مجموعة أومنيكوم ميديا تكشف معلومات عن الشبكة الثالثة

نيويورك، 11 نيسان/أبريل، 2016 / بي آر نيوزواير/ — أعلنت شركة أومنيكوم ميديا غروب Omnicom Media Group، وهي قسم خدمات وسائل الإعلام لشركة أومنيكوم إنك، Omnicom Group Inc.(بورصة نيويورك: OMC) عن إطلاق شبكتها الثالثة، هارتس أند ساينس  Hearts & Science.

وقد دفع إلى إطلاق شبكةHearts & Science المسوقون الذين يسعون للحصول على ميزة تجارية في عالم التسويق الرقمي الشخصي، حيث تلتقيسي آر أم (إدارة علاقات العملاء) والقنوات المعنونة، ويجب اتخاذ القرارات في الوقت الحقيقي لتجميع الوصول الفعال وإيصال الرسالة المناسبة في الوقت المناسب. Hearts & Science المصممة للتعريف باستراتيجيات العلامة التجارية مع رؤى الوقت الحقيقي، هي وكالة تسويق تتمتع بقدرات تخطيط وسائل الإعلام الخبيرة والشراء، من بين خدمات أخرى تشمل التسويق للمتسوقين، الابتكار في التسويق وتفعيل المحتوى.

ويقول داريل سيم، الرئيس التنفيذي لمجموعة أومنيكوم ميديا غروب إنه “بإضافة Hearts & Science، يصبح لدى مجموعة أومنيكوم ميديا ​​ثلاثعلامات تجارية متميزة تركز جميعها على قيادة نتائج أعمال العميل. أومنيكوم ميديا هي أكبر وأهم وكالة وسائل إعلام تحظى بالجوائز وبي أتش دي هي الشركة الرائدة عالميا في مجال تخطيط الاتصالات؛ وستكون Hearts & Science مركزة على التسويق المدفوع بالبيانات. والشبكات الثلاث ستستفيد من النطاق الكامل من موارد التفعيل والشراء لمجموعة أومنيكوم ميديا ومنصة بيانات التحليل لدينا.”

وتطلق Hearts & Science  عملياتها في أميركا الشمالية هذا الشهر مع شركة بروكتر أند غامبل كعميلة أولية لها، وسيكون سكوت هاغدورن الرئيس التنفيذي لها.

ويتولى هاغدورن منصب الرئيس التنفيذيللشركة Hearts & Science بعد خمس سنوات من تأسيس شركة أناليكت بينما كان يقود الجهود لدمج البيانات عبر عدة وكالات من شبكات أومنيكوم. وبدأ هاغدورن بوضع الرؤيا لـ Hearts & Science، وهي المؤسسة التي يصفها بأنها “الرابطة بين علم التسويق واتصالات المستهلكين.”

وقال هاغدورن: “فيما اتجه التسويق الذي يعتمد على البيانات وتحليلات الجمهور التطبيقية في وسائل الإعلام من عمل هامشي إلى ممارسة أساسية، فإن الصناعة لا تستطيع أن تغفل دور المحتوى في إنشاء اتصالات بين العلامات التجارية والمستهلكين. وقد تم تصميم Hearts & Science لحماية التوازن والاستفادة من الاتصالات بين المعلومات والعاطفة، والجمع بين التخطيط وفقا للبيانات وممارسات الشراء مع إعداد المحتوى المخطط، والتسليم والتحسين في جميع نقاط التواصل.”

وفي شركة أناليكت، سيخلف هاغدورن سلافي سامرديجي، في منصب الرئيس التنفيذي العالمي ووارين ماتس في منصب الرئيس التنفيذي لأمريكا الشمالية. وقد انتقل سامرديجي وماتس إلى دوريهما الجديدين من المناصب السابقة لللرئيس التنفيذي لأناليتيكوالرئيس التنفيذي للتسويق، على التوالي.

ووفقا لكبير المسؤولين العملياتيين لـ Hearts & Science ، كاثلين بروكبانكس، التي تنضم إلى الوكالة الجديدة من أو أم دي، فإن الوكالة ستفتتح مقرها 7 في مركز التجارة العالمي بطاقم من 175 شخصا، وهو رقم من المتوقع أن يزيد عن 300 مع بداية الربع الثالث من السنة. وسوف يتم افتتاح مكاتب إضافية للشركة في كندا وبورتوريكو قريبا، تليها عدد من الأسواق الرئيسية خارج أميركا الشمالية في النصف الثاني من العام 2016. وسيتم الإعلان عن تعيينات لوظفين تنفيذيين إضافيين من الشركات الرائدة في صناعات التكنولوجيا والنشر والوكالات، في الأسابيع المقبلة.

نبذة حول مجموعة أومنيكوم ميديا
مجموعة أومنيكوم ميديا Omnicom Media Groupهي قسم خدمات وسائل الاعلام التابعة لمجموعة أومنيكوم غروب إنك Omnicom Group Inc. (رمزها في بورصة نيويورك: OMC)، وهي شركة الدعاية والتسويق واتصالات الشركات العالمية الرائدة التي توفر الخدمات لأكثر من 5,000 عميل في أكثر من 100 دولة. أومنيكوم ميديا غروب تشمل شبكات الخدمات الكاملة لأو أم دي وبي أتش دي، وهارت أند ساينس، منصة التسويقالعالمية لأناليتيك، ومنصة أكيوين العالمية للشراء، ووكالة ريزليوتشن ميديا لأداء التسويق العالمية، وعدد من شركات وسائل الإعلام المتخصصة.

الاتصال:
إيزابيل غوفري
+1 917-435-6457
isabelle.gauvry@omnicommediagroup.com