مجموعة ويندام الفندقية توسع حضورها في عمان بفندقين جديدين: رمادا إنكور وفندق وأجنحة رمادا الفندقية

أكبر فندق رمادا إنكور في المنطقة سيتم بناؤه إلى جانب فندق وأجنحة رمادا الفندقية الجديد، ما يوسع حضور مجموعة ويندام الفندقية في العاصمة مسقط

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 28 نيسان/أبريل، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت مجموعة ويندام الفندقية اليوم عن توقيع اتفاقيه لبناء فندقين جديدين يتصلان بجسر مشاه في مدينة مسقط العمانية  تحت مظلة اثنتين من أشهر ماركات المجموعة المعترف بهما دوليا، رمادا إنكور وفندق وأجنحة رمادا الفندقية. وسيحتل فندق رمادا إنكور مسقط الغبرة من فئة الـ 3 نجوم، وفندق وأجنحة رمادا الفندقية مسقط الغبرة من فئة الـ 4 نجوم موقعاً استراتيجيا على شارع السلطان قابوس، على بعد مسافة قريبة من مطار مسقط الدولي، وعلى مقربة من مراكز التسوق وجامع السلطان قابوس الأكبر.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150914/266087LOGO
صورة فوتوغرافية: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160428/361070

Wyndham Hotel Group

وأوضح دان راف، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ويندام لأوروبا والشرق الأوسط: “الجمال الطبيعي الذي لا مثيل له لسلطنة عمان يمتد عبر الجبال الخلابة والمناطق الساحلية الجميلة، ما يجذب العديد من مختلف أنواع السياح الذين يتوقع أن يصل عددهم إلى 12 مليونا في العام 2020. من الواضح أن هناك طلبا على الجودة العالمية للإقامة الفندقية التي تستطيع علاماتنا التجارية فقط توفيرها. إن التوقيع على إقامة هذين الفندقين هو علامة فارقة حقيقية لمجموعة فنادق ويندام حين ينضمان إلى فندق رمادا شاطئ القرم القائم في السلطنة حاليا، ما يقدم المزيد من الخيارات لزوار الأعمال والاستجمام الذين يزورون مسقط.”

وإذ سيوفران خيارات إقامة فندقية لمختلف أنواع السياح، فإن الفندقين الجديدين سيلبيان احتياجات السوق المتوسط والمتوسط الراقي للسياح. ويتضمن توقيع إقامة فندق رمادا انكور مسقط الغبرة بناء 200 غرفة أنيقة إضافة إلى 173 غرفة عادية و 27 جناحا، لتلبية احتياجات الضيوف الذين يبحثون عن أسلوب الحياة وأولئك الذين يبحثون عن القيمة أيضا. وإذ سيضم مرافق أعمال فائقة التقدم ومجموعة كبيرة من المرافق الترفيهية بما في ذلك مركز للياقة البدنية وحمام سباحة على السطح ومقهى، ومطعم يقدم الطعام طوال اليوم وصالة قهوة، فإن الفندق لن يكون فقط أول فندق رمادا انكور يفتتح في عمان، وإنما سيكون أكبر رمادا إنكور في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وعلى مقربة من فندق إنكور، فإن فندق وأجنحة رمادا مسقط الغبرة سيوفر إقامة عصرية في 90 من الأجنحة الراقية والتي تشاطر مرافقه الترفيهية مع تلك الموجودة في رمادا انكور. وستكون هناك مساحات جانبية وصالة للقهوة بمساحة أكثر من 100 متر مربع إلى جانب ثلاث قاعات للاجتماعات، مع توفير إنترنت عالي السرعة للضيوف في جميع أنحاء الفندق. ومن المقرر أن تبدأ عملية تحويل المبنى السكني الحالي إلى الفندق في العام 2017، كما من المقرر أن يفتتح الفندقان أبوابهما معا في نهاية العام 2018.

Mr. Jehad Mohmmed Al Khalili, Deputy Managing Director, Al Khaleel Group, Mr. Fahad Mohamed Al Khalili, Executive Director, Al Khaleel Group and Geoff Ballotti, president and chief executive officer of Wyndham Hotel Group, celebrate two new signings in Oman

وقال الشيخ محمد بن هلال الخليلي، رئيس مجلس إدارة مجموعة الخليل، “يشرفني حقا أن نتشارك مع مجموعة فنادق ويندام التي تعتبر أكبر مجموعة فنادق في العالم والشركة الرائدة في هذه الصناعة. وسيساهم هذا المشروع في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للسلطنة كما سيمكننا من توفير فرص عمل للعمانيين، وسيكون له أثر إيجابي على الشركات المحلية.”

