مجموعة أومنيكوم تتصدر قائمة الشركات الفائزة بجوائز

أو أم دي وبي أتش دي تفوزان بما مجموعه 15 جائزة ليون

أو أم دي هي الشركة الأكثر فوزا بالجوائز في فئتها

كان، فرنسا، 27 حزيران/يونيو، 2016 / بي آر نيوزواير / — للمرة الرابعة في خمس سنوات، تتصدرشركة مجموعة أومنيكوم ميديا غروب Omnicom Media Group(رمزها على بورصة نيويورك: OMC)، وهي شركة خدمات الإعلام متفرعة عن شركة أومنيكوم غروب إنك Omnicom Group Inc.(رمزها في بورصة نيويورك: OMC) قائمة الشركات الإعلامية القابضة في احتفال كان السنوي للابداعية، إذ فازت وكالتاها أو أم دي وبي أتش دي بما مجموعه 15 جائزة ميديا ليون.

وكانت أو أم دي الشبكة التي فازت بأكبر عدد من الجوائز في فئتها، إذ حصلت على ما مجموعه 11 جائزة ميديا ليون – واحدة ذهبية، ثلاث فضية و6 برونزية، كما أن أو أم دي كانت شريكا في قائمة غراند بري (الجائزة الكبرى) في فئات العلاقات العامة، الفعالية الإبداعية والموبايل. وحازت بي أتش دي على جائزة ذهبية، وواحدة فضية واثنتين برونزيتين من جوائز ميديا ليون.

وقد دفع الأداء المشترك لـ أو أم دي وبي أتش دي أومنيكوم ميديا غروب إلى قمة الفئة، إذ فازت بأكثر من ضعفين عدد جوائز ميديا ليون مقارنة بالشركة الإعلامية القابضة الثانية الفائزة بجوائز مماثة.

جوائز أو أم دي تشمل العالم والكثير من الفئات

جوائز أو أم دي ميديا ليون الـ 11 منحت لها عبر طائفة واسعة من الأعمال الخاصة بفئات العملاء – بما في ذلك السيارات والسلع الاستهلاكية، والخدمات المالية، الإعلام، التجزئة، السلع الرياضية والتقنية – التي قدمت من قبل وكالات أو أم دي عبر العالم. ومن الوكالات والعملاء والحملات الإعلامية الفائزة ما يلي:

  • ليون الذهبية
    • أو أم دي في جمهورية الدومينيكان – “حملة إنهاء الصمت” لـ لا سارينا
  • ليون الفضية
    • أو أم دي المملكة المتحدة، حملة “البشر” للقناة 4 (2)
    • أو أم دي في جمهورية الدومينيكان – “حملة إنهاء الصمت” لـ لا سارينا
  • ليون البرونزية
    • أو أم دي إيطاليا – “تعزيز الأعمال” لشركة رينو
    • أو أم دي السويد – حملة “لنبطىء جي بي أس” لشركة أي أف للتأمين
    • أو أم دي الإمارات العربية المتحدة – حملة “أبطال هواك” لتشجيع الرياضة
    • أو أم دي الإمارات العربية المتحدة – “أستطيع أن أعلمك أيضا” لدبي تهتم
    • أو أم دي المملكة المتحدة حملة “مطارد” للقناة 4
    • أو أم دي المملكة المتحدة – حملة “مكافحة الوحدة” لجون لويس
    • أو أم دي الولايات المتحدة “ألعاب الشتاء لإنتل” لشركة إنتل

حضور قوي لوكالات بي أتش دي أيباك

ثلاث من جوائز بي أتش دي الأربع فازت بها وكالات أيباك، بما في ذلك ميديا ليون الذهبية التي فازت بها بي أتش دي نيوزيلندة لحملة شركة دي بي بريويريز “بروتروليوم”، جائزة برونزية فازت بها بي أتش دي أستراليا لحملة “بنات ذكيات – مستقبل متساو” لمجموعة أستراليا ونيوزيلندة البنكية، وجائزة برونزية فازت بها بي أتش دي الهند لحملة هندوستان يونيليفر “لو كارل لو بات”. وفازت بي أتش دي المملكة المتحدة بجائزة ليون فضية على حملة سينزبوري “مشاركة نعمة القراءة في وقت عيد الميلاد”.

وقال داريل سيم، الرئيس التنفيذي لأومنيكوم ميديا غروب العالمية، “إن مدى وحجم الجوائز التي فازت بها شركة أومنيكوم ميديا غروب في كان هذا العام يدلل على أن  التركيز المتواصل على التميز والابتكار والمواهب يحقق النتائج دائما، لا فقط لناحية التقدير من الصناعة نفسها، بل والأهم زيادة نمو أعمال عملائنا.”

نبذة حول مجموعة أومنيكوم ميديا
مجموعة أومنيكوم ميديا Omnicom Media Groupهي قسم خدمات وسائل الاعلام التابعة لمجموعة أومنيكوم غروب إنك Omnicom Group Inc. (رمزها في بورصة نيويورك: OMC)، وهي شركة الدعاية والتسويق واتصالات الشركات العالمية الرائدة التي توفر الخدمات لأكثر من 5,000 عميل في أكثر من 100 دولة. أومنيكوم ميديا غروب تشمل شبكات الخدمات الكاملة لأو أم دي وبي أتش دي، وهارت أند ساينس، منصة التسويق  العالمية لأناليتيك، ومنصة أكيوين العالمية للشراء، ووكالة ريزليوتشن ميديا لأداء التسويق العالمية، وعدد من شركات وسائل الإعلام المتخصصة.