ماج للتطوير العقاري تستحدث مفهومًا مبتكرًا للمنازل الصحية

– الشركة الرائدة في سوق الإمارات ترتقي بالمعايير الصحية القابلة للتطبيق في المباني السكنية –

دبي – الإمارات العربية المتحدة، 7 سبتمبر 2016 – كشفت ماج للتطوير العقاري، ذراع التطوير العقارية لمجموعة ماج، عن أهمية الجوانب الصحية في المنازل التي نعيش فيها، وتخطط الشركة الآن لدمج هذه المبادئ في منتج جديد للاستفادة منه في المنازل السكنية في الإمارات.

وكانت الشركة قد اطلقت قسمًا جديدًا يحمل اسم “ماج من أجل الحياة” تركز من خلاله على الارتقاء بالمساحات والهواء والضوء وبيئة العمل في المباني. وتعدّ هذه العناصر بالغة الأهمية من أجل تحسين نوعية الحياة، على أن تقوم بتطبيق هذه المعايير الحيوية التي نجحت في تحديدها لاستخدامها في العقارات السكنية.

MAG Property Development CEO Talal M Al Gaddah unveils the MAG of Life brand at Cityscape 2016 Dubai.

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160907/405011)
(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160907/405010)

وقال طلال موفق القداح، المدير التنفيذي لشركة ماج للتطوير العقاري: “إننا نحرص على مواكبة التطورات، كما أننا ملتزمون إزاء توفير منازل ذات جودة ممتازة وبقيمة عالية مع تحقيق عائد للمستثمرين يصل إلى 10 بالمئة. وسندخل هذا المجال الواعد من خلال تطوير مشاريع مبتكرة للمحافظة على صحة المقيمين فيها بالاعتماد على أفكار سبّاقة بالكامل لسوق العقارات، واستحداث فئة جديدة من المباني في المنطقة”.

وتأتي استراتيجية ماج استجابة لزيادة تركيز المستهلكين على الجوانب الصحية، خاصة وأن الناس عمومًا يقضون ما يصل إلى 90٪ من الوقت في منازلهم. ويظهر تحليل أجرته ماج للتطوير العقاري أن نمو الأسواق المتعلقة بالصحة ضمن قطاع الرعاية الصحية للمستهلكين على مستوى العالم يصل إلى 502 مليار دولار، ومن المتوقع أن يسجل نموًا على مدى السنوات الخمس المقبلة.

MAG Property Development CEO Talal M Al Gaddah presenting the flagship MAG of Life project at Cityscape 2016 Dubai.

وأضاف القداح: “سنتمكن من خلال القسم الجديد الدخول إلى سوق جديد كليًا، وتطوير منازل عصرية تناسب التطلعات المستقبلية للعملاء المحتملين. وسينصب تركيزنا في المقام الأول على السمات العملية والصحية والراحة، مع دمجها بما نوفره من تصاميم عالمية المستوى”.

وبعد قيام الشركة باستحداث هذا المفهوم، تكون قد حققت سبقًا في قطاع المباني الصحية، وسيتولى القسم المختص في الشركة نشر التوعية بين الناس في هذا المجال ، وستعمل الشركة مع جميع الأطراف ذات الصلة لتحسين صحة الناس في جميع أنحاء المنطقة.

وأكد القداح أن الشركة تعتزم الكشف عن تفاصيل أول مشروع يراعي هذه المبادئ قبل نهاية العام الجاري 2016، إضافة إلى تطبيق برنامج صحي من خلال شراكة سيعلن عنها قريبًا مع مؤسسة عالمية استثمرت أكثر من 6 سنوات من البحث من أجل تطوير حلول لتطبيق هذه المبادئ.