مجموعة ويندام الفندقية تأتي بأول فنادق ذات ماركة عالمية إلى النجف في اتفاق توقيع ثنائي

فندقا رمادا الجديدان سيوفران نوعية خدمة دولية وراحة للسياح الدينيين في المدينة المقدسة في العراق

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 28 نيسان/أبريل، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت مجموعة ويندام الفندقية اليوم عن خطط لإقامة فندقين جديدين في مدينة النجف العراقية المقدسة في صفقة تم الإعلان عنها بالشراكة مع مجموعة بوخمسين للعقارات والسياحة والتجارة العامة والمقاولات. وإذ سيقع الفندقان على بعد 800 متر فقط من ضريح الإمام علي المقدس، وهو ثالث أقدس الأماكن المقدسة لدى 200 مليون من أتباع المذهب الشيعي المسلمين، فإن الفندقين المتجاورين، رمادا بلازا النجف، وفندق وشقق رمادا الفندقية سيلبيان احتياجات صناعة السياحة الدينية المزدهرة في المدينة. وسينضم الفندقان الجديدان من فئة 4 نجوم إلى فندق رمادا السليمانية ليصبحان الملكيتين الثانية والثالثة لمجموعة ويندام الفندقية في العراق.

صورة فوتوغرافية:   http://photos.prnewswire.com/prnh/20160428/361076
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150914/266087LOGO

Wyndham Hotel Group

ملايين الحجاج يزورون ضريح الإمام علي المقدس كل عام، مع توقع ارتفاع هذه الأرقام عندما تنتهي أعمال توسعة مطار النجف الدولي القريب. وقال دان راف، رئيس مجموعة فنادق ويندام والمدير الإداري للشركة في أوروبا والشرق الأوسط،: “النجف هي مدينة مقدسة مزدهرة، حيث يقوم الآلاف من المسلمين الشيعة من إيران ومناطق أخرى في المنطقة بالحج إلى ضريح الإمام علي كل أسبوع. هذا العدد المتزايد من الزوار يسعى للحصول على نوعية الخدمة الفندقية التي نقدمها تحت مظلة علامتنا التجارية رمادا، فضلا عن الراحة لكون هذين الفندقين يقعان على بعد 800 متر فقط عن الموقع المقدس. وسيساعد عدد فرص العمل الكبير الذي سيوفره هذان الفندقان الجديدان للسكان المحليين في ازدهار أكبر لصناعة السياحة المتنامية في المدينة.”

وإذ يقع على شارع الكهرباء، فإن رمادا بلازا النجف سيضم 225 غرفة منها 20 جناحا لتتناسب مع احتياجات وميزانيات الزوار المختلفين. ويضم كذلك عددا من قاعات الاجتماعات بما في ذلك قاعة احتفالات كبرى بمساحة 800 متر مربع، لاستيعاب أنشطة أعمال أو تنظيم مناسبات خاصة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بترف المرافق الترفيهية، بما في ذلك أحواض سباحة داخلية وخارجية، وغرفة للياقة البدنية ومنتجع صحي، قبل الاسترخاء وتناول الطعام في واحد من مطعمين أو في صالة الاحتفالات.

وإذ سيكون متصلا برامادا بلازا، فإن فندق رمادا والشقق الفندقية النجف سيوفر أماكن إقامة مرنة في شكل 149 غرفة صغيرة (استوديو) و 91 شقة راقية بسرير واحد، ما يوفر مساحة مثالية للأسر والمجموعات. ويمكن للضيوف الاستفادة من المرافق الترفيهية في فندق رامادا بلازا المجاور، فضلا عن قاعات اجتماعات إضافية ومطعم وصالة. ومن المتوقع للفندقين أن يفتتحا بحلول منتصف العام 2018، وهما سيوفران رقما مثيرا للإعجاب من الوظائف يبلغ 465 وظيفة للعمال المحليين والمساعدة في تعزيز الاقتصاد المحلي المتنامي للمدينة.

Mr. Hani Kafafi, CEO Al Houda Hotels and Tourism Company and Geoff Ballotti, president and chief executive officer of Wyndham Hotel Group, celebrate an expanded presence in Najaf.

