مجموعة دريم هوتيل توقع اتفاقا لبناء فندق لها في الدوحة وتعلن عن خطط توسع ببناء ستة فنادق في مقاصد جديدة

دريم ستفتتح فنادق لها في ناشفيل، دالاس، بالم سبرينغز، تايمز سكوير، لونغ آيلاند سيتي والدوحة

نيويورك، 6 حزيران/يونيو، 2016 / بي آر نيوزواير / — وقعت شركة الفنادق والإدارة المعروفة دريم هوتيل أل أل سي Dream Hotel Group LLC اتفاقا لبناء أول فندق لها في الشرق الأوسط مع شركة الفيا القابضة في قطر لبناء فندق دريم في العاصمة القطرية الدوحة.

Dream Doha signing ceremony at Dream Downtown New York, L-R: Jay Stein, CEO, Dream Hotel Group; Sheikh Sultan, Al Alfia Holding; Sant Singh Chatwal, Chairman, Dream Hotel Group.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160603/375347
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160603/375219LOGO

وإضافة إلى ذلك، انتهزت مجموعة دريم هوتيل الفرصة للإعلان عن تطوير فنادق جديدة تبلغ كلفتها 1.5 مليار دولار، بما في ذلك فندق الدوحة وخمسة مواقع أخرى، جميعها مع شركاء لتطوير فنادق مستقلة. وتشمل المواقع المستقبلية في الولايات المتحدة ناشفيل، دالاس، بالم سبرينغز، وموقعين إضافيين في نيويورك في كل من تايمز سكوير ولونغ آيلاند سيتي.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة دريم هوتيل جاي شتاين “نحن مسرورون جدا أن العلامة التجارية لمجموعة فنادق دريم هوتيل للضيافة، التي تتميز بالحياة الليلية النابضة بالحياة والمطاعم، وجدت لها صدى على نطاق واسع. هذه الفنادق الستة الجديدة تضاعف بصمة علامة الشركة المؤسسة لشركتنا وتعطي ضيوفنا المخلصين العديد من الخيارات لاستكشاف الجانب الآخر من أنفسهم.”

المواقع الجديدة تمثل فصلا جديدا مثيرا لشركة دريم هوتيل، العلامة التجارية المؤسسة الفاخرة – واضعة إياها كشركة ابتكارية دولية في ميدان الضيافة. شركة دريم هوتيل في طريقها لتكون لديها خمسة فنادق عاملة في مدن بارزة في الولايات المتحدة في مطلع العام 2019 مع الافتتاح الإضافي في الدوحة، قطر، وهو أول دخول للشركة إلى منطقة الشرق الأوسط

واضاف شتاين “سوف نعلن عن بناء فنادق إضافية في الأشهر المقبلة، والاستمرار في ترسيخ محفظتنا المتنامية. وهذا التوسع يقف شاهدا على الشغف الذي يظهره فريق دريم لي كل يوم في جلب الخبرات الغنية لضيوفنا.”

وقال ديفيد كوبربرغ، المدير التنفيذي للتطوير، مجموعة دريم هوتيل، “نؤمن دائما بالعلامة التجارية لدريم، ولكن من المثير رؤية هذا العدد الكبير من شركائنا في أعمال التطوير العقاري يؤمنون بالحلم نفسه وتحويله إلى واقع.”

Dream Hotel Group.

وتأتي هذه التطورات في أعقاب افتتاح فندق المجموعة الذي طال انتظاره وهو من تصميم ديفيد روكويل، دريم هوليوود المقرر افتتاحه في خريف هذا العام في قلب هوليوود على زاوية شارع سلمى وشارع نورث تشوينغ على العنوان التالي: 6417 Selma Ave.

دريم هوليوود سيكون قوة دافعة في أعمال التنشيط الجارية لهوليوود حاليا. ويضم الفندق 179 غرفة وجناحا، خمسة مطاعم وأماكن سهر ليلية أو قريبة من الفندق، وسطحا فسيحا تبلغ مساحته 11،000 قدم مربع. وإذ يتم تطويره شراكة بين ديفيد روكويل ومجموعة فنادق دريم، فمن المتوقع افتتاحه في أيلول/سبتمبر 2016.

دريم ناشفيل سيتم بناؤه في قلب الحي التجاري التاريخي للمدينة وسيضم 169 غرفة. وإذ يتم تصميمه من قبل ماير ديفيز، يتوقع افتتاح هذا الفندق في منتصف العام 2018، وهو يتم تطويره من قبل شركة 4 بانت أل أل سي المملوكة محليا، التي تقودها شركة رويال انفستمنت وسيتي ديفيلوبمنت بالشراكة مع مجموعة فنادق دريم.

دريم دالاس، الذي من المقرر افتتاحه في النصف الثاني من العام 2018، سيشتمل على 260 غرفة ويتم تطويره من قبل مجموعة دريم هوتيل.

