مؤشر خيارات مياكس يعلن عن ترفيع شيلي براون لمنصب نائب الرئيس التنفيذي

برنستون، نيوجيرزي، 16 نيسان/أبريل، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلن مؤشر خيارات مياكس ، وهو كيان مملوك بالكامل من قبل شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز إنك، اليوم عن ترفيع شيلي براون لمنصب نائبي الرئيس التنفيذي للتخطيط الاستراتيجي والعمليات، فورا. وهو سيواصل كونه مسؤولا عن استراتيجيات الأعمال ومتطلبات الوظيفية فضلا عن إيجاد والحفاظ على علاقات العملاء لمؤشر خيارات مياكس ومؤشر مياكس بيرل، وهو المؤشر الثاني لميامي إنترناشيونال هولدنغز، بعد إطلاقه المتوقع في العام 2016، بعد الحصول على موافقة هيئة البورصة والأسهم الأميركية. وسيواصل شيلي أيضا عمله كنائب أول للرئيس في ميامي إنترناشيونال هولدنغز.

ولدى شيلي أكثر من 35 عاما من الخبرة في صناعة الخيارات. وقبل انضمامه إلى خيارات مياكس في العام 2011، شغل منصب مدير إدارة الأعمال لشركة بيك 6 للاستثمارات ومقرها شيكاغو، ونائب الرئيس المساعد في بورصة ناسداك أو إم إكس، ونائب الرئيس لاستراتيجية تجارة مشتقات الأسهم سوق الأسهم في فيلادلفيا، ومدير أنظمة تجارة مشتقات الأسهم في مجموعة سسكويهانا الدولية أل أل سي.

“قال توماس بي غالاغر، رئيس مجلس الإدارة وكبير المسؤولين التنفيذيين في خيارات ميكس “إن ترفيع شيلي لمنصب في فريق كبار القادة التنفيذيين في شركتنا إنما هو إقرار بالدور المحوري الذي اضطلع به في المساعدة في إنشاء مؤشر خيارات مياكس كواحد من مؤشرات الأسهم البارزة في العالم. إننا على ثقة بأن مساهماته سوف تستمر في تحقيق النجاح والنمو للشركة على المدى الطويل.”

أضاف دوغلاس أم شيفر جونيور، نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للمعلومات في خيارات مياكس، “بعد أن تعرفت وعملت مع شيلي لأكثر من 15 عاما، فإنني معجب باستمرار بمعرفته المفصلة بهياكل السوق المختلفة والعوامل في الصناعة التي تؤثر على أعضائنا. إنني أحترم قدرته على تحويل هذه المعرفة إلى وظيفية تجارية مفصلة من أجل تحسين العضوية والصناعة. يسرني أن مياكس اعترف بمساهمات شيلي الكثيرة على لمؤشر خيارات مياكس خلال فترة عمله معنا لمدة خمس سنوات.”

لمزيد من المعلومات حول سوق خيارات أسهم مياكس، يرجى الاطلاع على الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com، أو الاتصال بمكتب عمليات سوق خيارات أسهم مياكس على عنوان البريد الألكتروني التالي: TradingOperations@MIAXOptions.com..

اتصالات الشركات:
دومينيك برونيتي – ميلر
الهاتف:
1-609-897-1465+
البريد الألكتروني: dprunetti@miami-holdings.com

نبذة عن سوق خيارات أسهم مياكس وشركة ميامي هولدنغز إنك

سوق خيارات الأسهم مياكس هو سوق خيارات أسهم تجارية إلكتروني بالكامل جمع فريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم. وقد تم تطوير منصة تداوله محليا وتم تصميمها من أساسها لتلبية المطالب الوظيفية والأدائية الفريدة لتعاملات مشتقات الأسهم. ويدرج مؤشر خيارات مياكس الآن ويتاجر في أكثر من 2,300 من الفئات المتعددة الإدراج. ويبلغ ناتج نظام خيارات مياكس الذي لا مثل له بما يصل إلى حوالي 38 مليون تسعيرة في الثانية.  ويبلغ طول الرد على التسعيرة الواحدة على منصة مياكس 15.89 ميكروثانية في رحلة الذهاب والعودة الكاملة. وفي النسبة الـ 99 يكون طول الرد هو 23.11 مايكروثانية. وفي النسبة الـ 99.9 يبلغ طول الرد على منصة مياكس 45.44 مايكروثانية. وتقع المكاتب التنفيذية ومركز تطوير التكنولوجيا فضلا عن مركز العمليات الوطني لسوق مياكس لخيارات الأسهم  في مدينة برينستون، نيو جيرسي.

وشركة “مؤشر خيارات الأسهم مياكس” MIAX Options  وشركة “ميامي إنترناشيونال تكنولوجيز أل أل سي”  Miami International Technologies, LLC  (مياكس تكنولوجيز) و”مياكس غلوبال أل أل سي” (مياكس غلوبال) هي شركات فرعية مملوكة بالكامل لشركة ميامي الدولية القابضة Miami International Holdings, Inc. ، ورمزها هو(“MIH”) . شركة مياكس تكنولوجيز هي الشركة الخاصة بالتكنولوجيا التابعة لميامي إنترناشيونال هولدنغز التي تقوم بأعمال بيع أو ترخيص تكنولوجيا مياكس لتجارة الأسهم. شركة مياكس غلوبال تركز على أعمال الاندماج والاستحواذ والمشاريع المشتركة لشركة  ميامي إنترناشيونال هولدنغز. وتوفر مياكس غلوبال خدمات التقنية وغيرها من الخدمات خارج سوق أميركا الشمالية، إذ يتركز عملها الأولي على أوروبا وأميركا اللاتينية.

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني. هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، وبما في ذلك سوق مياكس. (“الشركة”).  وتشمل البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة. وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.