مايندتري تبسط وتسرع تحليل البيانات عبر اطلاق منصة لحظات القرار

بنجالور ووارن، نيو جيرسي، 13 يونيو/ حزيران، 2016 / بي آر نيوز واير — ‎

مبني على خدمات آزور  Azure  من مايكروسوفت  Microsoft  والحلول السحابية للتعلم الذاتي، صمم الطرح الجديد لاتخاذ القرارات المعتمدة على البيانات، بمرونة.

أطلقت مايندتري‎ [http://www.mindtree.com ]  ‎إحدى الشركات الرائدة في مجال خدمات التحول الرقمي ‏والتكنولوجيا‎، لحظات القرار  Decision Moments ، أول منصة لتحليل البيانات التي تطبق الحلول السحابية للتعلم المستمر لتجمعات البيانات الضخمة، مما يسمح للشركات ببلورة رؤى مفيدة وهادفة تتحسن مع الوقت.

Decision Moments.

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160713/813827)
(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203)

أن المستخدمين المتنوعين في الشركات، مثل المبيعات والتسويق والموارد البشرية، بحاجة إلى استيعاب الكميات الضخمة من البيانات التجارية من مصادر متعددة، والمساعدة في اتخاذ قرارات أفضل وأكثر وعيا.

تساعد  Decision Moments  الشركات على الاستخدام السريع لمجموعة واسعة متنوعة من البيانات لاكتشاف والتحقق من صحة الافتراضيات لمشاكل العمل في صناعة بعينها في مجالات مثل التخصيص (إضفاء الطابع الشخصي)http://www.mindtree.com/personalization/global  ، وعمليات التسويق والمبيعات وكفاءة العمل. عبر الاستفادة من استثمارات التحليل الحالية للمنظمة، تقوم المنصة بتبسيط التعقيد التكنولوجي من خلال تقديم رؤى ذات صلة ومتماشية مع السياق.

تم تحميل Decision Moments  مسبقا مع أكثر من 20 من الحلول السحابية للتعلم الالى لصناعة محددة مبنية على تقنيات التعلم المتعمق لتمكين التحليلات التشخيصية والتنبؤية والتوجيهية عبر وظائف العمل. هناك 25 من تطبيقات الأعمال خاصة بصناعة محددة في قطاعات التجزئة والسلع الاستهلاكية والسفر والخدمات المصرفية والتأمين، تسرع عمليات اتخاذ القرار عبر ميزات الخدمة الذاتية لذكاء الأعمال والتصور التي تقدمها تلك المنصة المبتكرة. يوفر مخزن البيانات مع 35 مكون تكنولوجي مبني مسبقا لبرامج البيانات الضخمة، إدارة بيانات أمنة ومتعددة المستأجر والمراجعة. أكثر من مائة مجموعة من البيانات المملوءة مسبقا تجمع بسهولة بين البيانات الشخصية الغير متجانسة وبيانات الطرف الثالث لإعطاء دفعة للقدرات التحليلية.

Mindtree Logo.

أن Decision Moments   مدعوم من من قبل خدمات أزور من مايكروسوف، بما في ذلك برنامج كورتانا اينتليجينس  Cortana Intelligence ، ضمن حل السحابة الأصلية. أن خبرة مايكروسوفت في البيانات الضخمة والتعلم الآلي والحوسبة السحابية هي المفتاح لقدرة Decision Moments   للحصول على معلومات استخبارية فعالة من كميات هائلة من البيانات التجارية المتاحة للشركات. وذلك بالإضافة إلى خبرة Mindtree  في تقديم خدمات علوم القرار للعملاء، مثل مايكروسوفت التي كانت مفتاح رئيسي لتطوير منصة Decision Moments .

أقرأ تلك المشاركة بالمدونة  [http://digitalhub.mindtree.com/decision-moments-what-it-can-do-for-you ] لمعرفة المزيد من التفاصيل حول مميزات وفوائد  Decision Moments .

