مجموعة كولباد تطلق هاتفها الذكي الرئيسي كولباد ماكس المصمم بميزة الحيز الثنائي الأولى عالميا

شنجن، الصين، 23 أيار/مايو، 2016 / بي آر نيوزواير / — تعلن شركة كولباد غروب عن إطلاقها عالميا هاتفها الذكي الرئيسي الجديد كولباد ماكس Coolpad MAX.

وإذ يبلغ سمكه 7.6 ملم فقط ولا يزيد وزنه عن 170 غراما، فإن كولباد ماكس هو جهاز ممتاز يتميز بهيكله المعدني بصورة كاملة، وشاشته الزجاجية المنحنية عند الحافة (زجاج كورننغ غوريلا 4)، وقدرة عرض 5.5  إنش أف أتش دي، وكاميرا خلفية 13 ميغابيتزل وإضاءة طيف ثنائية، وشحن سريع 3.0، وقراءة ببصمة الإصبع ومعالج كوالكوم سنابدراغون الثماني النواة وقدرة ذاكرة 4 غيغابايت رام.

ويضم هاتف كولباد ماكس أيضا ميزة الحيز الثنائي المبتكرة التي تسمح للمستخدمين بالفصل بين حياتيهم المهنية والشخصية دون الحاجة إلى استخدام هاتفين جوالين.

ولحماية المعلومات الشخصية والمهنية، أضافت كولباد للهاتف تقنية تشفير تضمن أن أي بيانات، اتصالات، صور، فيديو، وتطبيقات مخزنة على الهاتف الذكي يمكن أن تكون محمية بشكل جيد من دون القلق بشأن تسرب البيانات.

وقد تم تكريم كولباد بالعديد من الجوائز في الصناعة، بما في ذلك فوزها مؤخرا بالترتيب رقم 342 على القائمة السنوية فورتشن 500 في الصين من قبل مجلة فورتشن 500 الصينية في العام 2013 والمرتبة 47 في قائمة أفضل 100 شركة إلكترونيات ومعلومات في الصين.

والشركة ملتزمة بالنجاح الثابت في المستقبل، والذي تعتقد أنه سيأتي على شكل بناء علامة تجارية عالمية مع رؤيا قوية تتمثل في “تمكين كل شخص في كل مكان”.

حول  شركة كولباد غروب

إذ أسستها شركة يولونغ لاتصالات الكمبيوتر العلمية (شنجن) المحدودة ( “يولونغ تليكومينيكيشنز”) في نيسان/إبريل 1993 ، فإن كولباد غروب هي واحدة من أكبر العلامات التجارية للهواتف الذكية في العالم. وقد بدأ اكتتاب مجموعة كولباد في بورصة هونغ كونغ (بورصة هونغ كونغ) في العام 2004 (الرقم التجاري على قائمة الأسهم: 2369)، ومع 6 مرافق بحث وتطوير في جميع أنحاء العالم، فإن كولباد تستمر في الاستثمار بكثافة في تطوير منتجات مبتكرة مثل الهواتف الذكية.

ومع أكثر من 20 عاما من الخبرة في تصنيع الهواتف الذكية، فإن أجهزة  كولباد تتوفر الآن في عدد من الأسواق العالمية بما في ذلك أوروبا وأميركا وأفريقيا.

الاتصال:
يولندا سونغ
86-13620934682 +
yolanda.song@yulong.com