مايندتري تكشف النقاب عن حزم برمجية للسحب وربط الشبكات عبر تقنية البلوتوث الذكية

بنجالور وارن، نيو جيرسي، 29 /مارس 2016 / بي آر نيوز وير/–

حل يبسط الربط السحابي لأجهزة “إنترنت الأشياء” (IoT) أعلنت مايندتري Mindtree وموقعها الالكتروني http://www.mindtree.com، وهي شركة عالمية رائدة للخدمات التكنولوجية والتحول الرقمي، اليوم عن إطلاقها حزمة بروتوكول الانترنت الإصدار السادس الشاملة IPv6 ، وموقعها :
[http://www.mindtree.com/solutions/bluetooth-technology/ipv6stack]
و Smart Mesh Suite ، على الموقع:
[http://www.mindtree.com/solutions/bluetooth-technology/blemesh] للبلوتوث الذكي.
وستتيح حزمة إصدار IPv6  وSmart Mesh Suite  للشركات صانعة المعدات الأصلية
(OEM) وشركات أشباه الموصلات إضافة ربط سحابي سلس لمنتجاتها من انترنت الأشياء.

Mindtree Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203)

إن الجمع ما بين بروتوكول الانترنت الإصدار السادس وتكنولوجيا الشبكة الذكية Smart Mesh technology لا ينقل فقط البيانات التي تم جمعها من عقد الاستشعار عن بعد للمنصات السحابية التحليلية، ولكن أيضا يمكن من السيطرة على أجهزة الطرف النهائي عبر الإنترنت. ويوفر الإصدار السادس من بروتوكول الانترنت الوصول إلى الإنترنت للملايين من أجهزة البلوتوث الفردية الذكية، عبر إمداد البنية التحتية لبروتوكول الانترنت الأساسية للتطبيقات مثل أجهزة المنازل الذكية، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة الطبية المتصلة. وتساعد تكنولوجيا الشبكة الذكية في التغلب على قيود النطاق في البلوتوث الذكي، وهو عامل مهم للأتمتة الصناعية والمنزلية.

وتم تصميم الإصدار السادس من بروتوكول الانترنت الشامل IPv6  و Smart Mesh Suite  بحث يدعم سواء مايندتري أو حزم بلوتوث الطرف الثالث وخارجها. ويتم تحسين هذه المنتجات لتقليل أثر الذاكرة واختبار إمكانية التشغيل المتداخل. ويعد الإصدارالسادس من بروتوكول الانترنت الشامل حلا كاملا ومعتمدا وصالحا للتنفيذ، بما في ذلك توفير الدعم بمواصفات  6LoBTLE  لفريق عمل هندسة الإنترنت (IETF). وتتضمن Smart Mesh Suite  تعريف الشبكة الذكية، وهي متوافقة مع أحدث المواصفات من مجموعة الاهتمام الخاص بالبلوتوث. ويتحقق الأمان على مستوى التطبيق من خلال تشفير 128-bit AES-CCM  و AES-CMAC .

وقال جايانث كريشنا، مدير الأعمال اللاسلكية قصيرة المدى في مايندتري إن “إدماج الملكية الفكرية لمختلف مقدمي الخدمات يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر وسيستغرق وقتا طويلا، ومع إضافة الإصدار السادس من بروتوكول الانترنت الشامل و IPv6  لمحفظتنا للبلوتوث، يمكن للعملاء الوصول لمصدر جميع الأقسام الرقمية من حلول الاتصال بالبلوتوث الذكي الخاصة بهم من مايندتري، وزيادة استقرار المنتج والحد من الجداول الزمنية التكاملية”.

وقد ظلت مايندتري رائدة في مجال توفيرالحلول التقنية للملكية الفكرية للبلوتوث Bluetooth Intellectual Property لمدة 15 عاما. وكانت اول من طور النسخة v4.2  للبلوتوث الذكي، وقدمت خارطة طريق واضحة لاعتماد النسخة v5.0  من مواصفات البلوتوث. وتشمل محفظة الملكية الفكرية بروتوكولا معتمدا، ومخصصا، واستهلاكا منخفضا للغاية للطاقة وبصمة من السيليكون للبلوتوث الذكي Bluetooth(R) Smart 4.1 and 4.2 ، وحزما مدمجة فائقة، وبروتوكولا معتمدا كاملا وملامح برنامج للبلوتوث الذكي Bluetooth(R) Smart 4.1 and 4.2 . كما تقدم مايندتري ميزة غنية وبلوتوثا ذكيل مدمجا Bluetooth(R) Smart 4.1 and 4.2  وحزمة بروتوكول بلوتوث كلاسيكي Bluetooth(R) Classic protocol  وملفات شخصية.

مصادر إضافية:

– المحفظة اللاسلكية قصيرة المدى لمايندتري [http://www.mindtree.com/solutions/bluetooth-technology]

– بروتوكول الانترنت الإصدار السادس الشامل – صفحة المنتج
[http://www.mindtree.com/IPv6Stack]

– صفحة المنتج [http://www.mindtree.com/BLEMesh]

نبذة عن “مايندتري” Mindtree

تقوم شركة مايندتري، (المدرجة في بورصة نيويورك برمز NSE: MINDTREE)، بتوفير خدمات التكنولوجيا من مرحلة الأفكار وحتى التنفيذ، مما يمكن عملاء قائمة “جلوبال 2000” Global 2000  من تحقيق التفوق في المنافسة. وتتبع شركة “مايندتري، التي “ولدت رقمية”، منهجا مرنا وتعاونيا لإيجاد حلول معدلة حسب طلب العميل عبر جميع أنحاء سلسلة القيمة الرقمية. وفي نفس الوقت، تساعد خبرتنا العميقة في البنية التحتية وإدارة التطبيقات على تحقيق أقصى استفادة من تكنولوجيا المعلومات لديكم لتكون أصلا استراتيجيا. وسواء أكنتم تحتاجون إلى جعل شركتكم متميزة أو تعيدون ابتكار وظائف تجارية أو تسريع نمو العائدات، فبإمكاننا جعلكم تحققون ذلك… زورونا على http://www.mindtree.com لمعرفة المزيد.

للحصول على المزيد من المعلومات، رجاء الاتصال:

الهند
بريانكا واجرا
مايندتري
هاتف: +91-98867 29295
بريد إلكتروني: Priyanka.Waghre@mindtree.com

الولايات المتحدة
أندريا دونبيك
الاتصالات
هاتف رقم : 978-518-4555
بريد الكتروني : adunbeck@matternow.com

أوروبا
كيران فاروق
مسؤول العلاقات العامة على النطاق العالمي
هاتف: +44-207-300-6181
بريد إلكتروني: Kiran.Farooque@pprww.com

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203

المصدر: مايندتري