وقال رجل أعمال قطاع التطوير العقاري ومالك المشروع السيد عماد بوخمسين، “إن توقيع هذه الصفقة مع مجموعة فنادق ويندام يسمح لنا بملء فجوة حقيقية في السوق في النجف. إن السمعة العالمية التي تتمتع بها العلامة التجارية لرمادا هي سمعة تتسم بالجودة والضمان للمسافر، لذلك فإن هذه ستكون إضافة قوية لمحفظتنا.” وأضاف عماد بوخمسين أنه “تم استخدام مواد بناء صديقة للبيئة لتتناسب مع الظروف المحلية، وسيتم استخدام تكنولوجيا الطاقة الشمسية كلما كان ذلك مناسبا وغالبية الماء الساخن للفندقين ستتوفر بواسطة نظام شمسي. وهذا المجمع المتعدد الاستخدامات سيتضمن أيضا مركزا تجاريا بمساحة للتأجير تبلغ 14،000 متر مربع لتعزيز تجربة نزلاء الفندقين وكذلك مجتمع الأعمال المحلي “.

جميع فنادق رمادا في المنطقة تشارك في برنامج مكافآت ويندام Rewards®، وهو برنامج الولاء البسيط الاستخدام الخلاق من مجموعة فنادق ويندام الذي يمنح الأعضاء هيكلية سخية للحصول على النقاط فضلا عن الحصول على ليلة مجانية في فنادق المجموعة في 72 بلدا في جميع أنحاء العالم – وهو البرنامج الأول من نوعه لبرنامج مكافآت لمجموعة فنادق كبيرة. لمعرفة المزيد أو للانضمام مجانا، ينبغي على ضيوفنا زيارة www.wyndhamrewards.com.

نبذة عن مجموعة ويندام الفندقية About Wyndham Hotel Group

مجموعة ويندام الفندقية هي أكبر شركة فنادق على أساس عدد الفنادق المملوكة للشركة وهي واحدة من ثلاث وحدات أعمال ضيافة تابعة لمجموعة ويندام الفندقية Wyndham Hotel Group، التابعة لـ Wyndham Worldwide، (رمزها على مؤشر الأسهم في نيويورك هو WYN). وبصفتها شركة رائدة تمنح امتيازات الفنادق وخدمات إدارة الفنادق، فإن محفظة الشركة العالمية تتضمن ما يقرب من 8,000 فندق وما يقرب من 679,100 غرفة فندقية في 73 دولة تحت أسماء الماركات التالية:  Dolce Hotels and Resorts®, Wyndham Grand®, Wyndham Hotels and Resorts®, Wyndham Garden® Hotels, TRYP by Wyndham®, Wingate by Wyndham®, Hawthorn Suites by Wyndham®, Microtel Inn & Suites by Wyndham®, Ramada®, Baymont Inn & Suites®, Days Inn®, Super 8®, Howard Johnson®, Travelodge®، فضلا عن Knights Inn®. برنامج مكافآت ويندام Wyndham Rewards، وهو برنامج مكافآت الضيوف للشركة، يوفر لأكثر من 45 مليون عضو الفرصة للحصول على واستخدام النقاط في آلاف الفنادق عبر العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.wyndhamworldwide.com

 نبذة عن فنادق رمادا About Ramada
كجزء من مجموعة ويندام الفندقية، Wyndham Hotel Group،  رمادا، Ramada®، هي سلسلة عالمية من ما يقرب من 840 فندقا متوسط المستوى وراقي المستوى. غالبية هذه الفنادق توفر مجموعة متنوعة من الخدمات ووسائل الراحة، بما في ذلك، ودون أن تحصر في، ارتباط فائق السرعة بالإنترنت، مطاعم في الفنادق، قاعات، خدمات الغرف، مرافق اجتماعات وحفلات عشاء ومراكز لرجال الأعمال. وتوفر هذه الفنادق للمسافرين أيضا فرصة الحصول على واستخدام النقاط عبر برنامج Wyndham Rewards®،
وهو برنامج ولاء الضيوف للشركة، الذي يمكن الانضمام إليه مجانا على: www.wyndhamrewards.com. كل فندق من فنادق رمادا Ramada مملوك ويدار بصورة مستقلة، ما عدا بعض فنادق رمادا خارج الولايات المتحدة التي تتم إدارتها من قبل شركة تابعة للمجموعة. شركة رمادا العالمية هي فرع تابع لمجموعة ويندام الفندقية Wyndham Hotel Group. وهي شركة أل أل سي والشركة الأم لشركة ويندام العالمية (NYSE: WYN). الحجز والمعلومات متوفران عن طريق زيارة: www.ramada.com.

شركة ويندام الفندقية Wyndham Hotel Group هي أكبر شركة فنادق على أساس عدد الفنادق المملوكة للشركة وتمتلك ما يقرب من 8,000 فندق وما يقرب من 679,100 غرفة فندقية في 73 دولة. لمعلومات إضافية، يرجى زيارة www.wyndhamworldwide.com. لمزيد من المعلومات عن فرص الحصول على امتيازات لفنادق المجموعة، يرجى زيارة: www.whgdevelopment.com.