مايندتري تنضم لبرنامج الشريك الرقمي أبيجي

بنجالور وارن، نيو جيرسي، 31 مارس/ آذار، 2016/ بي آر نيوزواير- فيرست كول/–

حل واجه برمجة التطبيقات الأول  API-First  لتمكين تحويل رقمي أسرع خال من العيوب وأكثر سلاسة

أعلنت مايندتري http://www.mindtree.com، وهي شركة رائدة للخدمات التكنولوجية والتحويل الرقمي ، اليوم أنها انضمت لبرنامج الشريك الرقمي أبيجي  Apigee. هذا التعاون مع أبيجي، المزود الرائد ببرامج إدارة واجهة برمجة التطبيقات، سيمكن عملاء مايندتري من تحويل تجربتهم الرقمية بسرعة وبسهولة بلا عيوب.

Mindtree Logo.

(شعار: على الموقع: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203 )

سيزود التعاون بين مايندتري وأبيجي العملاء بالطريقة التي تستخدم واجهات برمجة التطبيقات APIs لتحويل تجربة المستخدم بسرعة مع الاستمرار في الاتصال مع البيانات القديمة والخلفية. وسيسمح هذا للعملاء بإدارة تحولها بسرعتين – الأولى، النشر السريع لواجهة العملاء الجديدة، والثانية، تبطيئ الانتقال من النظم القديمة، التي تعتبر جزءا لا يتجزأ، ونتيجة لذلك، تستهلك مزيد من الوقت للتحديث.

كعضو في برنامج الشريك الرقمي أبيجي ، تجمع مايندتري ما بين منتجات أبيجي مع خبراتها وخدماتها التقنية وتصمم وتنفذ حلولا رقمية. وهذه الشراكة مع أبيجي تسمح لمايندتري بتعزيز نهجها الرائد في صناعتها للتحول الرقمي. وهذا يشمل خلق تجربة عملاء رقمية كاملة تركز على سهولة الاستخدام وكفاءة التصميم؛ ورقمنة سلسلة القيمة الكاملة من تجربة المستخدم إلى البيانات الخلفية باستخدام واجهات برمجة التطبيقات؛ وتنمية فهم واستجابة الأنظمة التي تسمح لمنظمة بتحوير نهجهها بسرعة استنادا إلى بيانات العملاء الجدد؛ وتشكيل نماذج أعمال مبتكرة وشراكات جديدة.

وقال كريس أريسيان، رئيس تطوير الأعمال الاستراتيجية في أبيجي “إن الشركات في مختلف الصناعات تتطلع إلى التحويل الرقمي، وقد أصبح من الواضح أنه بالاعتماد على التكنولوجيا القديمة لا يمكنها تحقيق ذلك. وتلتزم مايندتري بتقديم التحول الرقمي وتكنولوجيا الخدمات من التصور حتي التنفيذ، ونحن نتطلع إلى العمل معها لمساعدة المؤسسات المدرجة على قائمة جلوبال 2000  Global 2000  على العمل بواجهات برمجة التطبيقات من أجل التنافس بشكل أكثر فعالية في الاقتصاد الرقمي الحالي.”

وقال بول جوتسيجن، رئيس إدارة التسويق ومسؤول الاستراتيجية في مايندتري “لقد ركزنا منذ فترة طويلة على نهج واجهة برمجة التطبيقات الأولى للتحول الرقمي، لقياس وربط أنظمة الجهة الخلفية للشركة بشكل وثيق …وإن تعاوننا مع أبيجي سيمكن العملاء من القيادة بشكل أسرع والابتكار لنشر مبادرات النمو الذي تقوده الرقمية”.

نبذة عن أبيجي  Apigee :

توفر أبيجي المدرجة في البورصة الأمريكية برمز  APIC منصة واجهة برمجة تطبيقات ذكية للأعمال الرقمية. العديد من أكبر المؤسسات في العالم تختار أبيجي لتمكين أعمالها الرقمية، بما في ذلك 30 في المئة من Fortune 100 ، وهي الخامسة من أكبر ست شركات تجزئة عالمية  global 2000 ، والخامسة من أكبر عشر شركات عالمية للاتصالات. وتضم قائمة عملاء أبيجي الشركات العالمية مثل ولجرين Walgreens، بربري Burberry، مورنينجستار Morningstar، وفيرست داتا  First Data. ويقع المقر الرئيسي لأبيجي في سان خوسيه، كاليفورنيا ولديها أكثر من 400 موظف في جميع أنحاء العالم.

نبذة عن “مايندتري” Mindtree

توفر شركة مايندتري، (المدرجة في بورصة نيويورك برمز NSE: MINDTREE)، خدمات التكنولوجيا والتحول الرقمي من مرحلة الأفكار إلى مرحلة التنفيذ مما يمكن عملاء قائمة “جلوبال 2000” Global 2000  من تحقيق التفوق في المنافسة. وتتبع شركة “مايندتري التي “أسست على التحول الرقمي” منهجا مرنا وتعاونيا لإيجاد حلول معدلة عبر جميع أنحاء سلسلة القيمة الرقمية. وفي نفس الوقت، تساعد خبرتنا العميقة في البنية التحتية وإدارة التطبيقات على تحقيق أقصى استفادة من تكنولوجيا المعلومات لديكم لتكون أصلا استراتيجيا. وسواء أكنتم تحتاجون إلى جعل شركتكم متميزة أو تعيدون ابتكار وظائف تجارية أو تسريع نمو العائدات، فبإمكاننا جعلكم تحققون ذلك… زورونا على http://www.mindtree.com لمعرفة المزيد.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

الهند
بريانكا واجر
مايندتري
هاتف: +91 98867 29295
بريد إلكتروني: Priyanka.Waghre@mindtree.com

الولايات المتحدة
أندريا دونبيك
الاتصالات
هاتف رقم: 978-518-4555
بريد الكتروني : adunbeck@matternow.com
أوروبا
كيران فاروق
مسئول العلاقات العامة على النطاق العالمي
هاتف: +44 0 207 300 6181
بريد إلكتروني : Kiran.Farooque@pprww.com

رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203

المصدر: مايندتري