جميع فنادق رمادا في المنطقة تشارك في برنامج مكافآت ويندام Rewards®، وهو برنامج الولاء البسيط الاستخدام الخلاق من مجموعة فنادق ويندام الذي يمنح الأعضاء هيكلية سخية للحصول على النقاط فضلا عن الحصول على ليلة مجانية في فنادق المجموعة في 72 بلدا في جميع أنحاء العالم – وهو البرنامج الأول من نوعه لبرنامج مكافآت لمجموعة فنادق كبيرة. لمعرفة المزيد أو للانضمام مجانا، ينبغي على ضيوفنا زيارة www.wyndhamrewards.com.

نبذة عن مجموعة ويندام الفندقية About Wyndham Hotel Group

مجموعة ويندام الفندقية هي أكبر شركة فنادق على أساس عدد الفنادق المملوكة للشركة وهي واحدة من ثلاث وحدات أعمال ضيافة تابعة لمجموعة ويندام الفندقية Wyndham Hotel Group، التابعة لـ Wyndham Worldwide، (رمزها على مؤشر الأسهم في نيويورك هو WYN). وبصفتها شركة رائدة تمنح امتيازات الفنادق وخدمات إدارة الفنادق، فإن محفظة الشركة العالمية تتضمن ما يقرب من 8,000 فندق وما يقرب من 679,100 غرفة فندقية في 73 دولة تحت أسماء الماركات التالية:  Dolce Hotels and Resorts®, Wyndham Grand®, Wyndham Hotels and Resorts®, Wyndham Garden® Hotels, TRYP by Wyndham®, Wingate by Wyndham®, Hawthorn Suites by Wyndham®, Microtel Inn & Suites by Wyndham®, Ramada®, Baymont Inn & Suites®, Days Inn®, Super 8®, Howard Johnson®, Travelodge®، فضلا عن Knights Inn®. برنامج مكافآت ويندام Wyndham Rewards، وهو برنامج مكافآت الضيوف للشركة، يوفر لأكثر من 45 مليون عضو الفرصة للحصول على واستخدام النقاط في آلاف الفنادق عبر العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.wyndhamworldwide.com

 نبذة عن فنادق رمادا About Ramada

كجزء من مجموعة ويندام الفندقية، Wyndham Hotel Group،  رمادا، Ramada®، هي سلسلة عالمية من ما يقرب من 840 فندقا متوسط المستوى وراقي المستوى. غالبية هذه الفنادق توفر مجموعة متنوعة من الخدمات ووسائل الراحة، بما في ذلك، ودون أن تحصر في، ارتباط فائق السرعة بالإنترنت، مطاعم في الفنادق، قاعات، خدمات الغرف، مرافق اجتماعات وحفلات عشاء ومراكز لرجال الأعمال. وتوفر هذه الفنادق للمسافرين أيضا فرصة الحصول على واستخدام النقاط عبر برنامج Wyndham Rewards®، وهو برنامج ولاء الضيوف للشركة، الذي يمكن الانضمام إليه مجانا على: www.wyndhamrewards.com. كل فندق من فنادق رمادا Ramada مملوك ويدار بصورة مستقلة، ما عدا بعض فنادق رمادا خارج الولايات المتحدة التي تتم إدارتها من قبل شركة تابعة للمجموعة. شركة رمادا العالمية هي فرع تابع لمجموعة ويندام الفندقية Wyndham Hotel Group. وهي شركة أل أل سي والشركة الأم لشركة ويندام العالمية (NYSE: WYN). الحجز والمعلومات متوفران عن طريق زيارة: www.ramada.com.

شركة ويندام الفندقية Wyndham Hotel Group هي أكبر شركة فنادق على أساس عدد الفنادق المملوكة للشركة وتمتلك ما يقرب من 8,000 فندق وما يقرب من 679,100 غرفة فندقية في 73 دولة. لمعلومات إضافية، يرجى زيارة www.wyndhamworldwide.com. لمزيد من المعلومات عن فرص الحصول على امتيازات لفنادق المجموعة، يرجى زيارة: www.whgdevelopment.com.

نبذة حول رمادا إنكور

فنادق رمادا إنكور توفر إقامة عصرية ومصممة بصورة هندسية خاصة تتسم بالأرضيات الخشبية الأنيقة، حمامات مبتكرة تضم أحواض الاستحمام المزودة برشاشات الاستحمام القوية التي يمكن الدخول إليها مباشرة والمساحات الاجتماعية النابضة بالحياة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.ramada-encore.com.