مجموعة ويندام الفندقية تعين فيليب بيجاوي لقيادة تطوير الشركة في أوروبا والشرق الأوسط ويوراسيا وأفريقيا

المطور المخضرم ينضم إلى أكبر شركة فنادق في العالم كمسؤول أول عن التطوير

لندن، 12 أيلول/سبتمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت مجموعة ويندام الفندقية، وهي أكبر شركات الفنادق في العالم إذ تمتلك ما يقرب من 8,000 فندق في محفظة من الماركات الأيقونية في عالم الفنادق،  اليوم عن تعيين فيليب بيجاوي في دور المسؤول الأول عن التطوير في الشركة في أوروبا والشرق الأوسط ويوراسيا (أوروبا وآسيا) وأفريقيا. وفي هذا الدور سيشرف بيجاوي على التوسع السريع للشركة عبر المنطقة، مقدما ماركات جديدة إلى الأسواق الراسخة فيها وبانيا على الـ 73 دولة في المنطقة التي تحتفظ فيها ويندام بوجود لها.

Wyndham Hotel Group Appoints Philippe Bijaoui to Lead Development Across Europe, Middle East, Eurasia and Africa.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160907/404956
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150914/266087LOGO

لدى بيجاوي أكثر من 20 عاما من الخبرة في العقارات الفندقية والتطوير في الأسواق في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط ويوراسيا وأفريقيا كان آخرها منصب نائب الرئيس للتنمية في أوروبا لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال، حيث حدد ونفذ استراتيجية التطوير في المنطقة. وقد شغل سابقا أيضا أدوار تطوير رفيعة المستوى في فنادق ريزيدور، كلوب ميد، أتش في سي إنترناشيونال، سيتي هوتيلز أس أيه وغروب إموبيليير هوتيليير. بيجاوي حائز على الماجستير في إدارة الأعمال مع التركيز على إدارة الفنادق والمطاعم من  آي أم أتش آي كورنيل، ويتحدث لغات أوروبية عدة.

وقال دانييل راف، الرئيس والمدير التنفيذي لأوروبا والشرق الأوسط ويورسيا وأفريقيا لمجموعة فنادق ويندام، “في جميع أنحاء العالم تكتشف الطبقة الوسطى المتنامية بسرعة الإثارة التي تأتي مع السفر الدولي. استراتيجية التطوير لمجموعة فنادق ويندام جريئة ولكن بسيطة – نحن نعمل مع شركاء محليين لتقديم سكن فندقي ذي جودة لعدد متنوع من المواقع، بحيث أنه، بغض النظر عن المكان الذي تقودهم إليه المغامرة، فإن ضيوفنا يستطيعون العثور على العلامات التجارية للفنادق التي يعرفونها ويحبونها. فيليب لديه سمعة لامعة في مجتمع التطوير في أوروبا والشرق الأوسط وروراسيا وأفريقيا، وأنا واثق من أنه أفضل شخص لقيادة خططنا للتوسع الطموحة في المنطقة.”

وقال بيجاوي: “أتطلع كثيرا إلى تسريع وتيرة نمو مجموعة فنادق ويندام في أوروبا والشرق الأوسط ويوراسيا وأفريقيا. المقاصد الفندقية عبر المنطقة بحاجة إلى معيار دولي للإقامة في الفنادق لأعداد الزائرين الداخليين والمحليين القادمين إليها، وقد بدأت مجموعة فنادق ويندام مؤخرا الاستفادة من الإمكانات في هذه الأسواق.”  وأضاف: “وبالإضافة إلى ذلك، فإن اتساع مدى العلامات التجارية للشركة من الدرجة الاقتصادية إلى الفاخرة، فضلا عن قوة كونها جزءا من مجموعة ويندام الفندقية ومجموعة فنادق ويندام وورلدوايد، يمنحنا فرصة كبيرة لطرح منتجات مبتكرة جديدة في الأسواق التي قد تكون بعض القطاعات فيها غير ممثلة بما يكفي.”

Wyndham Hotel Group.

وقد وصلت مجموعة فنادق ويندام هذا العام معالم تطوير مهمة في أوروبا والشرق الأوسط ويوروسيا وأفريقيا، بما في ذلك تقديم العلامة التجارية السوبر 8 إلى أوروبا، وافتتاح الفندق ال50 في تركيا، والتوسع إلى اليونان مع افتتاح فندق غراند أثينا والإعلان عن فنادق جديدة في الأسواق الناشئة مثل سلطنة عمان والعراق و إثيوبيا.

نبذة عن مجموعة ويندام الفندقية About Wyndham Hotel Group

مجموعة ويندام الفندقية Wyndham Hotel Group هي أكبر شركة فنادق في العالم على أساس عدد الفنادق المملوكة للشركة وهي واحدة من ثلاث وحدات أعمال ضيافة تابعة لمجموعة ويندام الفندقيةـ Wyndham Worldwide، (NYSE: WYN). وبصفتها شركة رائدة تمنح امتيازات الفنادق وخدمات إدارة الفنادق، فإن محفظة الشركة العالمية تتضمن ما يقرب من 8,000 فندق وما يقرب من 683,300 غرفة فندقية في 73 دولة تحت أسماء الماركات التالية:  Dolce Hotels and Resorts®, Wyndham Grand®, Wyndham Hotels and Resorts®, Wyndham Garden® Hotels, TRYP by Wyndham®, Wingate by Wyndham®, Hawthorn Suites by Wyndham®, Microtel Inn & Suites by Wyndham®, Ramada®, Baymont Inn & Suites®, Days Inn®, Super 8®, Howard Johnson®, Travelodge®، فضلا عن Knights Inn®. برنامج مكافآت ويندام Wyndham Rewards، وهو برنامج مكافآت الضيوف للشركة، يوفر لأكثر من 46 مليون عضو الفرصة