قالت رادها أر. نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الأعمال الرقمية بمايندتري “نظرا لطوفان البيانات الواردة بشكل يومي، فأن سرعة ومرونة اتخاذ القرار يشكلان فارقا كبيرا في مجال الأعمال اليوم. يتحدد النجاح وفقا لسرعة الشركات في استخدام البيانات للحصول على أفكار جديدة واتخاذ القرارات والإجراءات والوصول لنتائج. وأضافت “أن التعليم المستمر في صميم  Decision Moments ، مما يسمح للشركات باتخاذ قرارات قائمة على الأدلة بشكل ذكي ومرن، في مجالات مثل استغلال ثقة العملاء والإبقاء عليهم، ونماذج مزج السوق وقياس مدى فعالية الحملة وكشف التزوير وسلسلة التوريد الأمثل، والمزيد.”

وقال فيكتور موراليس نائب الرئيس، فريق شركاء المؤسسة، مايكروسوفت “إن تحليلات البيانات هي مفتاح التحول الرقمي الذي من شأنه دفع عجلة النمو والكفاءة والابتكار وأن يحقق في نهاية المطاف ميزة تنافسية للشركات اليوم. وأضاف “إن منصة  Decision Moments من مايندتري، المدعوم بواسطة أزور، سيسمح للشركات بأن تصبح أكثر براعة في الاستفادة من الفرص التي توفرها البيانات التجارية.  ومن خلال دعم برنامج كورتانا كجزء لا يتجزأ من منصة  Decision Moments ، فأن الشركات سوف تكسب تحليلات قدرات متقدمة تساعدهم على تحويل بياناتهم إلى إجراء ذكي فعال، وتحقيق إمكاناتهم الكاملة في أن يصبحوا شركات رقمية “.

مصادر إضافية:
كتيب لحظات القرار  Decision Moments
[http://www.mindtree.com/sites/default/files/decision-moments.pdf ]

تحليلات أفضل الممارسات في مجموعة أليانز  Allianz  وشركة يونيليفر  Unilever

[http://possible.mindtree.com/WBR—1603—DIG—GLOB—Data-Science_Video-Available-Webinar-Landing-Page.html ]

الفوز في عصر التخصيص
[http://www.mindtree.com/personalization/global ]

المحور الرقمي لمياندتري
[http://digitalhub.mindtree.com ]

نبذة عن “مايندتري‎” Mindtree‎

تقوم شركة مايندتري، (المدرجة في بورصة نيويورك برمز‎ NSE: MINDTREE)‎، بتوفير خدمات التكنولوجيا من ‏مرحلة الأفكار وحتى التنفيذ مما يمكن عملاء قائمة “جلوبال 2000‏‎” Global 2000  ‎من تحقيق التفوق في المنافسة. ‏وتتبع شركة “مايندتري التي “ولدت رقمية” منهجا مرنا وتعاونيا لإيجاد حلول معدلة حسب طلب العميل عبر جميع أنحاء سلسلة ‏القيمة الرقمية. وفي نفس الوقت، تساعد خبرتنا العميقة في البنية التحتية وإدارة التطبيقات على تحقيق أقصى استفادة من تكنولوجيا ‏المعلومات لديكم لتكون أصلا استراتيجيا. وسواء أكنتم تحتاجون إلى جعل شركتكم متميزة أو تعيدون ابتكار وظائف تجارية أو ‏تسريع نمو العائدات، فبإمكاننا جعلكم تحققون ذلك‎.

‎للحصول على المزيد من المعلومات، زورونا على موقعنا الاليكتروني‎: http://www.mindtree.com ‎

جميع أسماء المنتجات والشركات هنا قد تكون علامات تجارية مسجلة لمالكيها المعنيين.

للحصول على المزيد من المعلومات، رجاء الاتصال على‎: ‎

الهند
بريانكا واغر‎ ‎
مايندتري
هاتف:
91-98867-29295‏+
بريد إلكتروني‎: Priyanka.Waghre@mindtree.com‎

الولايات المتحدة
أندريا دانبيك
ماتر كوميونيكاشنز‎ ‎
هاتف:
978-518-4555‏
بريد إلكتروني‎: adunbeck@matternow.com ‎

أوروبا
نيها كاثوريا
مايندتري
410341 7553 44+
Neha.Kathuria@mindtree.com

صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160713/813827
http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203

‎المصدر: مايندتري ‎ Mindtree‎