مجموعة جي أو بي أيه الاستشارية توحد عملياتها التجارية بواسطة برنامج دلتك إي آر بي

لندن، 13 تشرين الأول/أكتوبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة دلتك، Deltek,، الشركة الرائدة المزودة لبرمجيات الشركات وحلول المعلومات للأعمال القائمة على المشاريع، اليوم، أن مجموعة جي أو بي أيه    GOPA Consulting Group (GCG)  قد اختارت برنامج دلتك ERP  لتوحيد عمليات أعمالها وزيادة أداء وربحية مشاريعها.

الشعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20160406/352355LOGO

Deltek – Know more. Do more

مجموعة جي أو بي أيه  هي واحدة من الشركات الاستشارية الرائدة في أوروبا في مجال التعاون والهندسة الدولية وتقع مقراتها الرئيسية في باد هومبورغ، بون وبروكسل وأبو ظبي. وتتكون المجموعة من سبع شركات استشارية مستقلة وكيانات قانونية أصغر  للاستشارات مثل غوفاد للاستشارات وجي أو بي أيه  لوكسمبورغ. وهي تستخدم كل التآزر في ما بينها والهياكل المشتركة وعملياتها للرد على متطلبات السوق المتغيرة. في العام 2015، عبرت المجموعة عتبة الـ 160 مليون يورو من الإيرادات – وكان ذلك معلما هاما في مسار تطور الشركة.

وقد تطلب نمو العملية نظاما متكاملا لتوحيد البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لدى الشركة من أجل الحصول على نظرة شاملة للربحية والكفاءة – عبر كل مشاريعها وأعمالها. وبعد عملية تقييم شاملة تضمنت عرض الحلول الصارمة، وجلسة استكشافية وزيارات عملاء متعددة، اختارت جي أيه أو بي  تنفيذ حل دلتك إي آر بي للمشاريع المبني خصيصا للشركات.

وسيوفر نظام دلتك إي آر بي الشفافية الكاملة في المشاريع والعمليات والأعمال عبر عمليات جي أيه أو بي  وهذا يشمل قدرات المشاريع وإدارة الموارد الشاملة وكذلك السيطرة الكاملة على الإدارة المالية طوال دورات المشاريع الفردية من تحديد نطاق الميزانية إلى التقييم.

وقالت مديرة مشاريع جي أو بي أيه  ديانا  هيربرغ، “نحن مجموعة استشارات هندسية مستقلة. ويقوم نجاحنا على رؤيتنا أن الجهات الخاصة في مجال التعاون الإنمائي يمكن أن تعمل بشكل أكثر كفاءة ومرونة إذا نظر إليها على أنها مستشارة موثوقة لدافعي الضرائب. إن إدخال برنامج إي آر بي لتخطيط موارد المؤسسات الجديد في كل من شركاتنا هي شهادة رئيسية على هذه الرؤية”.

وقال فيرغوس غيلمور، نائب رئيس المبيعات والمدير العام لدلتك في المملكة المتحدة، إن “دلتك تدرك أهمية أن تكون جميع الكيانات التجارية والموظفين وتكنولوجيا المعلومات متصلة ببعضها البعض. ونحن سعداء للغاية أن جي أو بي أيه  اختارتنا لدعم الشركة فيما تقوم بتغييرات استراتيجية  في إجراءات العمليات لديها.”

وفي الأشهر القليلة المقبلة، ستتم عملية نشر كاملة للبرنامج في جميع الشركات الأعضاء في مجموعة جي أو بي أيه الاستشارية.

نبذة عن جي أو بي أيه الاستشارية

جي أو بي أيه الاستشارية هي واحدة من الشركات الاستشارية الرائدة في أوروبا في مجال التعاون والهندسة الدولية وتقع مقراتها الرئيسية في باد هومبورغ، بون وبروكسل وأبو ظبي. وتتكون المجموعة من سبع شركات استشارية مستقلة وكيانات قانونية أصغر مثل غوفاد  للاستشارات وجي أو بي أيه  لوكسمبورغ. وهي تستخدم كل التآزر في ما بينها والهياكل المشتركة وعملياتها للرد على متطلبات السوق المتغيرة. ونفذت الشركات الأعضاء في المجموعة أكثر من 5,000  مشروع في أكثر من 130 بلدا منذ عام 1965. في العام 2015، عبرت المجموعة عتبة الـ 160 مليون يورو من الإيرادات – وكان ذلك معلما هاما في مسار تطور الشركة. ويعمل ما يقرب من 600 موظف حاليا في مقر الشركة والخارج، وهم يعتمدون على شبكة متعددة التخصصات والثقافات من الخبراء تمتد عبر قارات مختلفة.

نبذة حول شركة دلتك

دلتك هي الشركة الرائدة عالميا في توفير البرمجيات الشركاتية وحلول المعلومات للمقاولين الحكوميين وشركات الخدمات المهنية وغيرها من الشركات القائمة على المشاريع. وعلى مدى عقود، قمنا بتسليم أفكار قابلة للتنفيذ تمكن عملاءنا من فتح فرص الأعمال الخاصة بهم. وتعتمد 22000 من الشركات والملايين من المستخدمين في أكثر من 80 بلدا في جميع أنحاء العالم على دلتك للبحث والتعرف على الفرص والحصول على أعمال جديدة، وتجنيد وتطوير المواهب، وتعظيم الموارد، وتبسيط العمليات وتنفيذ مشاريع أكثر ربحية. دلتك – إعرف المزيد www.deltek.com