فندق دريم بالم سبرينغز، الذي من المقرر افتتاحه في العام 2018، سيشتمل على 175 غرفة وسيتم تطويره من قبل بريتور إنفستمنتس / سيلين ديفيلوبمنتس بالتعاون مع مجموعة دريم هوتيل.

أول الفندقين اللذين سييتم افتتاحهما في نيويورك للمجموعة، دريم تايمز سكوير، سيفتتح في النصف الثاني من العام 2018. وإذ صمم من قبل ماير ديفيز، فإن الفندق الذي يتضمن 239 غرفة ويقع في مكان الترفيه الشهير في نيويورك سيتم تطويره من قبل سوهو بروبرتيز بالشراكة مع مجموعة دريم هوتيل.

دريم لونغ أيلاند سيتي سيمثل دخول مجموعة فنادق أسلوب الحياة إلى منطقة كوينز بورو غير المستغلة في المدينة، وهو ما يمثل متابعة شجاعة لفندقي دريم اللذين يحتفى بهما في وسط المدينة وحيها التجاري. هذا الفندق الذي سيضم 254 غرفة من المتوقع افتتاحه في العام 2019، ويتم تطويره من قبل شركة بارون منجمنت بالشراكة مع مجموعة فنادق دريم. فندقا تايمز سكوير ولونغ آيلاند سيتي سيضاعفان بصمة الشركة في نيويورك، التي يبلغ عددها أربعة فنادق في المدينة.

دريم الدوحة، هو فندق يتم تطويره مع شركة الفيا القابضة، وهو من تصميم ماير ديفيز، سيفتتح في أواخر العام 2019. الفندق الطموح الذي يشتمل على 325 غرفة، يضم تسعة مطاعم وأماكن حياة ليلية، هو أول مشروع لشركة دريم في الشرق الأوسط، ويعتبر خطوة محورية في استراتيجية التوسع للشركة. وإذ ينضم إلى فندق دريم وسبا فوكيت ودريم بانكوك في تايلاند، يمثل دريم الدوحة الفندق الدولي الثالث للمجموعة.

إذ ولدت في العام 2004، فنادق دريم متجذرة في في حاجة الإنسان التي لا تشبع لاستكشاف الجانب الآخر من نفسه، وتوفير مساحة لفعل ذلك بالضبط. وإذ تقوم على أسس متينة لتقديم خبرة الضيوف الأقصى والأعلى مستوى، فكل من هذه الفنادق يشتمل على وسائل الراحة الراقية، الخدمة الدائمة، والحياة الليلية الداخلية التي تبدو أنها تأتي بشكل طبيعي، والطاقة الخام النادرة المستمدة من بعض المدن الأكثر تحفيزا في العالم. وإذ هي بعيدة كل البعد عن مجرد سرير آخر لوضع رأسك على وسادة وتمضية ليلة واحدة أو اثنتين فيه، فإن فنادق دريم تمثل مقدمة أخرى لذاتك الأخرى. وعبر إيجاد شخصية جديدة لجميع الذين يجربون فنادق هذه الشركة، فإن زوار دريم يدفعون حدود توقعاتهم للإقامة في فندق. لمزيد من المعلومات أو لحجز إقامتك، يرجى زيارة  www.dreamhotels.com.

نبذة عن مجموعة فنادق دريم هوتيل

مجموعة دريم هوتيل هي العلامة التجارية الفندقية والإدارية، التي تتمتع بتاريخ غني من 30 سنة في إدارة العقارات في بعض أكثر دول العالم تنافسية لناحية بيئات الفندق. وإذ هي الموطن الرئيسي لفنادق دريم، فإن فنادق تايم، ماركات تشاتوال وأنسكريبتيد، تشمل مجموعة دريم هوتيل ثلاثة خطوط أعمال: العلامات التجارية ذات الملكية، وإدارة الفنادق والمطاعم، والحياة الليلية. وتلتزم الشركة بفلسفة أن التصميم التطلعي إلى الأمام والخدمة وتجربة الضيوف يجب أن تكون موجودة في قطاعات السوق كلها. مجموعة دريم هوتيل مكرسة لتقدم للمسافرين اتصالا أصيلا بوجهتهم المختارة من خلال نهج أصلي حقا.

وبعد تقييم مدروس، وللاستفادة من العلامة التجارية المشهورة عالميا دريم هوتيل، قررت الشركة وقف استعمال اسمي شركتيها هامشاير هوتيلز منجمنت وديبو هوتيل غروب. وسيعتمد تغيير الاسم إلى مجموعة دريم هوتيل على الأصول الأكثر شهرة للشركة للمساعدة في رفع مستوى الوعي بين الضيوف وأصحاب الفنادق ومطوري الفاندق. www.dreamhotelgroup.com