مؤتمر قيادة المطاعم العالمي يدعو إلى ترشيحات لجوائز التميز الافتتاحية

شيكاغو، 18 آب/أغسطس، 2016 / بي آر نيوزواير / — ستعقد شركة وينسايت أل أل سي، الشركة المتخصصة في تنظيم فعاليات الشبكات الرئيسية لشركات التجزئة في أعمال المحلات التجارية السريعة والأطعمة، مؤتمر قيادة المطاعم العالمي في فندق جي دبليو ماريوت ماركي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة بين 10-12 تشرين الأول/أكتوبر.

مؤتمر قيادة المطاعم العالمي هو الحدث الأول من نوعه، وسيجمع الشركات الأكثر تقدمية العاملة في الميدان وشركات الامتياز الأميركية وأصحاب الامتيازات الدوليين والمزودين الرواد في العالم معا لثلاثة أيام من التعارف والتثقيف.

وكمشاركة وراعية لمؤتمر قيادة المطاعم العالمي، فقد أسستشركة تيكنوميك – التي تم الاستحواذ عليها مؤخرا من قبل شركة وينسايت وهي المصدر الذي يذهب إليه الجميع للمعلومات عن صناعة الأطعمة وخدمات الأغذية –جوائز التميز في قيادة المطاعم العالمية لتكريم العلامات التجارية في المطاعم التي تتفوق في السوق العالمية في أربع فئات هي: الابتكار وخدمة المجتمع، ترخيص العلامة التجارية والتوسع.

وقال رئيس تيكنوميك، دارين تريستانو https://www.technomic.com/، “على نحو متزايد، تبحث العلامات التجارية في صناعة المطاعم خلف حدودها للنمو في السوق العالمية. على مشغلي هذه المطاعم أن يركزوا على الابتكار في عروضهم، ودعم الصناعة والاستمرار في زيادة أرباحهم.”

لترشيح علامة تجارية / أو مطعم، انقر هنا: http://globalrlc.com/Awards/

وسيتم استعراض كل ترشيح بصورة دقيقة من قبل لجنة من خبراء الصناعة والمطاعم بقيادة تريستانو، رئيستيكنوميك. وسيتم الإعلان عن الفائزين من على مسرح افتتاح الاجتماع العام لمؤتمر قيادة المطاعم العالمي.

حول مؤتمر قيادة المطاعم العالمي

سيجتمع أكثر من 600 من المديرين التنفيذيين المؤثرين في مؤتمر قيادة المطاعم العالميفي تشرين الاول/أكتور لتشكيل تحالفات استراتيجية غير مسبوقة وتبادل قيادة الفكر. وسيوفر مؤتمر قيادة المطاعم العالمي للحضور الدراسات الأولى الخاصة، وبيانات الصناعة، المقاييس، ودراسات الحالة والاتجاهات لتشكيل فهم أفضل للفرص الدولية وكيفية الاستفادة من تلك الإمكانات. وتضم قائمة المتحدثين: الكابتن  سكوت والكابت مارك كيلي، الطيارين السابقين في البحرية ورائدي الفضاء في ناسا، مهتار كينت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كوكا كولا، ودون سويني، الرئيس التنفيذي لجمعية المطاعم الوطنية. لمعرفة المزيد أو التسجيل لهذا الحدث، يرجى زيارة http://globalrlc.com/

حول وينسايت

وينسايت أل أل سي، هي شركة بارزة في السوق، متخصصة في أنشطة الإعلام والمعلومات للأعمال –المتخصصة في تجارة التجزئة لأعمال السمانة السريعة وصناعات المطاعم والخدمات الغذائية غير التجارية. ولدى وينسايت محفظة إعلامية واسعة مع المؤسسات الإعلامية والمنتجات الرقمية، بما في ذلك سي أس بي، ريستوارنت بزنس، فود سيرفيز دايريكتور وكونفينيانس ستور بروداكتس. وينسايت تنظم المؤتمرات الكبيرة على المستوى التنفيذي، بما في ذلك مؤتمر قيادة المطاعم، مؤتمر القيادة العالمية للمطاعم، فير، أوتلوك ليدرشيب، أف أس تي إي سي، ومنيو دايركشنز. وقد استحوذت وينسايت مؤخرا على شركة تيكنوميك، الشركة الرائدة في مجال توفير معلومات السوق والخدمات الاستشارية لصناعة المواد الغذائية. للمزيد من المعلوماتhttp://www.winsightmedia.com/.

الاتصال
شيلا شاراباتا
مديرة التسويق
وينسايت أل أل سي
1970 940 312 1+
scharapata@winsightmedia.com
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160816/398727LOGO