ما هو الشيء الأسود والأبيض والرائع المنظر كله؟ ليكساني موتوركارز تكشف نسختها البيانو من سيارة الكاديلاك إسكاليد المحولة

لوس أنجلوس، 27 نيسان/أبريل، 2016 / بي آر نيوزواير/ — أثبتت شركة ليكساني موتوركارز، وهي شركة متخصصة في تحويلات السيارات مقرها ولاية كاليفورنيا، أنها الشركة الأكثر إبداعية حين يتعلق الأمر بتحويل دواخل السيارات التنفيذية الفاخرة حسب الطلب. وقد شاعت شهرة الشركة بسرعة لقدرتها الفريدة بعد تحويلها سيارات المرسيدس بنز سبرينتر، والكاديلاك إسكاليد، والتويوتا لاند كروزر، وغيرها من السيارات إلى مكاتب متنقلة فارهة ومراكز ترفيهية. وفي الخريف الماضي، أصدرت الشركة واحدة من أجمل إبداعات تحويلها للسيارات، سيارة كاديلاك إسكاليد إي أس في المحولة، التي أسمتها إسكاليد سكاي كابتن. واليوم أماطت الشركة اللثام عن نسخة معدلة مرة أخرى لنسخة سكاي كابتن 2016 مع تحول بسيط في النكهة – فهذه النسخة الجديدة تتميز بداخل أبيض وأسود مبهر مع أطر ذهبية أطلقوا عليها نسخة البيانو. سيارة البيانو الراقية تأتي مجهزة لا للإرضاء فقط، بل لإسعاد حتى أكثر المسافرين تطلبا، برا أو جوا.

Interior of the Lexani Motorcars Escalade Conversion PIANO Edition.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160425/359727

وبالإضافة إلى السمات الأساسية التي تميز بها ليكساني موتوركارز سياراتها المحولة مثل الطاولات التنفيذية على غرار طاولات الطائرات (مع إطار ذهبي 24 قيراطا)، والجدران المغطاة بجلد الغزال، ونظام إدارة الشاشات باللمس Control4، وقسم الخصوصية الإلكترونية الأمامي، ووظائف الترفيه، تأتي سيارة سكاي كابتن أيضا مزودة ببعض التحديثات الأسلوبية التي هي الأولى للشركة. أحد  مثل هذه الأسلوبيات الأولى هو الجلد المبطن على المقاعد التنفيذية الكهربائية التي تتحرك بـ 18 طريقة (التدفئة، والتدليك، والاتكاء التي تأتي معيارية في هذه السيارة). وليس هناك أي نقص في الرقي في تغيير المفروشات الرائع الذي يذكرنا بالطائرات الخاصة وحقائب النساء من شانيل. وفي حين أن الجماليات هي في غاية الأهمية لليكساني موتوركارز، يقول متحدث باسم الشركة إنها “ملتزمة باتقان المزج بين الفخامة والسلامة والوظيفية.” فداخل سيارة سكاي كابتن الرائع، يستطيع الركاب أن يظلوا منتجين على أجهزة أبل ماك ميني أو آيباد أير، واستخدام تلفزيون سامسونغ منحني 48 بوصة لمؤتمرات الفيديو (أو الترفيه)، وأن يكون لديهم أيضا خيار الحصول على جهاز طباعة / نسخ / أو فاكس في سيارتهم. وأخيرا، ومن أجل المسافرين الذين يهمهم الأمن، فإن ليكساني موتوركارز متخصصة في تحويل المركبات المصفحة (إلى مستوى B7) إلى قصور متنقلة. سفر من الدرجة الأولى من دون إيذاء الآذان؟ نعم من فضلك.

رابط فيديو https://youtu.be/csungI_-tgg

رابط لصور عالية الوضوح

https://www.dropbox.com/sh/isj04sa5n7gax4a/AADg7w0Yh0TWvCdX8CI_bcPHa?dl=0

نبذة عن شركة ليكساني موتورز

شركة ليكساني موتوركارز تحمل رقي ماركة ليكساني لسوق النقل التنفيذي بتصميمها وإبداعها ونوعيتها غير المسبوقة. ومنذ نشأتها، تجاوزت ليكساني كل التوقعات، موفرة السيارات للرياضيين المحترفين، نخبة هوليوود، والمسؤولين الحكوميين في جميع أنحاء العالم.

www.lexanimotorcars.com

الاتصال:
آنيا هودجيز
ania@ekkomedia.com