جامعي المجموعات النادرة والمشجعين في المنطقة.

وتتضمن هذه المجموعة Batman #1، ، X-Men 1، والظهور الأول لديدبول في New Mutants #98، وأول نسخة من Spider-Man، و Amazing Fantasy 15، وآلاف أخرى من هذه الأعمال العالية القيمة والاهتمام.

ويقولزورزولو، كبير المسؤولين العملياتيين في شركة متروبوليس كوليكتابلز، وهي أكبر شركة توزيع عالمية للكتب الكوميدية العالية القيمة “الأبطال الخارقون عالميون. الجميع يحبون ديدبول وباتمان وسبايدر مان.” وفنسنت زورزولو  يأتي إلى دبي من رحلته إلى لندن التي عرض فيها لأول مرة “المجموعة المستحيلة”، وهي واحدة من أفضل مجموعات الكتب الكوميدية الرائعة في العالم، وهي مملوكة لأيمن الحريري.وقد بدأت هذه المجموعة كمجموعة من الشخصيات التي أحبها أيمن. وكان باتمان هو الأول، ولكن سوبرمان أصبح أولوية بعد وفاة والده. الجواهر الأكثر قيمة في المجموعة هما النسختان الأعلى قيمة للظهور الأول لسوبرمان في Action Comics #1من العام 1938. تفاصيل الجولة القادمة والمجموعة ستتوفر من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية للحريري True to Life.

وقال: “نحن نطوف الأرض للعثور على الكوميديا ​​الرائعة. انها شغفي وأشعر أنني محظوظ أنني أفعل ذلك لأكثر من 30 عاما. لدينا عملاء وجامعو مقتنيات ومستثمرون رائعون في المنطقة، وهم أيضا شغوفون جدا بالأعمال الكوميدية​​والفنالكوميدي. شخصيات ديدبول، وولفيرين، إكس من، كابتن أميركا، سبايدر مان، سوبرمان، باتمان، ارشي ودونالد داك ستكون ضمن المعروضات.” وسوف يتم عقد مؤتمر الشرق الأوسط للفيلم والكوميديا (www.mefcc.com) من 7-9 نيسان/أبريل. وقد صنفت هيئة دبي للثقافة والفنون هذا المؤتمر حدثا رئيسيا في موسم دبي الفني.