مجموعة ماريني تفوز بجوائز شرف تقديرية في حفل جوائز العلامات التجارية العالمية المرموق

كوالالمبور، ماليزيا، 12 تشرين الأول/أكتوبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — فازت مجموعة ماريني، التي تفاخر
بماركاتها الراقية في مجال المأكولات والمشروبات وماركات الترفيه – ماريني أون 57، ماربل 8، وأم ماريني كافيه – بجوائز تقديرية وطنية في حفل الماركات العالمية 2016 للسنة الثالثة على التوالي.

الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20161009/426711

منتدى الجوائز البارز للعلامات التجارية العالمية يشهد سنويا بعض أفضل العلامات التجارية في العالم التي يتم تقديرها لعملها وإنجازاتها. وكان قصر كنسينغتون الأيقوني في لندن مكان حفل جوائز 2016 يوم 20 أيلول/سبتمبر الذي شاركت فيه 210 علامات تجارية من 30 دولة حصلت على اسم “العلامة التجارية لهذا العام”. ومن بين الفائزين شركات كنغ باور، وأبل، ولويس فويتون، ورولكس.

وكانت مجموعة ماريني الفائزة الماليزية في فئة المطاعم وحصلت على الجائزة الوطنية المتمثلة في وسام تقدير مطلي بذهب عيار 24 قيراط، التي تمنح لأعلى العلامات التجارية في كل بلد من البلدان المشاركة. الماركات التي تفوز بالجائزة الوطنية هي أسماء معروفة في بلدانها وأقرت لجنة حكم الجوائز أنها استثنائية حقا على أساس تقييم العلامة التجارية، وتصويت الجمهور عبر الإنترنت  وبحوث السوق الاستهلاكية.

وقال مؤسس مجموعة ماريني ومالكها، موديستو ماريني، “نحن فخورون حقا أن تم تقديرنا من قبل منتدى العلامات التجارية العالمي لعروضنا وجهودنا، وسوف نستمر في السعي لتحقيق التميز لعملائنا.”

يرجى زيارة موقع مجموعة ماريني وجوائز العلامات التجارية العالمية 2016 على: http://marinisgroup.com، و https://awards.brandingforum.org، على التوالي، لمزيد من المعلومات.

حول مجموعة ماريني:

إذ تأسست على يد صاحب المطاعم ورجل الأعمال الريادي موديستو ماريني في العام 2012، فإن مجموعة ماريني تفاخر بالعلامات التجارية الفاخرة في الأغذية والمشروبات والترفيه. ويقدم كل من هذه المرافق المرموقة الأطعمة الفريدة من نوعها والتجربة الحسية.

ماريني أو 57

وجهة ماليزيا الأيقونية الأكثر شهرة تقع على سطح يبلغ ارتفاعه 876 قدما فوق مستوى سطح البحر في قلب كوالالمبور. وهي منارة للمشاهير الدوليين، والسياح، والشخصيات الاجتماعية البارزة منذ افتتاحه في حزيران/يونيو 2012 نظرا لمستواه الذي لا مثيل له من الخدمة، والمطبخ الإيطالي المعاصر، والمشاهد التي لا مثيل لها في المدينة. وهو المطعم الوحيد الفاخر في ماليزيا الذي أطلق ألبومه التجميعي الخاص “ساعات الغروب”.

ماربل 8 هو المطعم الرائد في المدينة للستيك المتخصص في لحوم البقر الجاف المعتقة حيث يتم التعامل مع لحومه البارزة في القبو الخاص الذي بني للتعتيق الجاف.أم ماريني كافيه هي المقهى الماليزي الأول المخصص للشمبانيا والكافيار الذي يقدم عروض الباستا الباردة الأكثر شعيية وطلبا في المدينة، الشمبانيا العالية النوعية والحلويات الإيطالية الأصيلة في مركز التسوق سريا كي أل سي سي.

لمعلومات أكثر، يرجى الاتصال:

جوانا سو
مجموعة ماريني
مديرة التسويق

هاتف: 6922 935 12 60+
الإيميل: joanna@marinisgroup.com