مجموعة هونغوا تحصل على عقد بيع حفارات لشركة الحفر الكويتية بقيمة 15 مليون دولار

شنغدو، الصين، 22 آذار/مارس، 2016 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة هونغوا غروب المحدودة، الشركة العالمية الرائدة في تصنيع معدات الحفر الأرضي (رمز سهمها: 196.HK) أن تعلن أن شركة هونغوا غولدن كوست للمعدات أف زي إي (“أتش أتش غولدن كوست”)، وهي شركة فرعية تابعة بالكامل للمجموعة، قد دخلت في اتفاق بيع (“اتفاق بيع”) مع شركة الحفر الكويتية يوم 25 آذار/مارس، 2016 بقيمة كلية تبلغ حوالي15 مليون دولار أميركي (118 مليون دولار هونغ كونغي). وبموجب اتفاق البيع، ستقوم هونغوا بتزويد شركة الحفر الكويتية بحفار لسلسلة من الآبار بطول 7,000 متر بحلول نهاية العام 2016.

عقد الحفر الذي وقع حديثا هذا، والذي جاء بعد اتفاق بيع لمنصة حفر في الأعماق بطول 9,000 متر لشركة الحفر الكويتية في 1 كانون الثاني/يناير 2016،  يمثل اختراقا لدخول حفارات أتش أتش التي تستعمل في مجموعات الآبار إلى سوق الكويت للمرة الأولى.

وقال السيد تشانغ مي، رئيس مجلس إدارة شركة هونغوا غروب”بصفتها شركة الحفر الوطنية في الكويت، واصلت الشركة شراء منتجات أتش أتش، ما يمثل اعترافا عاليابمنتجاتنا والثقة في العلامة التجارية لشركتنا. ويمثل اتفاق البيع هذا خطوة قوية واستراتيجية نحو تعزيز مكانة الشركة في مبيعات منصاتالحفر الجديدة في السوق الكويتي وتوسيع نفوذنا في المنطقة. وقد وضعت أيضا أساسا هاما متينا لتعزيز المزيد من التعاون العميق مع شركة الحفر الكويتية في المستقبل.

نبذة عن مجموعة هونغوا (رقم السهم: 196.HK)

شركة مجموعة هونغوا المحدودة هي واحدة من أكبر الشركات في العالم المصنعة لمعدات الحفر الأرضي، وهي تقوم أساسا بتصنيع منصات الحفر البرية التقليدية، والحفارات الرقمية، فضلا عن ملحقات معدات الحفر وقطع غيارها وتوفير الصيانة للحفارات العاملة. وبناء على أساسها الراسخ القائم حاليا، ستنفذ هونغوا استراتيجية تنويع للأعمال، وتتوسع لتصبح مؤسسة أعمال مندمجة تشارك في التفاعل بين ثلاثة قطاعات رئيسية تتضمن مجالات الحفر البرية والبحرية، تصنيع المعدات وتطوير موارد النفط والغاز (خصوصا مجال النفط والغاز غير التقليدي)، فضلا عن الخدمات الهندسية.

هونغوا غروب المحدودة

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
الآنسة جيني تشن
هاتف: (86 28) 6817 6881
فاكس: (86 28) 8297 1850
إيميل: ir@hhcp.com.cn