ماكسيون ويلز تعلن أنها ستشارك في المعرض التجاري ريفين 2016 في إيسن بألمانيا

كونيغزوينتر، ألمانيا، 28 نيسان/أبريل، 2016/ بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ماكسيون ويلز، صانعة عجلات السيارات الرائدة في العالم، اليوم، أنها ستشارك في معرض ريفين التجاري لهذا العام، في إيسن بألمانيا، في الفترة بين 24-27 من أيار/مايو، 2016.

Maxion Wheels Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150511/215114LOGO

وخلال المعرض، ستتاح للزوار فرصة اختبار أحدث ابتكارات ماكسيون ويلز التكنولوجية في الصناعة وأكثرها موثوقية لعجلات الشاحنات الصغيرة. وسيكون فريق ماكسيون حاضرا ومستعدا لشرح هذه التقنيات وغيرها من المنتجات التي دعمت نجاح هذه الشركة المنتجة لقطع الغيار الأصلية العالمية لأكثر من 100 عام.

نبذة عن ماكسيون ويلز

ماكسيون ويلز، هي شركة تابعة لشركة لوكبي-ماكسيون أس أيه، تنتج الإطارات لسيارات الركاب والشاحنات الخفيفة والشاحنات التجارية والقاطرات التجارية. وتنتج الشركة أيضا العجلات الفولاذية للتطبيقات العسكرية والزراعية وغيرها من الاستعمالات خارج الطرقات. وبخبرة تزيد عن الـ 100 عام في صناعة عجلات السيارات، وما يزيد عن 10,000 عامل على الصعيد العالمي، تعتبر ماكسيون أكبر شركة صانعة لعجلات السيارات، منتجة أكثر من 60 مليون إطار سنويا وتولد مبيعات تزيد عن 2 مليار دولار سنويا. وتخدم الشركة شركات صناعة قطع الغيار الأصلية من 21 مرفقا في 12 بلدا في خمس قارات، ولديها مراكز تقنية متقدمة جدا في أميركا الشمالية وأميركا الجنوبية وأوروبا وآسيا. يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت:  http://www.maxionwheels.com.