محامون متمرسان من إدارة مكافحة المخدرات ووزارة العدل ينضمان إلى شركة محاماة دياز روز

ميامي، 8 تشرين الأول، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة دياز روز للمحاماة التي تتخذ من ميامي مقرا لها اليوم أن مستشارة القسم القانونية السابقة في قسم ميامي الميداني التابع لإدارة مكافحة المخدرات الأميركية، باتريشيا أل دياز، Patricia L. Diaz والمدعي العام الفدرالي السابق لوزارة العدل الأميركية، القسم الجنائي، قسم التزوير والاحتيال، ريتشارد أن ويلدز Richard N. Wiedis، قد انضما إلى الشركة كشريكين في قسم المقاضاة والتحكيم والوساطة وممارسات الدفاع الجنائي لذوي الياقات البيضاء الدولية فيها. وتعتبر إضافة دياز وويلدز استمرارا لتوسع الشركة الدولي على مدى الـ 12 شهرا الماضية، إذ أنهما ينضمان إلى موظفين جدد موهوبين ومهرة مثل علي عويص (دبي)، غيل إي هانلون (دبي)، لويس في مارتينيز (ميامي)، رولاند أم بوتس (ميامي)، خافير رويز (المكسيك) وكتريل سواريز (ميامي وكوبا).

ويقول مايكل دياز جونيور، Michael Diaz, Jr., Global Managing Partner، الشريك الإداري العالمي في الشركة: “نحن محظوظون حقا لجذب هذه المواهب الرفيعة المستوى في مجالات رئيسية تعتبر مهمة لعملائنا. فباتريشيا لديها سجل نجاح هائل في مسائل التحقيق والتقاضي وهي مؤهلة تأهيلا عاليا لتوجيه العملاء عبر التحقيقات الجنائية والملاحقات القضائية  والمفاوضات الحساسة. وريتشارد يغطي مجالات متعددة من ممارستنا القانونية، إذ هو يمثل مستشارا قانونيا خارجيا، مستشارا قانونيا داخليا، وتجربة في العمل القانوني الحكومي، معا. وعمله في وزارة العدل ولدى شركة تكنولوجيا تتداول أسهمها بصورة عامة سيكون قيما للغاية لعملائنا في قضايا التقاضي والتحقيقات والامتثال التنظيمي العالية المخاطر.”

وعملت دياز لست سنوات كمستشارة قسم في قسم ميامي الميداني في إدارة لمكافحة المخدرات إذ كانت مسؤولة عن ولاية فلوريدا وجزر البهاما وأمضت 21 عاما كمساعدة للمدعي العام الفدرالي للولايات المتحدة للمنطقة الجنوبية من ولاية فلوريدا، إذ أشرفت على مقاضاة مئات القضايا في غسل الأموال الدولية، وحازت على جوائز الإنجاز المتميز وجائزة الخدمة الجليلة من وزارة العدل، إدارة مكافحة المخدرات ومكتب التحقيقات الفدرالي، ووزارة الصحة والخدمات الإنسانية، ووكالات أميركية أخرى. وكمدعية عامة فدرالية، عينت دياز في فريق العمل بمنطقة تجارة مخدرات عالية الكثافة، وهو فريق عمل متخصص للتحقيق والملاحقة القضائية لمنظمات غسل الأموال الدولية الرفيعة المستوى.

وكعضو في نقابة محامي فلوريدا منذ العام 1988، ستتركز ممارسة دياز القانونية على الدفاع عن المتهمين في القضايا الجنائية من ذوي الياقات البيضاء، والتحقيقات الداخلية للشركات، والتقاضي المدني العام، والمصادرة المدنية والجنائية، وغسل الأموال، قضايا التأثير الاحتيالي والفساد، وتسوية المنازعات. حصلت دياز على درجة القانون، بامتياز، من كلية الحقوق بجامعة ميامي، في ميامي، فلوريدا.

خدم ويلدز لمدة 15  عاما كمدع عام فدرالي في وزارة العدل الأميركية، الشعبة الجنائية، قسم التزوير والاحتيال، حيث أدت أعمال التحقيق والمحاكمة التي قام بها إلى إدانات في قضايا بارزة انطوت على احتيال مصرفي واحتيال في الأوراق المالية والمحاسبة، وغيرها من جرائم أصحاب الياقات البيضاء. وقد فاز بالعديد من جوائز الإنجاز المتميز والخدمة الجليلة وخطابات الثناء من وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفدرالي. وقبل انضمامه إلى دياز روز، شغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لإدارة المخاطر والموارد البشرية ومساعد المستشار العام في شركة مايكرو ستراتيجي، وهي شركة متعددة الجنسيات لبرمجيات المعلومات التجارية تبلغ قيمة أعمالها 2 مليار دولار، حيث أشرف على محفظة التقاضي للشركة وصمم ونشر نظام إدارة ونظام امتثال شاملا للشركة و 23 من فروعها الدولية.

وكعضو في نقابة المحامين في نيويورك وواشنطن العاصمة، سيركز ويلدز نشاطه في مجال الدفاع عن ذوي الياقات البيضاء في القضايا الجنائية والتحقيقات الداخلية للشركات، وقانون الممارسات الأجنبية الفاسدة، والتقاضي المدني العام، استشارات المحاكمة، المصادرات المدنية، وغسل الأموال، والتأثير الفاسد والوساطة والتحكيم، والامتثال وتقديم المشورة لإدارة المخاطر. حصل ويلدز على دكتوراه في القانون بامتياز من كلية القانون في جامعة جورجتاون، واشنطن العاصمة.

نبذة عن شركة محاماة دياز روز أند تارغ، أل أل بي
إذ تعمل في خمس قارات، عبر 17 مكتبا في مراكز أعمال رئيسية، شركة محاماة دياز روز تقدم ممارسة قانونية عالمية متركزة على الإجراءات القانونية الوطنية والعابرة للحدود في المجالات العامة التالية: القضايا السيادية، التجارة، المال، والاحتيال، المقاضاة المدنية والتحكيم، تحديد الأصول، المواقع، التتبع والاستعادة، جرائم ذوي الياقات البيضاء، التحقيقات التنظيمية والجنائية والدفاع في قضايا الفساد والرشوة وغسل الأموال، وقانون مكافحة الممارسات الأجنبية الفاسدة، ومكتب مراقبة الأصول الأجنبية، والمواطنين الأجانب المدرجين في قوائم مراقبة خاصة، وقانون السرية المصرفية، والتحقيقات الحساسة سياسيا بما في ذلك استعادة أوضاع الهجرة والتأشيرات الاميركية. يقع المقر الرئيسي للشركة في ميامي، www.diazreus.com.