مؤسسة ديتورز أنونيموس تقدم أملا للناس الذين يعانون من الدين

لزمالة تحتفل بالذكرى السنوية الأربعين لإنشاء المجموعة

نيدام، مساتشوستس، 5 نيسان/أبريل، 2016 / بي آر نيوزواير / — غالبية الناس يصبحون مدينين في مراحل مختلفة من حياتهم. وبالنسبة للبعض، فإن الدين غير المؤمَن – أي الدين غير المؤمَن بنوع من  الضمان مثل منزل أو سيارة – يصبح جزءا يتسم بالإدمان وتصعب إدارته في حياتهم. مؤسسة ديتورز أنونيموس (مقرضون مجهولون) تقدم الأمل للناس الذين يؤدي استعمالهم للديون غير المؤمنة إلى مشاكل ومعاناة في حياتهم وحياة آخرين.

مثل هذا النوع من الديون يمكن أن يشل ويدمر حياة شخص ما. وبالنسبة للمدين القهري، فالدين هو مثل الكحول أو الطعام للشرهين من محبي الأكل، ولعب القمار للمقامر القهري.

وإذ يستند إلى المبادئ الاثني عشر لمؤسسة “ألكوهوليك أنونيموس” (المدمنون الكحوليون المجهولون) فقد ساعد برنامج ديتورز أنونيموس الآلاف في العثور على طريقة جديدة للعيش توفر التعافي من الاستدانة  القهرية والأمل في حياة أكثر صحية وسعادة ورخاء.

قبل أربعين عاما في نيسان/أبريل الجاري، بدأت حفنة من المدينين تجتمع في مدينة نيويورك. وقد وجدوا معا حلا لضغوط الاستدانة القهرية. ومنذ ذلك الحين، تنامت زمالة ديتورز أنونيموس إلى نحو 500 اجتماع مسجل على مستوى العالم.

ويوم 15 نيسان/أبريل 2016، سيحتفل أعضاء هذه الزمالة في أنحاء العالم بتأسيس ونمو الزمالة. وستتراوح الاحتفالات بين اجتماعات مجموعات صغيرة واجتماعات هاتفية دولية إلى تجمعات كبيرة تشمل مئات  المدينين.

نبذة حول ديتورز أنونيموس

ديتورز أنونيموس هي منظمة غير ربحية لأعضائها ثلاثة أهدف: التوقف عن تكبد الديون غير المضمونة، تبادل الخبرات مع الوافدين الجدد، والوصول إلى المدينين الآخرين. يمكن للاستدانة القهرية أن تؤثر أيضا على الذين يعملون لحسابهم الخاص أو أصحاب الأعمال الخاصة أو التجارية. وبالنسبة لهؤلاء، تتوفر لهم اجتماعات بزنس ديتورز أنونيموس لمعالجة احتاجاتهم الخاصة.

لمزيد من المعلومات عن ديتورز أنونيموس، أو لتبين إن كان هناك اجتماع مخطط للمجموعة في منطقتك، يرجى زيارة ديتورز أنونيموس على www.debtorsanonymous.org أو الاتصال بالرقم:2743-453-781-1