مجموعة The First Group تحتفل بالافتتاح الكبير لويندهام دبي مارينا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 أبريل 2016/PRNewswire/ —

– شركة التطوير العقاري الرائدة في دبي تفتتح رسمياً أول فنادقها، بإدارة Wyndham Hotels & Resorts

الاحتفال بالافتتاح الكبير لمشروع ويندهام دبي مارينا، أول مشروع تطوير فندقي من شركة التطوير العقاري الرائدة في دبي The First Group، يوم الأربعاء الموافق 27 أبريل.

The First Group.

Arabic logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160428/361106LOGO
Image 1: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160428/361108
Image 2: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160428/361109

 

مشروع ويندهام دبي مارينا ذو الأربع نجوم، والذي تديره Wyndham Hotels & Resorts – أكبر شركة لإدارة الفنادق على مستوى العالم – يمثل مرحلة كبرى لمجموعة The First Group، التي رسخت سمعتها في تطوير شقق متميزة متكاملة الخدمات إلى جانب شقق فندقية في دبي.

كما يمثل ويندهام دبي مارينا إضافة كبرى إلى منطقة المارينا المزدهرة.

Wyndham Dubai Marina night shot.

يقع المبنى المكون من 32 طابقاً و486 غرفة في مكان مميز ويقدم إطلالات خلابة على الخليج ودبي مارينا، واحد من أكثر الأماكن روعة في دبي، إلى جانب جزيرة المياه الزرقاء (بلو وترز) المجاورة، والتي ستصبح عما قريب موطناً لأكبر عجلة دوارة، عين دبي.

نحن على يقين من أن المشروع سوف يلقى شعبية كبيرة بين النزلاء الذي يقصدون العمل والترفيه على حد سواء، حيث يقع على مقربة من مزارات المارينا الكبرى والمرافق الترفيهية وروابط النقل، بما في ذلك مترو دبي وخدمات الترام.

يذخر ويندهام دبي مارينا بمجموعة هائلة من خيارات تناول الطعام، حيث يضم  Range Grill Restaurant & Bar ومنفذ تناول الطعام طوال اليوم Essence وChillz Pool Bar وCafé Azur Lobby Lounge.

تشمل المرافق الترفيهية سبا وجيمانزيوم ومسبح، بينما يلقى نزلاء الفندق القادمون لغرض العمل اهتماما خاصا بفضل مرافق الاجتماعات والمؤتمرات الفسيحة بالفندق.

توفر ردهة نادي ويندهام الرائعة إطلالات مذهلة على نخلة الجميرة والخليج العربي.

يمكن لنزلاء الفندق بغرض الترفيه أيضاً استغلال مرافق السفاري واستئجار السيارات، إلى جانب متاجر الهدايا التذكارية التي توفر مجموعة من الهدايا والقطع التذكارية من زيارتهم إلى دبي.

Rob Burns, Chief Operating Officer, The First Group and Geoff Ballot, President & Chief Executive Officer, Wyndham Hotel Group (left to right).

احتفلت The First Group في السابق بتسليم الفندق ذي الأربع نجوم في احتفال لقص الشريط خلال شهر فبراير، جذب الكثير من النجوم الذين احتلوا عناوين الأخبار وعلى رأسهم لاعب كرة القدم السعودي الأسطوري وسفير مجموعة The First Group ماجد عبد الله.

ماجد عبد الله، الملقب بلاعب القرن الآسيوي والذي اشتهر بلقب الجوهرة العربية خلال مسيرته الكروية، من بين كبار المستثمرين في The First Group.

يقول داني لوبيرت، الشريك المؤسس للشركة ورئيس مجلس إدارتها المشترك “إن الاحتفال الكبير بويندهام دبي مارينا يمثل مرحلة كبرى لمجموعة The First Group وهو تطور هائل لمنطقة دبي مارينا”.

وأضاف “من خلال شراكتنا مع مجموعة Wyndham Hotel Group سنضع معايير جديدة للرفاهية ذات السعر المعقول، من خلال تلبية احتياجات النزلاء الذين يقصدون العمل والترفيه على حد سواء. وفي ضوء الخبرة العالمية الهائلة لمجموعة Wyndham Hotel Group في إدارة الفنادق، فإننا على ثقة كبيرة بأن ويندهام دبي مارينا سوف يضع معايير مرجعية جديدة لخدمات الضيافة في دبي”.

إن الاحتفال الكبير بافتتاح الفندق يمثل الظهور الأول لعلامة ويندهام التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة. والشركة الأم، Wyndham Hotel Group، التي تدير أكثر من 7,800 عقاراً في 72 دولة في مختلف أنحاء العالم، هي واحدة من مشغلي العقارات ذائعي الصيت في قطاع الضيافة على مستوى العالم.

نبذة عن FIRST GROUP

The First Group هي شركة دولية ذات ملكية بريطانية وحائزة على العديد من الجوائز تعمل في مجال تطوير الفنادق والعقارات، وقد بنى أصحابها خبرتهم ونجاحهم في السوق العالمية على مدار الثلاثين عاماً الماضية. يستفيد فريق The First Group الإداري من خلفيات قوية ومتنوعة في مجالات العقارات العالمية والتمويل والاستحواذ والتسويق وتطوير المنتجات. كما أن رؤيتها الثاقبة والخبيرة للفرص الناشئة في الأسواق العقارية والشراكات القوية مع رواد الصناعة تعني أن عملاءها يستطيعون الاستمتاع بعائدات آمنة وجذابة من واحدة من أسواق الفنادق الأكثر حيوية على مستوى العالم. يقع مقر الشركة العالمي في دبي وتتوزع مكاتبها على موسكو وألماتي وكازان وأستانا وباكو وأبوجا ولاجوس وجدة والرياض والخبر ومومباي، وأخيرا في أكرا والجزائر، كما تتسع قاعدة عملاء The First Group بسرعة كبيرة. للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.thefirstgroup.com.

نبذة عن WYNDHAM HOTEL GROUP

مجموعة Wyndham Hotel Group هي أكبر شركة فندقية على مستوى العالم استناداً إلى عدد الفنادق وهي واحدة من وحدات الضيافة الثلاث لشركة Wyndham Worldwide (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: WYN). وبصفتها واحدة من الشركات الرائدة لمنح تراخيص الفنادق وتوفير خدمات الإدارة، فإن المحفظة العالمية للشركة تتكون من أكثر من 7,800 عقار و678,000 غرفة في 72 دولة تحت العلامات التجارية التالية: Dolce Hotels and Resorts®، Wyndham Grand®، Wyndham Hotels and Resorts®، Wyndham Garden® Hotels، TRYP by Wyndham®، Wingate by Wyndham®، Hawthorn Suites by Wyndham®، Microtel Inn & Suites by Wyndham®، Ramada®، Baymont Inn & Suites®، Days Inn®، Super 8®، Howard Johnson®، Travelodge® و Knights Inn®. يوفر Wyndham Rewards، وهو برنامج الولاء لنزلاء الشركة، لأكثر من 44 مليون عضو فرصة كسب النقاط واستعادتها في آلاف من الفنادق حول العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.wyndhamworldwide.com .

المصدر: The First Group